الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة في الهند انجليزي +برمجيات و تصميم مواقع

مساعدة الدراسة في الهند انجليزي +برمجيات و تصميم مواقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر العراقي
    عمر العراقي

مبتعث جديد New Member

عمر العراقي الهند

عمر العراقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الهند , تخصصى تصميم مواقع , بجامعة بغداد
    • بغداد
    • تصميم مواقع
    • ذكر
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Jun 2012
    المزيدl

June 5th, 2012, 02:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    السلام عليكم اخواني الكرام
    انا اخوكم عمر من العراق اود ان اقدم الشكر الى هذا المنتدى الجميل و الرائع بالفعل
    اخواني انا اريد السفر للتعليم في الهند
    انجليزي + برمجيات html +php +فلاش +فتوشوب + اي شئ يخص عالم تصميم المواقع
    عندي كم سؤال
    1- ماهي افضل مدينة للدارسة +طبيعة البشر الطعام الحلال الاسلامي توفير سكن جيد =ماهي التكاليف
    2- ماهي افضل المعاهد تعليم الانجليزي من الصفر وماهي الطريقة المستخدمة للتعليم يعني اي نظام = ماهي التكاليف و كم هي المدة للتعليم
    3-معاهد تعليم البرمجيات و التصميم و هل يوجد معهد مختص في هذا المجال و هل استطيع دخول الاختصاصيين في نفس الؤقت الانجليزي و البرمجيات
    كم هي التكاليف و كم هي المدة للدورة
    ملاحظة انا شاب اعزب ابلغ من العمر 25 عام و ناوي اطلع هاي الفترة يعني الشهر القادم انشاء الله
    ارجو منكم التفضل في الاجابة الله ايخليكم و اكون شاكر لكم من صميم القلب اخوكم عمر العراقي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر العراقي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    السلام عليكم اخواني الكرام
    انا اخوكم عمر من العراق اود ان اقدم الشكر الى هذا المنتدى الجميل و الرائع بالفعل
    اخواني انا اريد السفر للتعليم في الهند
    انجليزي + برمجيات html +php +فلاش +فتوشوب + اي شئ يخص عالم تصميم المواقع
    عندي كم سؤال
    1- ماهي افضل مدينة للدارسة +طبيعة البشر الطعام الحلال الاسلامي توفير سكن جيد =ماهي التكاليف
    لدراسة اللغه بنجلور وجوا _ ولدراسة الكمبوتر بكل دوراته بنجلور+حيدر اباد
    2- ماهي افضل المعاهد تعليم الانجليزي من الصفر وماهي الطريقة المستخدمة للتعليم يعني اي نظام = ماهي التكاليف و كم هي المدة للتعليم
    اسئلية صعبة شوية , لازم تحدد المدينه وخط السير عشان نوضح لك عن كل مدينه
    3-معاهد تعليم البرمجيات و التصميم و هل يوجد معهد مختص في هذا المجال و هل استطيع دخول الاختصاصيين في نفس الؤقت الانجليزي و البرمجيات
    حدد المدينه,
    كم هي التكاليف و كم هي المدة للدورة
    ملاحظة انا شاب اعزب ابلغ من العمر 25 عام و ناوي اطلع هاي الفترة يعني الشهر القادم انشاء الله
    ارجو منكم التفضل في الاجابة الله ايخليكم و اكون شاكر لكم من صميم القلب اخوكم عمر العراقي

هلا وسهلا اخونا عمر من العراق الشقيق , ولو تحدد وتقرر على المدينه المختارة باذن الله نكمل لك بقية الاستفسارات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر العراقي
    الله ايوفقك اخي الكريم ما اتقصر والله و عاد انتم شعب ابو متعب بعد راقيين في كل شئ الله ايوفقكم

اذن اختار بنجلور

انشاء لله انا ناوي اروح الشهر القادم

لي عوده مفصله .........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.