الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت ورقه القبول وبقي الـتأشيره .. أرجو الإفاده

الحمد لله وصلت ورقه القبول وبقي الـتأشيره .. أرجو الإفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالمي بطبعي
    عالمي بطبعي

مبتعث جديد New Member

عالمي بطبعي الهند

عالمي بطبعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى الثانويه , بجامعة لا ييوجد
    • لا ييوجد
    • الثانويه
    • ذكر
    • الرياض, بنقلور
    • اليمن
    • May 2012
    المزيدl

May 14th, 2012, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله وصلت ورقه قبول المعهد وتم توفير السكن المناسب مع عائله
    بقي الخطوه الأهم وهي اجرائات التأشيره أرجو انكم تفيدوني بها بالتفصيل الممل وكيف سأذهب للسفاره وما هي الأجرائات المطلوبه
    وجزاكم الله خير

استفسار بسيط: هل يلزم أن أذهب للمعهد الذي جبت منه ورقه القبول أو بإمكاني أن أغير متى ما اشاء.
  2. الف الف مبروك ....
    افتح حساب في البنك الراجحي والرياض والاهلي المضمون ... وروح للفرع الاقليمي (الرئيسي) وقول لهم اسافر الهند ابغى ضمان بنكي بـ 7000ريال ,,, وهم ياخذون عمولتهم ...ويققول لك تعال بكرة او بعده ..
    في الوقت هذا روح لتحويل الراجحي ,,, وقول لهم ابغى شيك سياحي المستفيد منه أنا بـ 50000ربية وقول له بسافر الهند أكد له يعني ....
    وخش على
    حق استمارة طلب الفيزة ... أذا مافتح روح للمكاتب الي عند السفارة . . ..
    روح مع الكفيل (الوالد) الى الجوازات وطلع تأشيرة خروج وعودة ....
    واكتب ورقة بالانجليزي ان ولي الامر لامانع لديه من سفر ابنه .. وخلي الواد يوقع عليه
    وخذ نسخة طبق الاصل من شهادة الثانوية
    .....ز
    صور من كل ورقة 5نسخ ... وخذ معك للسفارة كل ورق ونسخته .. .
    وبعدها الهندي يقول لك تساوي مقابلة مع القنصل ,,, ويسألك شوي اسألة ,,ليش رايح للهند ابوك فين شغال ,,,
    ويعدين يوقع على اوراقك .... ويقول لك روح للشباك ...
    تروح للشباك تدفع له رسوم الفيزة وهذه على حسب جنسيتك .. . وبعدها يقولون بندق عليك ... وتأكد متى يخلص الفيزة . ..
    وبعد ماطلعت الفيزة روح أصرف الشيك .... لانه هنا يعقدونك ...
    أخذت الفيزة روح لمكاتب الخطوط واحجز ,,,,,,,,,,,,, وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    الف الف مبروك ....
    افتح حساب في البنك الراجحي والرياض والاهلي المضمون ... وروح للفرع الاقليمي (الرئيسي) وقول لهم اسافر الهند ابغى ضمان بنكي بـ 7000ريال ,,, وهم ياخذون عمولتهم ...ويققول لك تعال بكرة او بعده ..
    في الوقت هذا روح لتحويل الراجحي ,,, وقول لهم ابغى شيك سياحي المستفيد منه أنا بـ 50000ربية وقول له بسافر الهند أكد له يعني ....
    وخش على
    حق استمارة طلب الفيزة ... أذا مافتح روح للمكاتب الي عند السفارة . . ..
    روح مع الكفيل (الوالد) الى الجوازات وطلع تأشيرة خروج وعودة ....
    واكتب ورقة بالانجليزي ان ولي الامر لامانع لديه من سفر ابنه .. وخلي الواد يوقع عليه
