الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في هذا المعهد

رايكم في هذا المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dark Dream
    Dark Dream

مبتعث جديد New Member

Dark Dream الأردن

Dark Dream , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الأردن , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • اليمن
    • Sep 2012
    المزيدl

September 14th, 2012, 06:53 PM

السلام عليكم
    اخواني الكرام
    انا مسافر انا واثنين من اصدقائي لقوا , وقد تم الاتفاق مع احد المكاتب بجدة وجاب لنا قبول
    وعلى حسب كلامهم ، ان المعهد معتمد + شهريا 500 ريال للمعهد , + السكن مع عائلة بريطانية ب 1000 ريال شهريا ..

مارأيكم بهذا المعهد , وهل قوا مناسبة للغة ؟ خاصةً ان الحالة المادية لاتسمح بغيرها ..

كل الود لكم
  2. ما اعرفه المعهد زين بس سمعت انه كويس

بس من ناحيه التعليم حاب اقولك لا تحط في بالك انه المعهد بيعلمك اللغه كامله المعهد بس يعلمك 30 بالميه والباقي عليك انت واخطلاطك مع الناس برا والقرايه قصص

يعني المعهد بس يقدر يعلمك الاساسيات فقط ما يقدور يطورك اكثر من كذا

انا من ناحيتي درست حول 6 شهور وبعدها تركت المعاهد وبديت اخالط الناس واقرا كثير كتب انقليزيه وقصص وحضرت لاختبار الايلتس عن طريق النت والحمدالله جبت درجه لاباس فيها

تحياتي لك
    7 "
  3. الله يسعدك اخوي اصعب فراق
    افدتني كثير والله ، اسال الله لك التوفيق والسداد دائمًا ..

طيب يالغالي بالنسبة للسكن ، انا ماودي اسكن مع عائلة الا اول شهرين وبعدها بدور لي على سكن مناسب انا وزملائي الاثنين ,
    هل السكن هناك يطلب ضمان ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Dream
    الله يسعدك اخوي اصعب فراق
    افدتني كثير والله ، اسال الله لك التوفيق والسداد دائمًا ..

طيب يالغالي بالنسبة للسكن ، انا ماودي اسكن مع عائلة الا اول شهرين وبعدها بدور لي على سكن مناسب انا وزملائي الاثنين ,
    هل السكن هناك يطلب ضمان ؟
    المعهد جديد وخارج المدينه ولاباس فيه
    ويمكنك السكن في سكن خاص والضمان مبلغ التامين حق شهرين ويختلف باختلاف السكن وموقعه
    7 "
  5. الله يسعدك اخوي ( الدكتور الهندي )
    وطالما انك رديت على موضوعي ، أحب اشكرك على المعلومات القيمة الي تقدمها لنا , والله اني استفدت منك كثير ومن مواضيعك وردودك على مواضيع الاعضاء , فبارك الله فيك وكثّر من امثالك ورزقك الفردوس الأعلى ووالدَيك ،
    أخي الغالي .. لديّ بعض الاستفسارات أيضاً ( سفرتي قريب وأحس اني ضايع حتى الآن )
    المعهد كما تقول خارج المدينة , هل موقع المعهد مناسب ؟ وهل الاجواء في موقعه مناسبة للدراسة يالغالي ؟
    هل يوجد مطاعم عالمية؟ وهل هي قريبة من المعهد ؟ لأني في الحقيقة لا أحب الأكل الحار ابدًا .. وإن كانت المطاعم العالمية بعيدة فهل هناك مطعم يقدّم وجبات عربية والاهم ماتكون حارّة ..!
    ماهي افضل طريقة لتحويل المبالغ المادية لي عندما اكون في قوا ؟
    ماهي افضل شريحة اتصالات ( وهل الاتصالات مكلفة ) ؟

اعتذر كثيرًا طولت عليك يالغالي .. لك دعواتي بالتوفيق والسداد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Dream
    الله يسعدك اخوي ( الدكتور الهندي )
    وطالما انك رديت على موضوعي ، أحب اشكرك على المعلومات القيمة الي تقدمها لنا , والله اني استفدت منك كثير ومن مواضيعك وردودك على مواضيع الاعضاء , فبارك الله فيك وكثّر من امثالك ورزقك الفردوس الأعلى ووالدَيك ،
    أخي الغالي .. لديّ بعض الاستفسارات أيضاً ( سفرتي قريب وأحس اني ضايع حتى الآن )
    المعهد كما تقول خارج المدينة , هل موقع المعهد مناسب ؟ وهل الاجواء في موقعه مناسبة للدراسة يالغالي ؟
    رأي الشخصي موقع المعهد بعيد جداً فهو خط سفر بالنسبة للمدينه
    هل يوجد مطاعم عالمية؟ وهل هي قريبة من المعهد ؟ لأني في الحقيقة لا أحب الأكل الحار ابدًا .. وإن كانت المطاعم العالمية بعيدة فهل هناك مطعم يقدّم وجبات عربية والاهم ماتكون حارّة ..!
    نعم يوجد كنتاكي ودمينز ويوجد بعض المطاعم اللتي تعمل طعام مقارب للعربي
    ماهي افضل طريقة لتحويل المبالغ المادية لي عندما اكون في قوا ؟

ماهي افضل شريحة اتصالات ( وهل الاتصالات مكلفة ) ؟
    دعى حسب المنطقه اللي تسكن فيها والأفضل idea

اعتذر كثيرًا طولت عليك يالغالي .. لك دعواتي بالتوفيق والسداد

دعواتك وربنا يعينك ويسهل أمورك ،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.