الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني عسئ ربي يساعدكم

ساعدوني عسئ ربي يساعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدون أسسم
    بدون أسسم

مبتعث جديد New Member

بدون أسسم الصين

بدون أسسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ان شاء الله طب , بجامعة جامعة مركزيه جنوبيه
    • جامعة مركزيه جنوبيه
    • ان شاء الله طب
    • ذكر
    • الصين, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 20th, 2012, 10:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مابطول عليكم بدش ب الموضوع على طول

حيت استفسر عن اربع ولايات في الهند

بالنقلور و حيدر اباد و دلهي و بومباي

ابي اعرف كيف اقدر اجيب قبول معهد + كليه

وكم سعر المعهد في الشهر وهل يوجد سكن عائلي في احد الوليات او لا وسؤال اخير لما اروح الى احد الوليات مته اقدر اقدم اوراقي للتعليم العالي

للمعلومية انا معي فيزة طالب الكندا بس احتمال اكنسلها واروح للهند لاني اكتشفت اني مقدر اروح الكندا بسبب غلاوتها ومزنيتي ماتسمح اروح الكندا على حسابي فعشان كذا ابيكم تساعدوني وتقلولي كيف اقدر اجيب قبول لان المكتب الي جابلي قبول الكندا يقول ما يتعاملون مع الهند وطلب مني اروح للصين بس انا متخوف من سالفة الصين بسبب الغة الصينيه والسبب الثاني ماعنده سكن عائلية

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون أسسم
    وعليكم السلام والرحمة

انا عايش في بنحلور والحياة بالنسبة لي ممتازة من اغلب النواحي بس انت لو عايش في رفاهية مفرطة في السعودية وماعندك خاصية التأقل السريع .. ممكن ماتستمر
    تشوف لك واحد في المدينة الي تبغاه وتكلمه يجيب لك ورقة قبول من اي معهد
    وكم سعر المعهد في الشهر وهل يوجد سكن عائلي في احد الوليات او لا وسؤال اخير لما اروح الى احد الوليات مته اقدر اقدم اوراقي للتعليم العالي
    والله في بينك وبين المدرس/ة في الشهر للساعة بين 2000ربية الى 2500 ,, طبعة الربية في نزوول وصعوود فيختلف بالريال ..
    بالنسبة لكلاس الجروب لمدة شهر ساعتين يومية بـ 5500ربية في الفاليو والدبلوم 6 اشهر بـ 100000ربية خمس ساعات يومية
    للمعلومية انا معي فيزة طالب الكندا بس احتمال اكنسلها واروح للهند لاني اكتشفت اني مقدر اروح الكندا بسبب غلاوتها ومزنيتي ماتسمح اروح الكندا على حسابي فعشان كذا ابيكم تساعدوني وتقلولي كيف اقدر اجيب قبول لان المكتب الي جابلي قبول الكندا يقول ما يتعاملون مع الهند وطلب مني اروح للصين بس انا متخوف من سالفة الصين بسبب الغة الصينيه والسبب الثاني ماعنده سكن عائلية

......................
    7 "
  3. جزاك الله خير والله يكثر من أمثالك والله يجبر خاطرك بس السموحه مافهمت شي من الي قلته لا تكلمني بربيات انا مستجد كلمني ب الريال بعدين افهم من كلامك مافيه مكاتب معروفه تجيب قبول لاني ما اعرف احد سافر للهند وماجوبتني من ناحيت سكن العائلة كيف بتعلم اللغه وانا ماسكنت عند عائلة ؟؟؟ عندهم سكن عائلة او لا
    7 "
  4. اخي العزيز للاسف انه تم ايقاف جميع كليات بنقلور وجامعه بنقلور حاليا

تقدر تدرس لغه في بنقلور او قوا وانصحك بعدها تدرس كليه في حيدر اباد او بونا

بالنسبه للابتعاث صار صعب شوي في الهند ترا لقلة الطلبه الناجحين في الهند وما عندك الا تخصص حاسب في الهند تقدر تدرسه فقط

عسى ربي يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون أسسم

تابع الرابط وانشاءالله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread345628.html

دعواتك لنا
    7 "
  6. اخوي انصحك لاتفكر بالهند
    ولا فيه عوايل والهنود اخلاقهم زي وجههم والبيئة سيئة والحياة زحمة
    فـ نصيحة من اخو لاتفكر في الهند حول على اي دولة ثانية غير الهند
    وفي الهند لاتفكر في شي اسمه بعثة على حساب الحكومة بدون مكرمة ملكية إلا بشروط صعبة جدا
    طبعا الملحق الثقافي الغى سالفة التوفل والايلتس طلب من الطلاب اكمال سمستر في الكلية او الجامعة وبدرجات عالية وراح يتم التحويل
    او تجيب لك قبول جامعي من امريكا او كندا او استراليا من جامعة معترف فيها وتخصص معترف فيه وراح يساعدك انشالله في امور التحويل
    او انصحك تروح كندا لفترة بسيطة وراح تتحول على حساب الحكومة بإذن الله

بالتوفيق لك انشالله
    7 "
  7. عزيزي بالنسبة لدراسة اللغة الانجليزية ينصح بولاية قوا ثم ولاية بنقلور
    والقبول تستطيع الحصول عليه من مكاتب الرحلات التعليمة
    وحسب ما اعرف في مدينة جده
    مكتب مجموعة ابو هاني ,, رقمهم 0545856888 احمد

واسعار المعاهد تختلف ولكن حوالي من 500 الى 1000 ريال في الشهر في الغالب
    ويتوفر في الهند السكن مع عوائل او بشكل مفرد مع طلاب

معلومه( يوجد معهد في قوا اسمه الاكاديمية الدوليه ولديهم مدرسين بريطانيين وعوائل بريطانيه)

بالتوفيق,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.