    وخذ نسخة طبق الاصل من شهادة الثانوية
    .....ز
    صور من كل ورقة 5نسخ ... وخذ معك للسفارة كل ورق ونسخته .. .
    وبعدها الهندي يقول لك تساوي مقابلة مع القنصل ,,, ويسألك شوي اسألة ,,ليش رايح للهند ابوك فين شغال ,,,
    ويعدين يوقع على اوراقك .... ويقول لك روح للشباك ...
    تروح للشباك تدفع له رسوم الفيزة وهذه على حسب جنسيتك .. . وبعدها يقولون بندق عليك ... وتأكد متى يخلص الفيزة . ..
    وبعد ماطلعت الفيزة روح أصرف الشيك .... لانه هنا يعقدونك ...
    أخذت الفيزة روح لمكاتب الخطوط واحجز ,,,,,,,,,,,,, وتوصل بالسلامة
    اولا: جزاك الله خير وجعلك انت ووالدينك بالجنه .
    ثانيا: هل لازم افتح حساب بنكي او حساب الوالد يكفي .
    ثالثا: بروح المكاتب اللي جنب السفاره بس هل يأخذون عموله ؟
    رابعا:متأكد انو 50000 الف روبيه لأني سمعت 2000$.
    7 "
  4. اولاً / وياك ووالدينك وجميع المسلمين ...
    ثانياً / لازم تفتح حساب بالنسبة للضمان البنكي ... والشيك كو لازم يمكن ابوك الله يطول بعمره يطلع الشيك من حسابه والمستفيد أنت (يصير أنا طلعته بحساب اخوي بإسمي بس لازم تأخذ جوازك معك)
    ثالثاً / نعم يأخذون حوالي 30إلى 40 ريالاكثر من كذا لاتدفع وخذ معاك صورتين لوجهك المبشر للخيروخذ معك صورة جوازك وصورة شهادة الميلاد وصورة اقامتك وحق الوالد اسم الوالدين الله يحفظهم وتاريخ ميلادهم طبعاً بالانجليزي ... ودبر لك رمز لصندوق بريد.. حق اي واحد تعرفه او لا... كلمه خلي الفيزة دبل (يعني متى مابغيت ترجع السعودية وبعدها تطع الهند ماتحتاج فيزة جديدة...
    رابعاً / كله واحد انا ساويته بالربية ...والربية احسن لانه هل يومين طااااااااااااايح انت المستفيد ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    اولاً / وياك ووالدينك وجميع المسلمين ...
    ثانياً / لازم تفتح حساب بالنسبة للضمان البنكي ... والشيك كو لازم يمكن ابوك الله يطول بعمره يطلع الشيك من حسابه والمستفيد أنت (يصير أنا طلعته بحساب اخوي بإسمي بس لازم تأخذ جوازك معك)
    ثالثاً / نعم يأخذون حوالي 30إلى 40 ريالاكثر من كذا لاتدفع وخذ معاك صورتين لوجهك المبشر للخيروخذ معك صورة جوازك وصورة شهادة الميلاد وصورة اقامتك وحق الوالد اسم الوالدين الله يحفظهم وتاريخ ميلادهم طبعاً بالانجليزي ... ودبر لك رمز لصندوق بريد.. حق اي واحد تعرفه او لا... كلمه خلي الفيزة دبل (يعني متى مابغيت ترجع السعودية وبعدها تطع الهند ماتحتاج فيزة جديدة...
    رابعاً / كله واحد انا ساويته بالربية ...والربية احسن لانه هل يومين طااااااااااااايح انت المستفيد ....
    السلام عليكم
    أخوي احمد بالنسبة للفيزا الدبل انتا تطلبها من القنصل ولا هم يسوها تلقائي
    7 "
  6. لا عمو ,,,, من المكاتب الي جنب السفارة إلي يطلعون الابلكيشن(استمارة طلب الفيزة ) هناك في خيارات للفيزة ... كلمه يخلي دبل (((يعني يكون في ورق طلب الفيزة مكتوب دبل وبنائناً عليه السفراة تعطيك الفيزة دبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.