الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معتمدة اوغير معتمدة

استفسار معتمدة اوغير معتمدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية accountant123
    accountant123

مبتعث مستجد Freshman Member

accountant123 الهند

accountant123 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى B.com with computer science , بجامعة bangalore
    • bangalore
    • B.com with computer science
    • ذكر
    • india, bangalore
    • اليمن
    • Mar 2011
    المزيدl

June 30th, 2012, 10:05 AM

السلام عليكم شباب كيف الحال

انا اخوكم متخرج هذا السنة من جامعة بنجلور من تخصص اداري لكن اشكل علي اني سمعت انا تخصص الادارة تم قطع الاعتماد من التعليم العالي السعودي سؤالي انا غير سعودي مقيم في السعودية انا منتظر شهادة الجامعة هل يعني الشهادة لن يتم تعميدها او تختيمها من قبل الملحقية السعودية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    السلام عليكم شباب كيف الحال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم متخرج هذا السنة من جامعة بنجلور من تخصص اداري لكن اشكل علي اني سمعت انا تخصص الادارة تم قطع الاعتماد من التعليم العالي السعودي سؤالي انا غير سعودي مقيم في السعودية انا منتظر شهادة الجامعة هل يعني الشهادة لن يتم تعميدها او تختيمها من قبل الملحقية السعودية
    أخي العزيز سواء كانت معتمدة ولا غير معتمدة لن تختم لك شهادتك إلا تجيب عقد عمل من السعودية مختم من الغرفة التجارية ووزارة العمل لكي تستطيع تختيم الشهادة من الملحقية السعودية
    7 "
  3. طيب اذا اتيت بعقد عمل في السعودية مختم من الغرفة التجارية ووزارة العمل هل يعتمدوا الشهادة ؟؟؟؟؟؟؟الشيء الثاني احد زملائي قال لي اذا اردت ان تغير مهنتك من طالب الى تخصصي الدراسي لابد من ختم السفارة السعودية وليس الملحقية السعودية هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

ويعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    طيب اذا اتيت بعقد عمل في السعودية مختم من الغرفة التجارية ووزارة العمل هل يعتمدوا الشهادة ؟؟؟؟؟؟؟الشيء الثاني احد زملائي قال لي اذا اردت ان تغير مهنتك من طالب الى تخصصي الدراسي لابد من ختم السفارة السعودية وليس الملحقية السعودية هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

ويعطيك العافية
    نعم, لازم تختمها من السفارة لكي تكون معتمدة عند الخارجية في السعودية و معتمدة لدى الدوائر الحكومية في السعودية, لكن السفارات لاتختم إلا بعد ختم الملحقيات لأن السفارة ليست الجهة اللي تتحقق من الشهادات الدراسية

إذا ختمت الملحقية فمافي اي خوف. الاجراءات المعقدة دائما تكون في الملحقيات. السفارات تختم و عيونها مغمضة بعد ختم ملحقياتها بالنسبة للشهادات الدراسية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.