الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدات الدراسة فى تخصص bca ولانى فاهم شىء ومشاكل فى مشاكل

بدات الدراسة فى تخصص bca ولانى فاهم شىء ومشاكل فى مشاكل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مازن عبد الله
    مازن عبد الله

مبتعث جديد New Member

مازن عبد الله الهند

مازن عبد الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى bca , بجامعة العثمانية
    • العثمانية
    • bca
    • ذكر
    • حيدر, اندرا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 06:56 PM

السلام عليكم

ياشباب بدات الدراسة لتخصص bca ولانى عارف كيف نظام الدراسة .
    الى فهمتة انو 20 درجة فى يد الدكتور و 80 درجة اختبار نهائى
    طيب كم الدرجة المطلوبة للنجاح فى المادة ؟؟؟؟؟

2: لي الحين اسبوع مداوم فى الجامعة ولا استلمت الكتب كل اما اكلم احد يقولى روح المكتبة ايش القصة المكتبة هذة . (((((( انا ابغى الكتب حقت المواد على شان ادرس منها )) هم يعطوها لنا مجانا ولا نروح نشتريها ولا ايش القصة ؟؟؟

والله انو المدرسين خطهم زفت وكتابتهم تشبيك فى تشبيك منى عارف اكتب الى كتبة المدرس على الصبورة . والى معى فى الكلاس يقولون لى خذ ( خذ الكلمة بالشبة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عقلي بيطير ياناس . حطومني

كيف ادرس وانا ماعندى كتب ولا عارف اكتب الى على الصبورة اقسم بالله ورطة . حتى المدرسين فى حروف مايعرفو ينطقوها مثل v m z والحل يا شباب كيف ادرس احد يقولى على طريقة الله يستر عليكم .

وخلو الباقى فى القلب لا اروح احرق الكلية وارجع السعودية افتح محل تميس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن عبد الله
    السلام عليكم

ياشباب بدات الدراسة لتخصص bca ولانى عارف كيف نظام الدراسة .
    الى فهمتة انو 20 درجة فى يد الدكتور و 80 درجة اختبار نهائى
    طيب كم الدرجة المطلوبة للنجاح فى المادة ؟؟؟؟؟

2: لي الحين اسبوع مداوم فى الجامعة ولا استلمت الكتب كل اما اكلم احد يقولى روح المكتبة ايش القصة المكتبة هذة . (((((( انا ابغى الكتب حقت المواد على شان ادرس منها )) هم يعطوها لنا مجانا ولا نروح نشتريها ولا ايش القصة ؟؟؟

والله انو المدرسين خطهم زفت وكتابتهم تشبيك فى تشبيك منى عارف اكتب الى كتبة المدرس على الصبورة . والى معى فى الكلاس يقولون لى خذ ( خذ الكلمة بالشبة ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عقلي بيطير ياناس . حطومني

كيف ادرس وانا ماعندى كتب ولا عارف اكتب الى على الصبورة اقسم بالله ورطة . حتى المدرسين فى حروف مايعرفو ينطقوها مثل v m z والحل يا شباب كيف ادرس احد يقولى على طريقة الله يستر عليكم .

وخلو الباقى فى القلب لا اروح احرق الكلية وارجع السعودية افتح محل تميس

هذي مشكلة اكثر الطلاب نفس حالتك مهم فاهمين شى من الي يشرحه الدكتور والكتابه وبعضهم يقولك ما ادري هو يتكلم انقليزي ولا هندي

لاكن لو كانت لغتك قويه بتفهم على الاقل 70 في الميه
    7 "
  3. مشكورين على الردود .
    الحمد لله بعد ما قابلت البروفيسور حقنا وكلمتة عن الموضوع كامل . سوى لنا اختبار قدرات وبما ان اغلب الى فى الكلاس اخواننا من السودان وحالتهم مثلي . البروفيسور اجبر الدكاترة تكتب بخط واضح وحروف كابيتل . بالنسبة للكتب طلع بنشتريها من برا .

الحمد لله انحلت المشكلة . والامور الحين طيبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.