الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حركة نقل الباصات داخل بنجلور ارجوا المساعدة

حركة نقل الباصات داخل بنجلور ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحدي أنصاري
    أحدي أنصاري

مبتعث مجتهد Senior Member

أحدي أنصاري الهند

أحدي أنصاري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أفغانستان , مبتعث فى الهند , تخصصى الطب مستقبلاً , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب مستقبلاً
    • ذكر
    • بنغلور, لايوجد
    • أفغانستان
    • Dec 2010
    المزيدl

June 12th, 2012, 04:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الي يعرف عن حركت نقل الباصات داخل بنجلور ممكن يفيدنا . ,., ؟
    مثال متى في رحلة من كمنهلي الى شفاجي نقر ...
    المهم الي يعرف عنه اي شيئ يخدمنا .
  2. بالنسبة للباص فيه ارقام للباصات طبعا تنقلك من مكان معين الى مكام معين مثلا رقم مائتان معروف من كمنهلي الى شفاجي نقر لكن اعتقد انا رقم الباص من كمنهلي الى فريزر تاوون رقم ثلاثمئة
    طبعا اناجربت اني اروح بالباص شهر ونصف والامور طبيعية دائما خللك انسان طبيعي انا اتوقع اول عربي قام برحلة خلال الباص ههههههههههه ممكن رقم القياسي
    لكن القطار ابعععععععععععععععد افضللك لان زملائي هم هنود قالوا لي الشيء هذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    بالنسبة للباص فيه ارقام للباصات طبعا تنقلك من مكان معين الى مكام معين مثلا رقم مائتان معروف من كمنهلي الى شفاجي نقر لكن اعتقد انا رقم الباص من كمنهلي الى فريزر تاوون رقم ثلاثمئة
    طبعا اناجربت اني اروح بالباص شهر ونصف والامور طبيعية دائما خللك انسان طبيعي انا اتوقع اول عربي قام برحلة خلال الباص ههههههههههه ممكن رقم القياسي
    لكن القطار ابعععععععععععععععد افضللك لان زملائي هم هنود قالوا لي الشيء هذا
    انا سمعت ان الباص زحمة و روائح كريهة و بعض الاحيان تحصل سرقات (اعتقد اللي رح يكون منتبه لاغراضه ما رح ينسرق ان شاء الله)
    لكن غريب ما تنصحنا بالميترو .. ياليت حطيت الاسباب !!
    7 "
  4. حبيبي العزيز فيه باصات عن باصات يعني انا جربت الامور والحمدالله انت مثلا بتروح بالباص رقم ثلاثمئة بيجيء الباص الاول شفت ماهو مناسب انتظر الباص الثاني وكذا الامور ماهو انك تركب باي باص بالنسبة للميترو عزيزي ترى انت مانت في الصين او اليابان الميترو بنقلت الى الاحياء خاصة الميترو له مناطق معينة في الم جي رود وغيره

لكن الرجاء شباب حبايبي ابعدوا عن الروحة بالقطار ترى سرقات وجرائم وحوادث اصطدام ومشاكل سياسية .........................خلواا عنكم شغل ليش ما اجرب هههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.