الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى ينتهي القبول في الجامعة العثمانيه لدراسة الماجستير علوم الحاسوب للعام 2012 ؟

متى ينتهي القبول في الجامعة العثمانيه لدراسة الماجستير علوم الحاسوب للعام 2012 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DAFIR
    DAFIR

مبتعث جديد New Member

DAFIR الهند

DAFIR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى بك . علوم حاسوب , بجامعة الجامعة الوطنيه - تعز
    • الجامعة الوطنيه - تعز
    • بك . علوم حاسوب
    • ذكر
    • تعز, Hg
    • اليمن
    • May 2012
    المزيدl

May 11th, 2012, 11:09 PM

متى ينتهي القبول في الجامعة العثمانيه بالنسبه لدراسة الماجستير علوم الحاسوب للعام 2012؟
    أرجو من كل من يعرف تاريخ إنتهاء القبول ان يرد باسرع وقت

ولكم مني كل الشكر و التقدير سلفاَ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر يحيى
    ينتهي في نهايه شهر مايو و بعض الاوقات يتم تمديده الي شهر يونيو

لك مني كل الشكر أخي الكريم و بارك الله فيك
    بس أذا كان هناك توضيح على الموقع الرسمي للجامعة بالنسبه لتاريخ نهاية القبول ارجو ان تعطيني الرابط
    أيظا اخي الكريم ممكن أعرف متى تبداء الدراسه بالضبط (طبعاً بالنسبه لماجستير علوم حاسوب)؟

طلب اخير لو تكرمت ،، طبعا أنا على وشك السفر الى حيدراباد لـ الدراسه في الجامعة العثمانيه (على نفقتي الخاصه) أرجو ان تقدم لي بعض النصائح التي تتعلق بالدراسه في الجامعة و العيش في حيدراباد وغيرها
    وساكون شاكراً تعاونك معي أخي الكريم ،، و جزاك الله عني الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1989
    السلام عليكم

كيف الحال اخوى؟؟

اناا شاء الله نتقابل فى حيدر ابااد اناا بعد ناوى ادرس ماجستيرر فى الجامعة العثمانية
    أهلاً فيك أخي الكريم ،، إن شاء نتقابل في حيدراباد في الجامعة العثمانيه
    على العموم هذا إيميلي من اجل التواصل DAFIR.NET@Hotmail.com
    7 "
  4. أخ بدر .. السلام عليكم
    من فضلك أودّ أن أسألك بالنسبة لموعد إغلاق التسجيل في الجامعة العثمانية لمرحلة البكالوريوس .. هل ينتهي في نفس الوقت ( نهاية شهر مايو الحالي ) ؟ أم أن التسجيل لمرحلة البكالوريوس تمتد لمدة أطول ؟
    و متى يبدأ العام الدراسي و الدوام ؟

أخي من فضلك أودّ سؤالك عن دراسة تخصص الفيزياء لمرحلة البكالوريوس في الجامعة العثمانية :
    ما هي الكلية التي يتوفر فيها تخصص الفيزياء ضمن تصنف A ؟
    و هل يتم تدريس الفيزياء كتخصص فيزياء عامة ؟ أم أنه يكون تدريسها على أساس تقسيم التخصصات يختارها الطالب كالفيزياء الجزيئية و النووية و الطبية و .. الخ ؟
    و كم تبلغ الرسوم الدراسية لبكالوريوس الفيزياء فيها ؟
    ما رأيك بالنسبة للمعيشة في مدينة حيد أباد ؟ ماهي تكلفة المعيشة في الشهر ؟ و هل 500 $ في الشهر كافية لتكاليف السكن (شقة استوديو مكونة من غرفة و صالة و مطبخ و حمام) و الأكل و المواصلات و الفواتير ؟

جزاك الله عنا خير الجزاء

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAFIR
    لك مني كل الشكر أخي الكريم و بارك الله فيك
    بس أذا كان هناك توضيح على الموقع الرسمي للجامعة بالنسبه لتاريخ نهاية القبول ارجو ان تعطيني الرابط
    أيظا اخي الكريم ممكن أعرف متى تبداء الدراسه بالضبط (طبعاً بالنسبه لماجستير علوم حاسوب)؟

