الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااااار ساعدوني

محتاااااار ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HaPpY bOY
    HaPpY bOY

مبتعث جديد New Member

HaPpY bOY الهند

HaPpY bOY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أفغانستان , مبتعث فى الهند , تخصصى حاسب ان شاء الله , بجامعة unknown
    • unknown
    • حاسب ان شاء الله
    • ذكر
    • بنغلور, الهند
    • أفغانستان
    • Sep 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 11:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حااالكم ان شاء الله طيبين ..؟؟؟

الصراحة وبدوووون اي مجاااااملات منتدى والا اررووووع الله يوفق القائمين عليه واسال الله العلي القدير ان ينفع به الجميع ...

...
    ندخل في الموضوع :

انا طالب تخرجت من الثانوية العام الماضي ونجحت ولله الحمد ...وانا من هواة الحاسب الالي وهدفي من البداية اني ادرس اي تخصص يتعلق بالحاسب الالي ...لكن بعد ماتخرجت وسالت اشخاص عن الحاسب الالي وكيف تخصصه وهل ينصحوني او لا ..الصراحة لقيت تحطيم من الكل ...يعني اللي يقول تخصص ضعيف واللي يقول انت تدرس 4 سنوات او 3 وغيرك يقدر ياخذه ب 6 شهور ...او اللي يقول ان الحاسب الالي صاير متوفر وان اي واحد يعرف يستخدمه ...ألخ يعني كل كلامهم سلبي تجاه تخصص الحاسب الالي او اي شي يتعلق به ...لدرجة اني شلت هالتخصص من بالي وفكرت في الهندسة وبحثت واخذت عنها معلومات وكنت ناوي ادرس اي شي يتعلق بالهندسة ..معمارية مدنية اي شي ...لكن تذكرت كلام المدرسين في المدرسة ان الواحد يتخصص ع حسب رغبته عشان يبدع في هذا التخصص وانه اذا درس اي تخصص ثاني يتعب ...فقررت ارجع للحاسب واتووكل على الله ...

وحاليا محتاااار ايش اسوووووي بالضبط

هل تنصحوني اني اتخصص بالحاسب او اشوف اي تخصص ثاني قوي ..؟؟؟
    واذا تخصصت بالحاسب ايش هي مجالاتها وايش هوافضله من ناحية القبول على الوظائف والراتب ....؟؟ وهل فيه تخصص في الحاسب اقدر اسوي منه بزنس خاص ؟؟؟
    بعد البحث اعتقد هذي المجالات هي الاعلى :
    هندسة الحاسب , هندسة البرمجيات , علوم الحاسب , تقنية المعلومات

اللي عنده اي معلومة عنهم ياليت يفيدني ويقولي ايش الافضل واذا فيه اي مجال غيرهم وجيد يقولي

بالنسبة لاني نزلت الموضوع في قسم ملتقى الهند ...
    لان مثل ما انتوا عارفين الهند هي من الاوائل في مجال الحاسب وانا بإذن الله اروح هناك فياحبذا لو تجابوا على الاسئلة اللي فوق واذا اي مجال كان الافضل تقولوا لي في اي مدينة في الهند ادرسه وايش اسم الجامعة وكم التكاليف ؟؟؟ ومتى يبدا التسجيل ؟؟

ادري اني طولت وتكلم كثير لكن والله اني محتار وما ادري فين اروح ومن فين اجيب المعلومات فماحصلت الا هذا المنتدى وان شاء الله انكم ماتقصروا ..وماراح ننسى معروفكم ونساهم معاكم في انجاح المنتدى

2. وعليكم السلام ...............

دائما قاعدة اخي العزيز ما عليك من الناس وحط باللك مافي تخصص الا وفيه اناس كثيروون لكن السؤال يطرح نفسه من المميز منهم انا اعطيك مثل انا متخرج من الهند بكالوريس محاسبة لما اقدم على وظيفة سوف تجد اناس كثثييروون لكن من المميز منهم بالمهارات والقوة والكورسات اكيد العدد يتصنف الافضلية فانت لما تدخل تخصص حاسب هو مفتاح العلم ثم تصل الى مرتية عالية في التطورات البرامج والشبكات الحاسب في هذاك الوقت تصبح مميز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant123
    وعليكم السلام ...............

