الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشروع دراستي في الهند ممكن مساعده ؟

مساعدة مشروع دراستي في الهند ممكن مساعده ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملك لله
    الملك لله

مبتعث جديد New Member

الملك لله الهند

الملك لله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى حلمي محقق جرائم إلكترونيه , بجامعة قريبااا انشاء الله
    • قريبااا انشاء الله
    • حلمي محقق جرائم إلكترونيه
    • ذكر
    • جده, منطقة مكة المكرمه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 28th, 2012, 10:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني ادارين ومشرفين واعضاء وزوار موقع مبتعث ملتقى الهند و الباكستان المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الدرسين في الهند لا اريد ان اتعبكم في استفساراتي من يسطيع مساعدتي فلهو جزيل الشكر والتقدير والأحترام وجزها اجرا على الصنيع

اخواني الأعزاء انا بصدد الذهاب إلي دولة الهند اعلم ان البعض يقول عنهاا انهاا بلد معذرتا على الفظ ( زباله كل شي وسخ وشعب مقرف ) لكني لا تهمني كل هذه الأشعات (( انا ذاهب طالب لي العلم لا اكثر لا يهمني المنظر العام لا يهمني الطبيعه يهمني الدراسه فقط )) واني متيقن ان هذه الدوله ستوفر كل ما احتاجه بصفتهاا الدوله الثالثه تقنيه على حسب علمي وسعرهاا قد يكون مناسب مع لجميع انا حلمي اصبح محقق جرائم إلكترونيه ومن هذه المنطلق قررت ادرس هذه المجال بكل طرقه بكل انواعه

في البدايه طبعا انا في الغة الإنجليزية ضعيف جدا جدا فاول شي اريده معهد لغه قوي يتوفر فيه مسكن لي طلاب بي حكم اني لا اعرف شي في البلد ولغتي لست قويه فكرتي ائسس لغه عندهاا بي مده ( 6 - 12 ) شهرا بشرط توفر سكن طلاب بي نفس المعهد

( ارجو ان تقوفر طلبي الأول ان تحدد لي الأسعار الدوره مع السكن وهل السكن لوحدي ام معي اشخاص )
    بعد دالك مني خططتي سوف التحق بي هذه الدورات
    1- Linux essentials
    ( ارجو ذكر سعر هذه الدوره ان امكن )
    2-
    Security+
    3-
    CCNA

4-
    CCNA Security

CEH

5- CCNP Security

6- CISSP

7-
    CHFI

اتمنا ما اكون مثقل عليكم يا اخواني في استفسارتي واسف لو من جد اسئلتي كانت كثيره

اخوكم بالله
    محمد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. ان شاء الله يجاوبو عليك الشباب .. بس انت قلت جملة اعجبتني

(انا ذاهب طالب لي العلم لا اكثر لا يهمني المنظر العام لا يهمني الطبيعه يهمني الدراسه فقط)

ان شاء الله دام تفكيرك كذا ان شاء الله بترجع بشهادة قوية وترفع الراس بس الهند مو زي مو متخيلها .. فيه اماكن ممتازة بالهند وفيه مطاعم ممتازة

الله يوفقك يا رب وما حبيت امر على موضوعك بدون رد بانتظار الشباب يردون عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    ان شاء الله يجاوبو عليك الشباب .. بس انت قلت جملة اعجبتني

(انا ذاهب طالب لي العلم لا اكثر لا يهمني المنظر العام لا يهمني الطبيعه يهمني الدراسه فقط)

ان شاء الله دام تفكيرك كذا ان شاء الله بترجع بشهادة قوية وترفع الراس بس الهند مو زي مو متخيلها .. فيه اماكن ممتازة بالهند وفيه مطاعم ممتازة

الله يوفقك يا رب وما حبيت امر على موضوعك بدون رد بانتظار الشباب يردون عليك
    اخوي العزيز جزاك الله كل خير على ردك الجميل وسررت بي مرورك الكريم على موضوعي
    وربي يوفقك في دراستك وترجع لي اهلك سالم غانم فائزرافع لي رئسك ورئس اهلك
    اخي الحبيب نعم انا وانت وجميعنا انشاء الله نتغرب عن بلدنا لهدف واحد وهو العلم ((رسول الله صلى الله عليه وسلم)) قال اطلبو العلم ولو في الصين) او كما قال والله اعلم . اذان العلم فعلم رساله عظيمه يطلبهااا العلم العقل بلا علم لا يفيد
    مره اخره جزاك الله كل خير وسررت بي مرورك الكريم .

اخوك بالله
    محمد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونواف11
    اتمنى التوفيق لك اخوووى...اعجبني اصرارك
    ولك عزيزي شكرا لي مرورك الكريم لي موضوعي
    تقبل تحياتي اخوك بالله
    محمد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الأحباء لا اريد ان اتقل عليكم

لكن لا يعقل ان يكون هناك 90 مشاهد على موضوعي ولم يرد علي احد بجواب يشفي غليلي

ارجو ممن لديه اي معلومه مفيده ليه لا يبخل علي بهااا

كما ارجو الدكتور الهندي زيارته لي موضوعي

اخوكم بالله
    محمد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    لنا عوده اخوي العزيز ......
    موضوعي زاده الشرف عزيزي الدكتور الهندي ... بي انتضارك بي فارغ الصبر
    وجزاك الله كل خير على كل ما تفعله لي اخواننا لقد اطلعت على جميع موضيعك واستفدت منهااا كثيراا كما الستفاد الأخرين منهااا اتمنا لك التوفيق والنجاح في مسيرتك

تقبل تحياتي اخوك بالله
    محمد
    7 "
  6. صراحة الناس مبالغين في ذم بنجلور او مدحه ...
    فأعطيكم من النهااية مدينة مناسبة للحياة طبيعة خلابة جو رائع شعب فقير طامع في كرم الاجانب اخلاق البعض عسل والبعض متدني جداً ..
    في اشياء احسن من السعودية وفي اشياء ادنى من السعودية يعني الحالة العامة ادنى بقليل من السعودية بالرغم من وجود حدائق عامة في كل حي يرفه الفرد نفسه فيه

السبب الرئيسي للتدني مستوى المعيشة في الهند هم المواطنين فالحكومة حكومة ناجحة ولكن الشعب عقليته منغلق في دينهم الهندوسية او المسيحية فينفقون اموالهم قربات لاله هم تجار وينامون في الشوارع والهتهم يتمتعون في قصورهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.