الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لطلاب ةالهند ...

نداء لطلاب ةالهند ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasbr11
    kasbr11

مبتعث مستجد Freshman Member

kasbr11 الهند

kasbr11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بوروندي , مبتعث فى الهند , تخصصى طب , بجامعة مادراس
    • مادراس
    • طب
    • ذكر
    • مادراس, مادراس
    • بوروندي
    • May 2012
    المزيدl

May 28th, 2012, 08:23 PM

السلام وعليكم ورحمة الله .....

ياشباب انا ودي اروح الهند لدراسة الطب " واريد منكم ان تفيدوني بالمعلومات " جزاكم الله عني الف خير .
    1- شروط القبول في الجامعات .(النسبة المطلوبة ) وطريقة التسجيل ..
    2- تكاليف الجامعه نفسهاا _ وهل في جامعات حكومية واهلية ...
    3 - تكاليف المعيشه ..

وجزاكم الله عنا الف خير "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    السلام وعليكم ورحمة الله .....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا والله اخوي
    ياشباب انا ودي اروح الهند لدراسة الطب " واريد منكم ان تفيدوني بالمعلومات " جزاكم الله عني الف خير .
    يامرحبابك
    1- شروط القبول في الجامعات .(النسبة المطلوبة ) وطريقة التسجيل ..
    الهنود مايشترطوا كثير ... والنسبة جيب 55% يقبلوك ليش بتروح على حسابهم مثلاً ...اول شئ واحد من خويانك يرسل لك ورقة قبول من الجامعة الي تختاره
    2- تكاليف الجامعه نفسهاا _ وهل في جامعات حكومية واهلية ...والله الطب على مقولة اهل الخبرة ... من 22000ريال سعودي سنوياً الى 35000الف سنوي طبعاً ياخذوه مقدم يعني قبل لا تيجي ...اول تدفع وبعدين يرسلوا لك ورقة القبول
    في حكومية صعب الالتحاق به والخاص سهلة
    3 - تكاليف المعيشه ..
    المعيشة هنا اقل من السعودية ... بفرق طيب يعني بالشهر تصرف في السعودية 1000 هنا يمكن 700 ,,مثال فقط
    وجزاكم الله عنا الف خير "
    ترى يالاخو اذا ماعندك انجلش ,,, تعال وخذ لك دورات حتى السنة الجاي وبنفسك تروح الجامعة وتسأل وتشوف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    ترى يالاخو اذا ماعندك انجلش ,,, تعال وخذ لك دورات حتى السنة الجاي وبنفسك تروح الجامعة وتسأل وتشوف

انا مع كلام الاخ احم انك تجي اول سنه دورات لغه لانها ضرورية جدا جدا وبعد كذا تشوف البلد وتقرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.