الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكلفة طب الاسنان بالهند .. ضروررري

تكلفة طب الاسنان بالهند .. ضروررري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dental student
    dental student

مبتعث مجتهد Senior Member

dental student ألمانيا

dental student , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Studienkolleg - M-kurs , بجامعة Uni Halle
    • Uni Halle
    • Studienkolleg - M-kurs
    • ذكر
    • Halle, Sachsen - Anhalt
    • سوريا
    • May 2012
    المزيدl

June 29th, 2012, 10:48 PM

ًالسلام عليكم .. يا شباب انا صرت 100 مره سائل ووضعت كذا موضوع وكذا استفسار ولا احد رد

بس هو سؤال واحد .. كم تكلفة بكالوريوس طب الاسنان بالهند؟؟ للسنه .. ولكامل البرنامج؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    ًالسلام عليكم .. يا شباب انا صرت 100 مره سائل ووضعت كذا موضوع وكذا استفسار ولا احد رد

بس هو سؤال واحد .. كم تكلفة بكالوريوس طب الاسنان بالهند؟؟ للسنه .. ولكامل البرنامج؟

وشكرا

تكلفة طب الاسنان سنويا مابين 10 الى 15 الف دولار سنويا ........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي

تكلفة طب الاسنان سنويا مابين 10 الى 15 الف دولار سنويا ........
    معقوله يا دكتور !! انا كنت حاطط كل املي فالهند ! .. اجل على ايش ازعجونا : (( من مميزات الهند التكلفة الرخيصة للدراسة )) ؟؟؟؟

الله يعين بس .. مشكور يا دكتور يعطيك العافيه ما قصرت ادري ازعجتك معي بس ان شاء الله بـ ميزان حسناتك ..

نشوف اذا الميزانية تسمح ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    معقوله يا دكتور !! انا كنت حاطط كل املي فالهند ! .. اجل على ايش ازعجونا : (( من مميزات الهند التكلفة الرخيصة للدراسة )) ؟؟؟؟

الله يعين بس .. مشكور يا دكتور يعطيك العافيه ما قصرت ادري ازعجتك معي بس ان شاء الله بـ ميزان حسناتك ..

نشوف اذا الميزانية تسمح ..
    يا اخي العزيز معظم من يقول لك الهند رخيصة تلقاه زار الهند عام 1990 إلى 2000 إلى 2005 الأن الهند تغيرت صح لو تجي تقارنها حاليا ببعض الدول الكبيرة برضوا تعتبر أرخص بس مو الرخص اللي الواحد يعتقده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.