الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن دراسة الطب في الهنــــــــــــــد , بالله لاتبخلوا علي بإجاباتكم ..

سؤال عن دراسة الطب في الهنــــــــــــــد , بالله لاتبخلوا علي بإجاباتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي للسماء
    طموحي للسماء

مبتعث جديد New Member

طموحي للسماء الهند

طموحي للسماء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ادارة أعمال
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 4th, 2012, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا جماعة عندي استفسار بسييييط ومهم وياريت اللي عنده خبرة أو جواب بهالموضوع يرد علي ضروري ..

أنا أدرس ادارة أعمال هنا في السعودية وناوية إذا اخذت البكالوريوس ان شاء الله اروح أدرس الطب في الهند من أول وجديد

سؤالي هنا .. هل اقدر ادرس الطب في الهند مع اني متخرجة من ادارة اعمال وعندي بكالوريوس ؟؟ يعني راح يقبلوني ولا لازم اكون لسه متخرجه من الثانوي ؟؟ حتى لو ادرس على حسابي الخاص ماعندي مشكلة ..

ياريت احد يجاوب علي ,, الله يرضى عليكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي للسماء
    السلام عليكم ورحمة الله

يا جماعة عندي استفسار بسييييط ومهم وياريت اللي عنده خبرة أو جواب بهالموضوع يرد علي ضروري ..

أنا أدرس ادارة أعمال هنا في السعودية وناوية إذا اخذت البكالوريوس ان شاء الله اروح أدرس الطب في الهند من أول وجديد

سؤالي هنا .. هل اقدر ادرس الطب في الهند مع اني متخرجة من ادارة اعمال وعندي بكالوريوس ؟؟ يعني راح يقبلوني ولا لازم اكون لسه متخرجه من الثانوي ؟؟ حتى لو ادرس على حسابي الخاص ماعندي مشكلة ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حسب معرفتي انو ستتم الامور جميعها بشهادة الثانوية ولكن ننتظر دكتورنا الفاضل ليفيدك اكثر بحكم خبرته الطويلة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي للسماء
    السلام عليكم ورحمة الله

هلا أختي طموح

نعم يمكنك الدراسة لأنهم يهتمون بشهاده الثانوية فقط كون الدراسة على حسابك الخاص،
    لكن للأسف التعليم العالي السعودي غير معترف بالطب من الهند حاليا.....
    دمتم بود
    7 "
  4. ألف شكر ليكم وجزاكم الله خير على الرد
    طيب نفس السؤال يتكرر في باكستان .. هل يقبلوني ادرس الطب في باكستان وأنا دارسة ادارة أعمال قبلها ؟؟ ( على حسابي الخاص )

وهل ممكن اللي زي حالتي تحصل على بعثة لباكستان ولا ليهم شروط في الطلاب المقبولين في البعثات ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي للسماء
    ألف شكر ليكم وجزاكم الله خير على الرد
    طيب نفس السؤال يتكرر في باكستان .. هل يقبلوني ادرس الطب في باكستان وأنا دارسة ادارة أعمال قبلها ؟؟ ( على حسابي الخاص )

وهل ممكن اللي زي حالتي تحصل على بعثة لباكستان ولا ليهم شروط في الطلاب المقبولين في البعثات ؟؟

ايه تنقبلي بعثه اذا حققتي الشروط حقت البعثه الي هي انك تجيبي درجه التوفل او الايلتس المطلوبه من قبل الملحقيه وتخلصي 30 ساعه في الجامعه وان شاء الله تنقبلي بعثه

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.