الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعة اسئلة اتمنى احد يجاوبني عليها ضروري

مجموعة اسئلة اتمنى احد يجاوبني عليها ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سدير
    سدير

مبتعث جديد New Member

سدير الهند

سدير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى B.B.M , بجامعة INDIAN ACADEMY
    • INDIAN ACADEMY
    • B.B.M
    • ذكر
    • BANGALORE, Karnataka
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 9th, 2012, 07:48 AM

السلام عليكم
    1كنت ابى منكم تعلموني المكتب الي يجيب قبول لي في الجامعات الهندية ارقامه وعنوانه والله تعبت لان مكتب الرحلات قالو لي ماعندنا جامعات مافيه الا لغة

2بالنسبة للدراسة في الهند يقولون بدات وهناك البعض بقول شهر 9

3 اذ كان الدراسة بدات فعلا لايمكنني اني التحق بمعهد لغة معتمد واضمن مقعد لي في الجامعة

4 نظام التسجيل مرة واحد في السنة يعني مو زي عندنا ممكن تقبل على السمستر الثاني

5 ممكن بعض المدن الي تشوفونها حلوة للدراسة ومعاهدها قوية

6 انا معي دبلوم موارد بشرية توني مخلصه ولافي تكملة في السعودية وفيه مكتب قالو لي انه الجامعات الي في الخارج ماتقبله مع انه من جامعة حكومية عندنا

اذكان تعرفون ممكن الجامعات الهندية تقبله او لا

واسف ان كثر الاسئلة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سدير
    السلام عليكم
    1كنت ابى منكم تعلموني المكتب الي يجيب قبول لي في الجامعات الهندية ارقامه وعنوانه والله تعبت لان مكتب الرحلات قالو لي ماعندنا جامعات مافيه الا لغة
    هذا بالمواضيع المثبته. http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread68708-25.html

2بالنسبة للدراسة في الهند يقولون بدات وهناك البعض بقول شهر 9
    الجامعات تختلف ولكن الغالب خلاص بدات الدراسة وان كانت على البعض النادر مابدا ابضا التسجيل انتهى

3 اذ كان الدراسة بدات فعلا لايمكنني اني التحق بمعهد لغة معتمد واضمن مقعد لي في الجامعة
    يمكنك الالتحاق بمعهد لغه انجليزية ومن هنا للسنه الجاية ربك كريم وبتحلق مقاعد مو مقعد واحد انت بالهند ياخوي مو بامريكا تخاف يروح عليك المقعد

4 نظام التسجيل مرة واحد في السنة يعني مو زي عندنا ممكن تقبل على السمستر الثاني
    نعم

5 ممكن بعض المدن الي تشوفونها حلوة للدراسة ومعاهدها قوية
    افضل مدينتين لدراسة اللغه جوا ثم بنجلور
    6 انا معي دبلوم موارد بشرية توني مخلصه ولافي تكملة في السعودية وفيه مكتب قالو لي انه الجامعات الي في الخارج ماتقبله مع انه من جامعة حكومية عندنا
    صحيح اخوي والجامعات بالهند مايقبلون نظام المقاصة بالدبلوم يعني تبدا من جديد

اذكان تعرفون ممكن الجامعات الهندية تقبله او لا

واسف ان كثر الاسئلة

ماتقبل الدبلوم نهائيا وهذي معلومات مؤكده , وعلى الرحب والسعه اخوي وتحت امرك باي وقت .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.