الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني في دورات الحاسب الالي في الهند "ارواكل وسيسكو وساب وغيرها"

استفسار افيدوني في دورات الحاسب الالي في الهند "ارواكل وسيسكو وساب وغيرها"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغيداني محمد
    الغيداني محمد

مبتعث جديد New Member

الغيداني محمد السعودية

الغيداني محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات المعلومات , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية
    • دراسات المعلومات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2012, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم .. ؟ انا خريج حاسب الي طاااز .. وافكر اخذ دورات في الهند مثل سيسكو و اوراكل وبي اتش بي او ادارة مشاريع .. وغيرها من الدورات المطلوبه في سوق العمل

مثل هالدورات مايمكن تاخذها بوقت واحد بالسعودية لان التكلفة بتكون فوق 30 الف .. لذالك انا ابي استشيركم اذا باخذها بالهند .. هل هي بنفس القوة ؟ والفائدة ؟

وهل من الممكن اخذ اكثر من شهادة بمدة زمنية 4 شهور .. بتكلفه تقريبية 20 الف بالكثير .. ؟

واذا كنت بروح .. وش تنصحوني فيه .. اي مدينة واي معهد ... وغيره من هذي الأمور ..
  2. و عليكم السلام و رحمه الله
    تقدر في هذه الفتره الزمنيه تقدر تأخذ اكثر من شهاده في اكثر من دوره لان التدريس يكون ساعه الي ثلاث ساعات علي حسب الدوره بس راح تضطر تضغط نفسك في الوقت يعني تدرس في اليوم اكثر من دوره و الدورات هنا خاصه في حيدراباد في منطقه اميربيت الدورات رخصيه فيها معاهد كثيره تدرس الدورات التي تطلبها

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيداني محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم .. ؟ انا خريج حاسب الي طاااز .. وافكر اخذ دورات في الهند مثل سيسكو و اوراكل وبي اتش بي او ادارة مشاريع .. وغيرها من الدورات المطلوبه في سوق العمل

مثل هالدورات مايمكن تاخذها بوقت واحد بالسعودية لان التكلفة بتكون فوق 30 الف .. لذالك انا ابي استشيركم اذا باخذها بالهند .. هل هي بنفس القوة ؟ والفائدة ؟

وهل من الممكن اخذ اكثر من شهادة بمدة زمنية 4 شهور .. بتكلفه تقريبية 20 الف بالكثير .. ؟

واذا كنت بروح .. وش تنصحوني فيه .. اي مدينة واي معهد ... وغيره من هذي الأمور ..
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تكون الشهادات بنفس القوة في حالة انك دخلت الامتحان المعتمد لكل دورة. اما شهادة الحضور اللي تعطيك اياها المعاهد فمالها وزن لأن حضور الدورة لا يعني انك فاهم و بالنسبة للهند ممكن تشتري شهادة حضور من اي معهد. يعني شهادة الامتحان هي القوية مو شهادة الحضور

ممكن اخذ اكثر من دورة في 4 شهور لكن يعتمد على الدورات و مدتها و صعوبتها
    فممكن تكون مدة الدورة قصيرة لكنها صعبة و تحتاج مجهود كبير و دراسة مكثفة عشان تجتاز الامتحان وفي هذه الحالة ممكن تقضي الـ4 شهور كاملة على دورة وحدة و ممكن على اثنتين

تكلفة 20,000 تكفي انشاء الله و زيادة

اهم شي تحدد الدورات اللي تفيدك. تحديد الدورات اهم من تحديد البلد اللي بتدرس فيه. حاول تسأل الموظفين اللي تعرفهم في الشركات الكبيرة عن الدورات المطلوبة عندهم ولا تسمع من اي احد ولا راح تشوف نفسك ماخذ دورات ما تتعلق ببعض و لا تفيدك

يعني مثلا الكورسات اللي ذكرتها (سيسكو, بي اتش بي و ادارة مشاريع) هذه كورسات بعيدة عن بعض. الاولى شبكات, الثانية برمجة ويب و الاخيرة ادارة. هذه 3 تخصصات. الافضل انك تمشي بتخصص واحد و تحاول تقوي نفسك فيه بدل ما تشتت نفسك من غير فايدة كبيرة

فتحديد الدورات مهم جدا جدا جدا قبل تحديد البلد او المعهد خصوصا في مثل وضعك لأن عندك مدة محدودة

بالنسبة للهند عندك مدينتين إما بنقلور او حيدر آباد
    كلها مليانة معاهد. حيدر آباد ارخص بالمعيشة لكن بنقلورانظف و ارقى شوي من حيدر آباد

لو حددت الدورة و حددت المدينة بعدها ممكن تسأل عن افضل المعاهد اللي تعطي الدورة في المدينة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.