دائما قاعدة اخي العزيز ما عليك من الناس وحط باللك مافي تخصص الا وفيه اناس كثيروون لكن السؤال يطرح نفسه من المميز منهم انا اعطيك مثل انا متخرج من الهند بكالوريس محاسبة لما اقدم على وظيفة سوف تجد اناس كثثييروون لكن من المميز منهم بالمهارات والقوة والكورسات اكيد العدد يتصنف الافضلية فانت لما تدخل تخصص حاسب هو مفتاح العلم ثم تصل الى مرتية عالية في التطورات البرامج والشبكات الحاسب في هذاك الوقت تصبح مميز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيك العافية اخوي على الرد وفعلا كلامك صحيح ....يعتمد ع الشخص نفسه وابداعه واهتمامه باللي يدرسه والله يوفق الجميع

بانتظار اجابة بقية الاسئلة من الاخوة الافاضل
    7 "
  4. راح اجاوبك على استفسارك بشكل كامل
    -اول شي ماعليك من كلام احد وتخصص الحاسب قوي واهم شي انك تبدع فيه
    -ثاني شي اختيار التخصص يعتمد عليك تحس نفسك تميل لأيش بالحاسب الالي مثلاً شبكات برمجيات او صيانه
    -ثالث شي الاهم انك تطور نفسك بالدورات بعد الانتهاء من البكلوريوس
    *بالنسبه للتسجيل الان مغلق ولو ماخانتني الذاكره يبدأ بشهر 5 ميلادي الى نهاية شهر 7 (لو غلط احد يصحح التاريخ)
    وبالنسبه للمدن في حيدر اباد - بنجلور ولكل مدينه منهم اسعار مختلفه

وسامحني عالقصور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeMoOoNy
    راح اجاوبك على استفسارك بشكل كامل
    -اول شي ماعليك من كلام احد وتخصص الحاسب قوي واهم شي انك تبدع فيه
    -ثاني شي اختيار التخصص يعتمد عليك تحس نفسك تميل لأيش بالحاسب الالي مثلاً شبكات برمجيات او صيانه
    -ثالث شي الاهم انك تطور نفسك بالدورات بعد الانتهاء من البكلوريوس
    *بالنسبه للتسجيل الان مغلق ولو ماخانتني الذاكره يبدأ بشهر 5 ميلادي الى نهاية شهر 7 (لو غلط احد يصحح التاريخ)
    وبالنسبه للمدن في حيدر اباد - بنجلور ولكل مدينه منهم اسعار مختلفه

وسامحني عالقصور

يعطيك العافية اخوية على ردك ولكلامك عين العقل ....

بانتظار الاخوة حتى يضيفوا شي جديد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مثلك بالضبط اتخرجت من الثانويه وحابب دراسه الحاسب لاني بحبه جدا وثانيا مجاله مفتوح واهم شئ فيه الابداع ثالثا روحت المركز الثقافي الهندي وقالي التسجيل في الجامعات بيبدأ من فبراير الي مارس لأسف بدايه من السنه القادمه الاتجه الاخر ماليزيا التسجيل فالجامعات مفتوح الان + انك تقدر تدرس لغه انجليزي في معهد الجامعه ثم الالتحاق بقسم الحاسب وشكرا
    7 "
  7. اخي الدكتور الهندي لم افهم ما قصدته بقولك لا يوجد ادنى مقارنة بينهما ...!!!!!
    هل ذلك يعني انهما متساويان في تعليم الحاسب ؟
    ام ذلك يعني ان الهند هي الافضل ولا حاجة للمقارنة بينها وبين اي دولة اخرى ؟

وبحكم خبرتك وتواجدك في الهند اتمنى ان تجاوب على اسالتي التي طرحتها ...وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.