الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده ضروري وبسرعه ..... من اهل الخبره في بانجلور

احتاج مساعده ضروري وبسرعه ..... من اهل الخبره في بانجلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Seema07
    Seema07

مبتعث جديد New Member

Seema07 الولايات المتحدة الأمريكية

Seema07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIS , بجامعة UCM
    • UCM
    • CIS
    • ذكر
    • Warrensburg, MO
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 15th, 2012, 01:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااخوان انا طلعت من الدوام اليوم قرفان والوضع مو جاي معي وانشالله اني متوكل على الله واليوم بحجز على الهند بنجلور

عندي قصه قصيره ودي اقلكم عليها

انا كنت في بنجلور عام ٢٠٠٦ لمده كم شهر
    بعدين جاتني بعثه على امريكا والمهم رحت و خلصت اللغه و٦٠ ساعه وبعدين صارتلي مشكله في الفيزا وماقدرت ارجع

الحمدلله على كل شي

رجعت السعوديه مافي احد يبي يعادلي ساعاتي واتوظفت في شركه راتب لابآس به عشان اللغه وخلفيتي في برامج الكمبيوتر

بس والله حاطيين السعودين مثل الغنم في غرفه وشاي وقهوه ودخان ولا نسمعلكم حس

الوضع ماخارجني استخرت ثم استشرت واتوكل علي الله وانشالله اليوم بحجز

عندي اسئله كثيره متآكد انها سؤلت قبل كذا في المنتدي بس تواريخ قديمه والدنيا بتتغير بسرعه وانا كنت في بنجلور وعندي خلفيه كبيره عنها بس ابو قديم

انا طالع اربعه شهور انشالله

لذا ارجوا المساعده من اهل العلم والخبره

١- السكن :
    انا كنت ساكن بي ٢٠٠ ريال في الشهر في غرفه وحمام منظر خيالي بس اعطيها ٣ من ١٠ !!!

السؤال: كم الاقي سكن شقه (مؤثثه-انترنت-نظيفه-آمنه) يعني غرفه +صاله+حمام من غييييير عائله اكيييد كم في الشهر ووين ؟؟؟؟

٢- المواصلات:
    انا شريتلي دباب هوندا بي ٤٠٠٠ ريال وبعد كم من شهر بعته بنفس الملبغ تقريبا !!!

السؤال: ماهو افضل حل لحالتي!! (اشتري دباب - استآجر دباب- استآجر سياره) بالله عليكم بالاسعار ؟؟؟؟

٣- الدراسه:
    انا طالع انشالله اخذ كورس سيسكو و جنفر Cisco and Juniper

السؤال: ماهي افضل المعاهد لهذه الكورسات- الاسعار- مدت الكورس ؟؟؟

٤- المصاريف:
    انا والله على خبري كانت رخيصه!!!

السؤال: يعني الواحد فطور وعشاء في البيت غدا برا وفي الويكند سنما وعشا وكافي !!! كم تقريبا المصروف الشهري المتوسط ؟؟؟؟

٥- الجامعه:
    انا عندي ٦٠ ساعه من جامعه امريكيه !!!

السؤال: هل الجامعه معترف فيها- هل ممكن يعادلون ساعتي او اغلبها - كم تكلفه السنه الدراسيه ؟؟؟؟

والله جزاكم الله خيرا وانشالله الجميع يستفيد من خبراتكم وانا اولهم

آسف علي الاطاله

ولكم جزيل الشكر والتقدير

2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    2006_2007 مو تواريخ قديمة
    انا برد عليك وانا لسه ماسفرة للهند بس قراءة كثير في المنتدي انصحك تأخذ لفة في المنتدي
    بالنسبة للسكن تقدر تنزل اول يومين في فندق واثناء هذه الفترة تبحث عن سكن مناسب لك وعلى قد ميزانيتك
    بالنسبة للمواصلات الافضل انك تستأجر دباب بحكم فترة اقامتك اقل من سنة والاسعار معروفة في جميع مواضيع المنتدي من 250 ريال الي 300 ريال
    بالنسبة للمصاريف 1000 ريال =14.477 روبية سعر صرف اليوم
    بالنسبة للمعهد وتعديل الساعات ان شاء الله الاعضاء يفيدونك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seema07
    ماشالله عليكم ٥٢ مشاهده بدون اي رد فين الدكتور واللي مشبرين بنجلور !!! حاس اني في منتدى روسي ماله علاقه بالهند !!! ياشباب تكفون اللي عنده علم لايبخل علينا !!! انا حجزت وشغال على الفيزا انشالله تتسهل
    حتي انا حاس اني في منتدي روسي علشان حضرتك من 2007 وعندك 22 مشاركة بمعدل مشاركة كل 4 اشهر وانت تعتبر خبير في بانجلور لاتزعل اذا حصلت 52 مشاهده بدون رد
    حبة فرفشة بصراحة عجبني عنوان الموضوع تشكر عليه معبر جدا
    بعض الأعضاء الله يصلحهم ويهديهم يكتب الفزعة وتكفون ومهم جدا وللاهمية
    لمن تتصفح في المنتدي تتعب من العناوين المبهمة
    نقول تاني هههه انصحك تضبط براد الشاهي وتأخذ لفة في المنتدي وان شاء الله راح تستفيد
    وبالتوفيق
    7 "
  3. والله اخوي عبدالله جزاك الله خير وماقصرت وانشالله تروح وترجع بالسلامه !!! وانا اخذت اربع ساعات اتصفح واخذ معلومات من هذا المنتدي ومنتديات اخرى ولو انوا هذا هو الافضل !!! وعقبال مايزودونا باقي الشباب بالمعلومات عشان الكل يستفيد انشالله !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seema07
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يااخوان انا طلعت من الدوام اليوم قرفان والوضع مو جاي معي وانشالله اني متوكل على الله واليوم بحجز على الهند بنجلور

