الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مشورة لدراسة الماجستير

طلب مشورة لدراسة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي العراقي
    علي العراقي

مبتعث مستجد Freshman Member

علي العراقي العراق

علي العراقي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى هندسة وقود وطاقة , بجامعة الكلية التقنية الهندسية
    • الكلية التقنية الهندسية
    • هندسة وقود وطاقة
    • ذكر
    • البصرة, البصرة
    • العراق
    • Jul 2012
    المزيدl

July 7th, 2012, 07:05 PM

السلام عليكم

انا متخرج من كلية الهندسة اختصاص وقود وطاقة و لي رغبة في اكمال الدراسات العليا

انا ارغب في اكمال الدراسة في الهند ولكن عندي مشكلة في المعدل دون 60 فهل من الممكن ان احصل على قبول
    جامعي من الجامعات الهندية العريقة ؟؟؟؟

اتمنى معرفة تكاليف الدراسة و العيش هناك
    اخواني انا جدا حائر و اريد منكم النصيحة و المشورة
    بالمناسبة انا ارغب في ماستر اما في هندسة الطاقة او في هندسة البترول لان تخصصي الهندسي متخصص بالطاقة و البترول

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العراقي
    السلام عليكم

انا متخرج من كلية الهندسة اختصاص وقود وطاقة و لي رغبة في اكمال الدراسات العليا

انا ارغب في اكمال الدراسة في الهند ولكن عندي مشكلة في المعدل دون 60 فهل من الممكن ان احصل على قبول
    جامعي من الجامعات الهندية العريقة ؟؟؟؟

اتمنى معرفة تكاليف الدراسة و العيش هناك
    اخواني انا جدا حائر و اريد منكم النصيحة و المشورة
    بالمناسبة انا ارغب في ماستر اما في هندسة الطاقة او في هندسة البترول لان تخصصي الهندسي متخصص بالطاقة و البترول

تحياتي

المعدل ليس شرط ضروري للالتحاق بالجامعات الهندية فغالبها يتجاوز النقطه هذي ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العراقي
    شفتها هالجامعة بس بصراحة عندي بعض الاستفسارات
    اين مكانها و كيف اسجل فيها ؟؟؟؟

مكانها يا اخي شمال مدينة دلهي في منطقة تسمى دوهرادون طبيعة المنطقة جميلة ولكنها لا تعتبر مدينة حية فيها كامل الإمتيازات للمدن الكبيرة
    طريقة التسجيل فيها التواصل مع الجامعة أو عن طريق المكاتب المختصه .. بس على فكرة التسجيل للسنة القادمة يبداء شهر 3 إنجليزي ...
    7 "
  4. اخواني الاعزاء ممكن تفاصيل اكثر حول هذه الجامعة ومتى يبدأ الدوام والمدينة من حيث المكان والسكن والمعيشة وهل هناك طلاب عرب واي تفاصيل اخرى ممكن تفيدنا.
    بانتظاركم اخواني واحبائي وخصوصاً (al_bashr3030) و ( ) جزاكم الله الف خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد النور
    اخواني الاعزاء ممكن تفاصيل اكثر حول هذه الجامعة ومتى يبدأ الدوام والمدينة من حيث المكان والسكن والمعيشة وهل هناك طلاب عرب واي تفاصيل اخرى ممكن تفيدنا.
    بانتظاركم اخواني واحبائي وخصوصاً (al_bashr3030) و ( ) جزاكم الله الف خير .
    سوف يتم الرد على إستفساراتك ولكن أرجوا منك الصبر أخي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.