الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الضمان البنكي تبع الراجحي

استفسار عن الضمان البنكي تبع الراجحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر707
    عمر707

مبتعث جديد New Member

عمر707 الهند

عمر707 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى محاسبة , بجامعة العثمانية
    • العثمانية
    • محاسبة
    • ذكر
    • حيدر اباد, اندرا برديش
    • اليمن
    • Apr 2012
    المزيدl

May 23rd, 2012, 08:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان ابغى اعرف وين موقع الراجحي بالضبط في جده اللي يطلعون الضمان البنكي-وهل يفتحون حساب وشيك مصدق-ولا شغلتهم بس الضمان البنكي

وشكرا
  2. ما ادري يفتحون حساب ولا لا لأنهم مافتحولي واتجهت اليى بنك الرياض أسأل الله لهم التوفيق ,,,, صراحة اسلوبهم راااقي مو مثل الراجحي تخش عندهم كأنك شحات (حاشا لله ان نكون كما يرونا) المهم رحت الرياض وفتحت حساب وطلعت الضمان 6 سنين بعمولة 450 ريال اما الراجحي يقولون 1000ريال العمولة وسنتين .... فالاحسن تروحوا للرياض ,,,انشاء الله مارفعوا السعر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر707
    السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان ابغى اعرف وين موقع الراجحي بالضبط في جده اللي يطلعون الضمان البنكي-وهل يفتحون حساب وشيك مصدق-ولا شغلتهم بس الضمان البنكي

وشكرا
    1- شارع فلسطين بجانب سوق الامير للجوالات.
    2- المكرونه.
    3- البلد .
    4- شارع الستين

7 "
  4. طيب يا اخ احدي - بنك الرياض وين موقعه الرئيسي بالضبط-.او اي فرع يسويلي الضمان-والشيك المصدق اسويه من عندهم كمان
    وشكرا

يا الدكتور الهندي-رحت انا للفرع اللي بطريق مكة وقالي روح الادارة العامة-هي اللي تسوي الضمان البنكي -بس ما عرفت وين الادارة العامة
    7 "
  5. الفرع الرئيسي لبنك الرياض في جدة ....
    فين كان ياربي ,,, ,,,,, ,,,, ,,,,, ,,,,,, ,,, ,, ,,,, , ايوه شارع الامير سلطان ...بعد دوار التاريخ يجي سوق الراية (أضن)بعهد يجي مجمع الحناكي أسأل عنه هناك تروح وتقول للسكورتي مكاتب بنك الرياض يقولك الدور كم ...

بس اول تأكد كم يأخذون من الضمان ,,,, ترى بنك الرياض ماعندهم شيكات بس الراجحي روح مع الوالد او اخوك أو قريبك (لتحويل )الراجحي مو الصراف انتبه وقولهم ابي اطلع شيك سياحي بـ 50000ربية من حساب اخوي او ابوي بأسمي يعطوك الشيك وكعبه(الجزء الي تحت الشيك) وطال عمرك بعد ما تستلم الفيزة روح اصرفه
    7 "
  6. اخوي انا قبل يومين كنت بالراجحي

فرعهم الرئيسي في مبنى السحيلي بعد دوار السفن بجدة

بس عمولتهم 1000 ريال
    من سنة الى 5 سنين

بس انا رحت البنك الاهلي اللي بالبلد فرع الشركات
    وياخذوا عموله 500 ريال
    وسويت الضمان واخذته بعدها بيومين

- - - Updated - - -

اما بالنسبه للشيك المصدق انا طلعته من تحويل الراجحي في نفس المبنى اللي فيه الاهلي
    وعمولة الشيك وفتح الحساب
    15 ريال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر707
    طيب يا اخ احدي - بنك الرياض وين موقعه الرئيسي بالضبط-.او اي فرع يسويلي الضمان-والشيك المصدق اسويه من عندهم كمان
    وشكرا

يا الدكتور الهندي-رحت انا للفرع اللي بطريق مكة وقالي روح الادارة العامة-هي اللي تسوي الضمان البنكي -بس ما عرفت وين الادارة العامة

موقع الرفع الرئيسي لبنك الرياض في جده
    الفرع الرئيسي موقعه في البلد
    خلف مؤسسة النقد العربي السعودي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    الفرع الرئيسي لبنك الرياض في جدة ....
    فين كان ياربي ,,, ,,,,, ,,,, ,,,,, ,,,,,, ,,, ,, ,,,, , ايوه شارع الامير سلطان ...بعد دوار التاريخ يجي سوق الراية (أضن)بعهد يجي مجمع الحناكي أسأل عنه هناك تروح وتقول للسكورتي مكاتب بنك الرياض يقولك الدور كم ...

بس اول تأكد كم يأخذون من الضمان ,,,, ترى بنك الرياض ماعندهم شيكات بس الراجحي روح مع الوالد او اخوك أو قريبك (لتحويل )الراجحي مو الصراف انتبه وقولهم ابي اطلع شيك سياحي بـ 50000ربية من حساب اخوي او ابوي بأسمي يعطوك الشيك وكعبه(الجزء الي تحت الشيك) وطال عمرك بعد ما تستلم الفيزة روح اصرفه

اخوي احمد بنك الرياض يستخرج شيكات , ثانيا كل البنوك وقفت الشيكات السياحية واصبحت تستخرج شيكات مصدقة وليست سياحية ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.