الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وأمرهم شورى بينهم / للمستعمرين الجدد في الهند مساعدة

وأمرهم شورى بينهم / للمستعمرين الجدد في الهند مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesh show
    mesh show

مبتعث جديد New Member

mesh show المملكة المتحدة

mesh show , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى librarian , بجامعة Leeds
    • Leeds
    • librarian
    • ذكر
    • sheffield, yorkshire
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 25th, 2008, 03:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كيفكم يا شباب الهند
    إن شاء الله ترجعون وانتم رافعين الرأس وبيض الوجوه لكم ولأهاليكم
    يا حبايب أردت أن أستاشيركم في موضوع
    طبعا أخوكم معلم في مدرسة أهلية وأنتظر وزارة التربية والتعليم تحن علي لما أخذ الخبرة من المدرسة الأهلية (الله لا يكتبها عليكم ترى مدرسيي المدارس الاهلية ممصوصي الدم يعني الراتب يطلعونه منك دبل الدبل غير الضغط النفسي ولا كأنك إلا معاك إقامة وكفيلك مطلع عينك هذا إحساسي ) نرجع للموضوع
    طبعا واحد من الاقارب طالب بكلية ينبع الصناعية ودراستهم تتركز ع الانجليزي الرجال حاس وحصل هندي معاه في احدى الشركات وقاله خذ لغة في الهند في مدينة قوا الرجال ماقصر سحب مؤقت من الكلية وجلس 8 أشهر ورجع مش بلبل إلا يغرد إنجليزي ونحنا نصفق بأيدينا وراه
    مسكت الهرجة في دماغي عرضتها لواحد من الشباب عاطل من الثانوية قالي والله انا افكر انه اطلع كمان وانتسب مع البعثة هناك في الجامعة بدون تحديد لأنه مو عارف قلت خلي الموضوع علي شمس تتطلع خبر يبان وألف السبع لفات وحصلت كم معلومة مفيدة
    ولكن كانت نيتي أنه ادرس لغة 3 أشهر ودخلت عندكم المنتدي وكمان منتدى الطلاب السعوديين في بريطانيا وعرفت أنه تروح تقدم طلب إلحاقي للبعثة بمجرد انك تجيب قبول الجامعة والمعهد
    طبعا نحن وجهتنا الهند وليس بريطانيا تقولو روحوا بريطانيا اقلك مالي مزاج ببريطانيا انا وصاحبي نريد الهند ( نريد دراسة فيها وعجبتنا ) (لولا أختلاف الاذواق لبارت السلع ) فقلت التالي
    1- بدل ما ادرس 3 أشهر في قوا الهندية انا وصاحبي نروح لجامعة من الجامعات الهندية التي تتواجد بها طلاب البعثة السعودية (والطلب أريد منكم تعريفي بها ) طبعا مع قبول المعهد
    2- ونجلب القبولين ونرتب امورنا في السعودية ( وهذه الخطوة مانعرفها البتة ونريد منكم الخطوات
    3- لما ننتهي من الترتيب في السعودية نركب الطايرة ونطير على المستعمرة السعودية الهند يعني
    نروح نفتح ملفين الاول دارس على حساب الخاص والثاني الحاق بالبعثة هنا الكلام مفهوم
    4- المشكلة انه انا تخصصي مكتبات ومعلومات ومعدلي درجته مقبــــــــول وصاحبي نسبة الله بالخير 72 % حاجة زي كذا فهل نقدر نلتحق مع البعثة طبعا انا قرأت في ضوابط الالتحاق بالبعثة
    شروط قوية وصعبة ومستحيل اننا نحققها لكن في منتداكم في الدول الثانية بريطانيا امريكا أنه يقبلونهم في الالحاق وهم يدرسون اللغة يعني بدري بدري وكثير صارت الامور زينة
    فتوكلت على الله وقلت مافي إلا اصحاب المستعمرة السعودية هم أهلها وحلها بعد الله بحكم أنكم عارفين هذه الامور وتعرفتو على شباب في هذه الحالة ( فأفيدونا أفادكم الله )
    علما أنني انا احمل بكالوريس مكتبات ومعلومات وأرغب النخصص في ماستر تكنولوجيا المعلومات / وصاحبي كمان تخصص حاسب الي
    فالعلم عند الله ثم عندكم وكيف امور الا لحاق في البعثة ولو في واحد صارت معه هذه الامور يدلنا
    (( ترى اي مدرس في مدرسة كلامه كثير لأنه متعود على 45 د يتكلم ))
    فهل أجازف وادبر 20000 ريال واجيكم طاير ونكون احد المستعميرين معكم
    والهدف هو الدراسة وأسئل الله العظيم أن يفرج أموركم ويفك كربم ويهون عليكم سفركم ويردكم سالمين غانمين محققين أهدافكم وتنفعوا الناس بعلمكم وتنفعوا أنفسكم
    مقولة لعمر بن الخطاب (( اللهم أجعل أمري كله لك )) فجعلوا أموركم كلها لله فنعم المولى ونعم النصير وبالله التوفيق
    واسف للاطالة
    اخوكم mesh show من مكة ( الى يجابوني لما اطع الهند اجبله زمزم معاي )
  2. الله يصلحك

احولت عيوني وانا اقرا في موضوعك

لو انك مختصره بدل االقصة اللي انت كاتبها

لو تلوم احد ان ماردوا عليك

انا عن نفسي ماقدر افيدك لاني للحين ماطلعت للهند

لكن حبيت اعلق انو كلامك كثير ومنت عارف انت اش تبغى

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.