الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في حل للحصول على فيزة طالب مرة ثانية عن طريق السفارة ولا السالفة مالها حل

في حل للحصول على فيزة طالب مرة ثانية عن طريق السفارة ولا السالفة مالها حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دانون
    دانون

مبتعث جديد New Member

دانون الهند

دانون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ابو فيصل , بجامعة aligarh muslim university
    • aligarh muslim university
    • ابو فيصل
    • ذكر
    • aligarh, uttar pradesh
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 15th, 2012, 03:52 PM

اولا سلام عليكم ياخوان ودي استفسر عن موضوع التحويل من داخل الهند من كلية الى كلية

عندي واحد من الشباب سجل بكليةتابعة لجامعة بنقلور وحصل على فيزة دراسية مدتها ٣ سنوات , وما قدر يتوفق بالجامعة .
    الشخص له ٦ اشهر وهو يحاول ان ينقل من كليتة الى جامعة ثانية في حيدر اباد لكن البوليس رفض طلبوا منه ورقة NOC الي هي عدم ممانعة الكلية القديمة بالنقل.
    والشي الثاني مشكلة كليته انهم طالبين منه يدفع مبلغ الدراسة بالكامل وهو ما وده يكمل مشوار الدراسة مع الكلية القديمة . هذا الكلام الي يخلي الواحد يطلع عن طوورة

الشخص الي اعرفه قدر يطلع قبول جامعي من حيدر اباد بس مشكلته انه ما قدر يحول من داخل الهند البوليس موقفين معاملته طالبين الورقة من الكلية الي ابي اعرفه :

١- هل يقدر يحصل على فيزة طالب مرة اخرى خاصة ان عنده قبول جامعي جديد لو راح لسفارته وعامل من خارج الهند ؟
    ٢- هل تطلب منه السفارة ورقة NOC او انهم راح يعطونه فيزة على الجامعة الجديدة بدون اي مشاكل .

منتظر منكم الرد مشرفين واعضاء
  2. و عليكم السلام

هذه الشهاده ضروريه لتحويل داخل الهند من كليه الي كليه و اصلا صار هذا النظام بعد كثر الحالات مثل حاله صاحبك بس غريبه كيف حصل علي قبول من حيدراباد بدون الشهاده المهم اما يطلع الشهاده و يحول او يسافر و يرجع بفيزا جديده بس يسأل هل في المطار يسمحو له باالمغادره لانه في حيدراباد لا يسمح للطالب السفر الا بحضور شهاده عدم ممانعه الطالب من السفر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانون
    اولا سلام عليكم ياخوان ودي استفسر عن موضوع التحويل من داخل الهند من كلية الى كلية

عندي واحد من الشباب سجل بكليةتابعة لجامعة بنقلور وحصل على فيزة دراسية مدتها ٣ سنوات , وما قدر يتوفق بالجامعة .
    الشخص له ٦ اشهر وهو يحاول ان ينقل من كليتة الى جامعة ثانية في حيدر اباد لكن البوليس رفض طلبوا منه ورقة NOC الي هي عدم ممانعة الكلية القديمة بالنقل.
    والشي الثاني مشكلة كليته انهم طالبين منه يدفع مبلغ الدراسة بالكامل وهو ما وده يكمل مشوار الدراسة مع الكلية القديمة . هذا الكلام الي يخلي الواحد يطلع عن طوورة

الشخص الي اعرفه قدر يطلع قبول جامعي من حيدر اباد بس مشكلته انه ما قدر يحول من داخل الهند البوليس موقفين معاملته طالبين الورقة من الكلية الي ابي اعرفه :

١- هل يقدر يحصل على فيزة طالب مرة اخرى خاصة ان عنده قبول جامعي جديد لو راح لسفارته وعامل من خارج الهند ؟
    ٢- هل تطلب منه السفارة ورقة NOC او انهم راح يعطونه فيزة على الجامعة الجديدة بدون اي مشاكل .

منتظر منكم الرد مشرفين واعضاء
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله اخوي ..

بإختصار / اذا معاك القبول من الجامعة الي تبغى تدرس فيها في حيدراباد مالك غير انك ترجع الى دولتك وتعمل فيزة جديدة وترجع على حيدراباد وبخصوص شهادة الثانوية الاصل مالك غير انك تطلع من وزراة التربية والتعليم بدل فاقد ومن ناحية مطار بانجلور مايطلب منك غير الاقامة والجواز وتذكرة السفر فقط .... وبالتوفيق لنا جميعآ
    ولآ أعلم اذا حدث تغيير جديد ..
    7 "
  4. شكرا اخوي بدر . انا عارف الهند من زمان ما كان النظام الهنود ما اعتمدوا على هالنظام الا بعد تكرر حالات النقل .
    الحمد لله ما درست ببنقلور . بنقلور حاليا صارت غالية وصعبة من كل النواحي على كلام اصدقاء لي .
    7 "
  5. شكرا على التفاعل يا شباب . بصراحة انصدمت من هذا الكلام اجيب ورقة وادفع كامل المبلغ .
    وليش ادفع كامل المبلغ وانا اساسا ما راح اكمل مع الكلية .
    اسمحوا لي على كلام واحد من الاصدقاء كليات بنقلور اصبحت كليات خاصة بس اللهم انها تتبع للجامعة .
    اخر مرة نزلت بنقلور في 2010 شفت كليات جديدة والله العظيم ان مدرسة ابتدائية بالوطن العربي اكبر من هذي الكليات الي ببنقلور .
    انا دارس بدلهي والوضع متغير تمام لو درست كورس وما مشيت فيه عادي ومن ابسط حقوقك انك تغير بدون ما تدفع عشان ورقة اللهم تروح البوليس وتغير الفيزة على الكورس االجديد الي اخترته .

موضوعي القادم اوعدكم يا شباب اكتب عن جامعتي والمدينة الي سكنت فيها وافضل ما يميزها .........soon
    جامعتي اسمها اليجارد مسلم يونفريستي . قريبا اجيكم بالموضوع ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.