الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه اللغه الانجليزيه في حيدر اباد .. اتمني ان تدلوني ؟

دراسه اللغه الانجليزيه في حيدر اباد .. اتمني ان تدلوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العبديني ابو حسين
    العبديني ابو حسين

مبتعث جديد New Member

العبديني ابو حسين اليمن

العبديني ابو حسين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى اداره اعمال , بجامعة معهد دولفين سوفت
    • معهد دولفين سوفت
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • اليمن, صعده
    • اليمن
    • Jun 2012
    المزيدl

June 14th, 2012, 01:08 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    واسعد الله مساكم الجميع
    اخواني اهل الخبره والكفاءاه بعد المتابعات لاكثر من طالب عربي يدرس في الهند اختلف الراي وتشتت الافكار في موضوعي هذا وصلت مع احد الدكاتره اللي حضرون الدكتوراه والماجستير في الهند واخذت بنصيحته ما اريده منكم هو المشوره الاخيره وربي يوفقكم ويعطيكم العافيه
    اللي يقلي قوا واللي يقلي بنقلور وبونا وغيرها الدكتور قال :
    طالما عندك رغبه لتعلم اللغه الانجليزه فهذا شي جيد اذا وجدت الرغبه فستكمن الفائده .... على قدر وضعك المادي اللي اعرفه روح حيدر اباد معهد
    EFLU وسجل فيه كلاسات او دبلومه مش عارف ومعاه تأخذ دورات اخري في القواعد والكتابه والمحادثه وساعطيك رقم مدرس شخص موثوق فيه يجب لك مدرس خاص عنده معهد بس يدرس خصوصي مع دراستك في المعهد ويكون وقتك كله دراسه صدقني راح تستفيد اكثر واكثر وهذا شي راجع لك ولهمتك في تعلم اللغه الانجليزيه
    فما ادري هل هذا الرأي السديد انا استخرت الله وحسيت انه حسب وضعي المادي ايضا شي مناسب لاعيش تجربه سته اشهر كلها في دراسه اللغه الانجليزيه في حيدر اباد
    هل تشجعوني على ذلك ام لا ..

خالص التحيه والتقدير
  2. و عليكم السلام و رحمه الله

المكان الي تكلمت عنه EFLU هي جامعه تدرس الغه الانجليزيه و عندها دورات لغات اخري و عندها ايضا كلاسات في متعلمين الغه عندهم دوره 8 اشهر و ايضا دورات صغيره لمده 15 يوم من ناحيه التدريس حلوووه و قويه ايضا لان المدرسين متخصصين انجليزي المشكله في المجتمع يعني ما راح تحصل من يكلمك انجليزي و هذه الجامعه فيها عرب كثير يعني في اسواء الحالات تتكلم مع زملائك و المدرس الي قال لك صاحبك عليه اعتقد انه يقصد سام هذا مدرس هندي معظم الطلاب البدايه تكون معاه هو مدرس جيد بصراحه و متمكن اقول شي راح تستفيد من الكوراست الي دلك عليها صاحبك بس يصعب عليك ان تجد من يتكلم معاك انجليزي اما عن دورات الحاسوب فحيدراباد تعتبر من افضل المناطق تدرس حاسوب

اتمني اني افدتك

تقبل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر يحيى
    و عليكم السلام و رحمه الله

المكان الي تكلمت عنه EFLU هي جامعه تدرس الغه الانجليزيه و عندها دورات لغات اخري و عندها ايضا كلاسات في متعلمين الغه عندهم دوره 8 اشهر و ايضا دورات صغيره لمده 15 يوم من ناحيه التدريس حلوووه و قويه ايضا لان المدرسين متخصصين انجليزي المشكله في المجتمع يعني ما راح تحصل من يكلمك انجليزي و هذه الجامعه فيها عرب كثير يعني في اسواء الحالات تتكلم مع زملائك و المدرس الي قال لك صاحبك عليه اعتقد انه يقصد سام هذا مدرس هندي معظم الطلاب البدايه تكون معاه هو مدرس جيد بصراحه و متمكن اقول شي راح تستفيد من الكوراست الي دلك عليها صاحبك بس يصعب عليك ان تجد من يتكلم معاك انجليزي اما عن دورات الحاسوب فحيدراباد تعتبر من افضل المناطق تدرس حاسوب

اتمني اني افدتك

تقبل تحياتي

الله ينور عليك اخوي بدر , وهذا مانقصده تماما .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمين 25
    اخوي الدكتور الهندي ممكن اتقوللي شنو احسن معهد تعيلم اللغه الانجليزيه فى مدينه جوا او بنجنوز

وشكراا
    اخوي الافضل جوا بدراسة اللغه الانجليزية بحكم تواجد الاجانب بالمدينه.......
    7 "
  5. يشباب انا عندي كم سؤال ياريت احد يساعدني فيهم اول واحد ابي اعرف تكاليف المعيشه في حيدر اباد . ثاني حاجة انا بروح ادرس حاسب الي في حيدر اباد مع العلم اني ضعيف باللغه الانجليزيه في ناس نصحتني اجيب مدرسص لغه انجليزييه واتعلم من انجليزي منو وما اتعب نفسي مع معاهد اللغه ثاني شي انا ابي معهد متوسط التكلفه لدراسه الحاسب الالي . وكمان اخر شي اذا بدرس في معهد لغه انجليزيه ممكن احد يساعدني ويرسلي ورقه مواافقه اكون له مشكوووووووووووور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتري
    يشباب انا عندي كم سؤال ياريت احد يساعدني فيهم اول واحد ابي اعرف تكاليف المعيشه في حيدر اباد . ثاني حاجة انا بروح ادرس حاسب الي في حيدر اباد مع العلم اني ضعيف باللغه الانجليزيه في ناس نصحتني اجيب مدرسص لغه انجليزييه واتعلم من انجليزي منو وما اتعب نفسي مع معاهد اللغه ثاني شي انا ابي معهد متوسط التكلفه لدراسه الحاسب الالي . وكمان اخر شي اذا بدرس في معهد لغه انجليزيه ممكن احد يساعدني ويرسلي ورقه مواافقه اكون له مشكوووووووووووور

التكاليف في حيدر اباااااااااااااااااااااااااد رخيصة جداً ومتوسط صرف شهري مابين 1500 الى 2000 ريال بالكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.