عندي قصه قصيره ودي اقلكم عليها

انا كنت في بنجلور عام ٢٠٠٦ لمده كم شهر
    بعدين جاتني بعثه على امريكا والمهم رحت و خلصت اللغه و٦٠ ساعه وبعدين صارتلي مشكله في الفيزا وماقدرت ارجع

الحمدلله على كل شي

رجعت السعوديه مافي احد يبي يعادلي ساعاتي واتوظفت في شركه راتب لابآس به عشان اللغه وخلفيتي في برامج الكمبيوتر

بس والله حاطيين السعودين مثل الغنم في غرفه وشاي وقهوه ودخان ولا نسمعلكم حس

الوضع ماخارجني استخرت ثم استشرت واتوكل علي الله وانشالله اليوم بحجز

عندي اسئله كثيره متآكد انها سؤلت قبل كذا في المنتدي بس تواريخ قديمه والدنيا بتتغير بسرعه وانا كنت في بنجلور وعندي خلفيه كبيره عنها بس ابو قديم

انا طالع اربعه شهور انشالله

لذا ارجوا المساعده من اهل العلم والخبره

١- السكن :
    انا كنت ساكن بي ٢٠٠ ريال في الشهر في غرفه وحمام منظر خيالي بس اعطيها ٣ من ١٠ !!!
    اخوي بأختصار ..
    مناطق ( كمنهلي - فريزرتاون - HBR وغيرها من المناطق الي يتجمعون فيها العرب ) هذي اقل ايجار تلاقية بحوالي 400 الى 600 ريال سعودي غرفة وحمام فقط
    اما مناطق ثانية بتحصل أرخص من كذا

السؤال: كم الاقي سكن شقه (مؤثثه-انترنت-نظيفه-آمنه) يعني غرفه +صاله+حمام من غييييير عائله اكيييد كم في الشهر ووين ؟؟؟؟

الشقق تجي اقل ش غرفتين وتحصلها بحدود 800 ريال سعودي من غير الضمان الي تحطه عند صاحب البيت

٢- المواصلات:
    انا شريتلي دباب هوندا بي ٤٠٠٠ ريال وبعد كم من شهر بعته بنفس الملبغ تقريبا !!!

السؤال: ماهو افضل حل لحالتي!! (اشتري دباب - استآجر دباب- استآجر سياره) بالله عليكم بالاسعار ؟؟؟؟

اذا بتقعد فترة طويلة اشتري دباب واا بتقعد مدة قصيرة خذ لك دباب
    والايجار بحوالي 200 الى 300 ريال سعودي

٣- الدراسه:
    انا طالع انشالله اخذ كورس سيسكو و جنفر Cisco and Juniper

السؤال: ماهي افضل المعاهد لهذه الكورسات- الاسعار- مدت الكورس ؟؟؟

ماعندي خلفية بكورسات الكمبيوتر
    انشاءالله الشباب يفيدوك

٤- المصاريف:
    انا والله على خبري كانت رخيصه!!!

السؤال: يعني الواحد فطور وعشاء في البيت غدا برا وفي الويكند سنما وعشا وكافي !!! كم تقريبا المصروف الشهري المتوسط ؟؟؟؟

المصروف المتوسط من غير ماتحسب الدراسة والسكن
    يطلع لك بحوالي 1000 الى 1500 ريال سعودي مع االـ 3 وجبات

معضم الشباب يستلمون من 1500 الى 2500 ريال سعودي شهريا شاملة كل شي دراسة وسكن وغير ها

٥- الجامعه:
    انا عندي ٦٠ ساعه من جامعه امريكيه !!!

حلو حلو الله يوفقك ويسهل امورك انا ماعندي علم بالمعادلة
    لكن جيب معك كل اوراقك وقدم وانشاءالله تتسير معاك

الجامعات الهندية لا تعادل الدبلوم السعودي هذا الي اعرفه ولكن انت جرب حظك

السؤال: هل الجامعه معترف فيها- هل ممكن يعادلون ساعتي او اغلبها - كم تكلفه السنه الدراسيه ؟؟؟؟

ما عندي علم الدكتور او البشر ممكن يفيدوك اكثر مني
    ولكن زي ماقلت لك جيب اوراقك

والله جزاكم الله خيرا وانشالله الجميع يستفيد من خبراتكم وانا اولهم

آسف علي الاطاله

ولكم جزيل الشكر والتقدير

الله يوفقنا جميعا
    ودعواتك لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.