الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده ..استفسار بخصوص ماجستير اشعة وسونار

ارجو المساعده ..استفسار بخصوص ماجستير اشعة وسونار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد المياحي
    محمد المياحي

مبتعث جديد New Member

محمد المياحي الهند

محمد المياحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الهند , تخصصى الطب , بجامعة جامعة ذي قار
    • جامعة ذي قار
    • الطب
    • ذكر
    • ذي قار, الناصرية
    • العراق
    • Jun 2012
    المزيدl

June 28th, 2012, 04:47 PM

السلام عليكم اخواني ...
    عندس استفسار بخصوص اكمال دراسة الاشعة والسونار في الهند ؟؟اتمنى تزويدي معلومات عن افضل مدينة ؟؟عن القسط السنوي ؟؟عن المعيشة ؟؟

شكرا اخواني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المياحي
    شكرا لنخوتكم ايها العرب

أخي هل هذا مدح أم ذم ؟؟!!!!!

أخي العزيز أغلب الذين في هذا المنتدى هم طلاب مثلي مثلك ولو كان أحد لديه معلومة لما قصر في ذلك .. هل أنت تريد كلاما من العقل ام تريد كلاما حقيقيا تعتمد عليه في مسيرتك التعليمية
    لذلك أخي أرجوا ألا تستعجل وأن تعطي فرصة لكي يقوم الاخوان بالإجابة على إستفساراتك بكل دقة وشفافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المياحي
    السلام عليكم اخواني ...
    عندس استفسار بخصوص اكمال دراسة الاشعة والسونار في الهند ؟؟اتمنى تزويدي معلومات عن افضل مدينة ؟؟عن القسط السنوي ؟؟عن المعيشة ؟؟

شكرا اخواني

وعليكم السلام...
    تخصص الاشعه يدرس بجامعه بونا , وتكلفة الدراسة 3000 الالاف دولار , والمعيشة في مدينه بونا رخيصة وبسيطه وتتراوح مابين 1500 الى 2000 ريال شهريا.....
    7 "
  4. جزاك الله خيرا اخي العزيز ...الله يجعله في ميزان حسناتك ..اخي العزيز اعذرني لكثر اسئلتي وتسرعي ...هل اختصاص الاشعه هو نفسه اختصاص السونار والاشعه الخاص بالاطباء ...هل احصل هذا الاختصاص بمدن اخرى ....مثلا دلهي - بنكلور ...وكم تكلفة الدراسة في هذه المدن ...هل صحيح هذا التخصص حكرا على الهنود فقط ...لان قال لي شخص انه حكر على الهنود لكن استطيع تحصيله لك بمبلغ 5000 دولار للشخص فقط من غير مصاريف التقديم والكلية ..؟؟!!!
    هل هو دبلوم ام ماجستير ؟؟؟
    هل معترف به؟؟؟

شكرا لك اخي العزيز مرة اخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خيرا اخي العزيز ...الله يجعله في ميزان حسناتك ..اخي العزيز اعذرني لكثر اسئلتي وتسرعي ...هل اختصاص الاشعه هو نفسه اختصاص السونار والاشعه الخاص بالاطباء ...هل احصل هذا الاختصاص بمدن اخرى ....مثلا دلهي - بنكلور ...وكم تكلفة الدراسة في هذه المدن ...هل صحيح هذا التخصص حكرا على الهنود فقط ...لان قال لي شخص انه حكر على الهنود لكن استطيع تحصيله لك بمبلغ 5000 دولار للشخص فقط من غير مصاريف التقديم والكلية ..؟؟!!!
    هل معترف به؟؟؟

7 "
  5. جزاك الله خيرا اخي العزيز ...الله يجعله في ميزان حسناتك ..اخي العزيز اعذرني لكثر اسئلتي وتسرعي ...هل اختصاص الاشعه هو نفسه اختصاص السونار والاشعه الخاص بالاطباء ...هل احصل هذا الاختصاص بمدن اخرى ....مثلا دلهي - بنكلور ...وكم تكلفة الدراسة في هذه المدن ...هل صحيح هذا التخصص حكرا على الهنود فقط ...لان قال لي شخص انه حكر على الهنود لكن استطيع تحصيله لك بمبلغ 5000 دولار للشخص فقط من غير مصاريف التقديم والكلية ..؟؟!!!
    هل معترف به؟؟؟

[/QUOTE]

اخي العزيز .....

التخصصات الطبية غير معترف بها كليااااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.