طلب اخير لو تكرمت ،، طبعا أنا على وشك السفر الى حيدراباد لـ الدراسه في الجامعة العثمانيه (على نفقتي الخاصه) أرجو ان تقدم لي بعض النصائح التي تتعلق بالدراسه في الجامعة و العيش في حيدراباد وغيرها
    وساكون شاكراً تعاونك معي أخي الكريم ،، و جزاك الله عني الف خير
    و عليكم السلام اعتذر عن التأخير بسبب كان عندي اختبارات

بدايه و نهايه التسجيل يتم من مكتب الاجانب و العثمانيه مالها قرار ثابت بس عاده الدراسه تبداء في شهر اكتوبر لماجستير بس تحديد اليوم يتم من عند الكليه نفسها علي حسب الطلاب و المدرسين

توصل ان شاء الله با السلامه شوف نصحيه لك مني تحاول تسكن قريب من الكليه لانه راح يكون الدوام طويل و كونك تدرس بلغه جديد هذا يثقل الامور شويه لذالك حاول قدر المستطاع تذاكر يوميا و داوم كل الحصص لاتكون مثل الباقين راح تجي و تعرف قصدي و اعمل لنفسك جدول بحيث يكون كل شي مرتب عندك و المعيشه في حيدراباد حلوووه رخيصه مقارنه ببقيه المدن حط شي واحد في بالك ( لا تيأس ) لانه اكثر الطلاب يوصل الي مرحله و يتعب و يرجع

الله يوفقك و يسهل دربك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAFIR
    أهلاً فيك أخي الكريم ،، إن شاء نتقابل في حيدراباد في الجامعة العثمانيه
    على العموم هذا إيميلي من اجل التواصل DAFIR.NET@Hotmail.com
    اهلا و سهلا بكم في حيدراباد

اذا درستم في الحرم الجامعي حق العثمانيه اكيد نلتقي :-)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيزياء
    أخ بدر .. السلام عليكم
    من فضلك أودّ أن أسألك بالنسبة لموعد إغلاق التسجيل في الجامعة العثمانية لمرحلة البكالوريوس .. هل ينتهي في نفس الوقت ( نهاية شهر مايو الحالي ) ؟ أم أن التسجيل لمرحلة البكالوريوس تمتد لمدة أطول ؟
    و متى يبدأ العام الدراسي و الدوام ؟

أخي من فضلك أودّ سؤالك عن دراسة تخصص الفيزياء لمرحلة البكالوريوس في الجامعة العثمانية :
    ما هي الكلية التي يتوفر فيها تخصص الفيزياء ضمن تصنف A ؟
    و هل يتم تدريس الفيزياء كتخصص فيزياء عامة ؟ أم أنه يكون تدريسها على أساس تقسيم التخصصات يختارها الطالب كالفيزياء الجزيئية و النووية و الطبية و .. الخ ؟
    و كم تبلغ الرسوم الدراسية لبكالوريوس الفيزياء فيها ؟
    ما رأيك بالنسبة للمعيشة في مدينة حيد أباد ؟ ماهي تكلفة المعيشة في الشهر ؟ و هل 500 $ في الشهر كافية لتكاليف السكن (شقة استوديو مكونة من غرفة و صالة و مطبخ و حمام) و الأكل و المواصلات و الفواتير ؟

جزاك الله عنا خير الجزاء

و عليكم السلام

تسجيل مرحله البكلوريس تخلص في شهر مايو عاده و احيانا قبل هذا الشهر و الدراسه تبداء من شهر يوليو

تخصص الفيزياء علي ما اعرف انه عام علي حسب اقوال الشباب بس بنتأكد و برجع لك خبر

حيدراباد رخيصه مقارنه ببقيه المدن مع هذه المبلغ تعيش با الراحه مواصلات و اكل و ايجار و فواتير بس اذا انت تحب تطلع او تسافر او تحب اكل مطاعم كثير هذا يبي له مبلغ اضافي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.