الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجعت لبنجلور بس سؤال على السريع في مدرسين يدرسوا مادة الاحياء بالانجليزي ؟

رجعت لبنجلور بس سؤال على السريع في مدرسين يدرسوا مادة الاحياء بالانجليزي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحدي أنصاري
    أحدي أنصاري

مبتعث مجتهد Senior Member

أحدي أنصاري الهند

أحدي أنصاري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أفغانستان , مبتعث فى الهند , تخصصى الطب مستقبلاً , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب مستقبلاً
    • ذكر
    • بنغلور, لايوجد
    • أفغانستان
    • Dec 2010
    المزيدl

September 15th, 2012, 05:12 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مبارك عليكم الشهر .... عيدكم مبارك ... بعد الزحمة
    المهم , انا رحت للسعودية في رمضان ورجعت الحمد لله لبنجلور ...
    استفسر في مدرسين يدرسوا الكتب العلمية وبالتحديد الاحياء باللغة الانجليزية يعني ابغى مدرس احياء خصوصي باللغة الانجليزية يدرسني يومياً ساعة ممكن الي عنده رقم احد منهم او معلومة يفيدنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مبارك عليكم الشهر .... عيدكم مبارك ... بعد الزحمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا أخوي سلامات عيد الأضحى قرب خخخخخخ

المهم , انا رحت للسعودية في رمضان ورجعت الحمد لله لبنجلور ...
    استفسر في مدرسين يدرسوا الكتب العلمية وبالتحديد الاحياء باللغة الانجليزية يعني ابغى مدرس احياء خصوصي باللغة الانجليزية يدرسني يومياً ساعة ممكن الي عنده رقم احد منهم او معلومة يفيدنا

أخي العزيز صراحة أنا عن نفسي كانت مدرسة الكلية بحكم إنها كانت ساكنه معانا في الحي هي اللي تدرسني .. عندك طريقه إما أن تكلم مدرستك إنها تديك دروس خصوصية طبعا إنتبه تكلمها قدام الناس لأنه بعض الكليات تمنع المدرسين من تدريس الطلاب دروس خصوصية

الامر الاخر عندي صديق سوداني يدرس طلاب عندنا بالحي الأحياء واللغة الإنجليزية فممكن يفيدك .. فلو تريد رقمه ممكن أرسله لك بعد أخذ الإذن من الدكتور
    7 "
  3. يعطيك العافية والله اخوي البشر ,,, صراحة ابغة اطلع العرب من حياتي للمعلومية انا لسه بأخذ لي دبلوم لغة يعني لسه ماخشيت الكولج ممكن اي اي مدرسة لغة لغة انجلزية تدرسني الكتاب ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافية والله اخوي البشر ,,, صراحة ابغة اطلع العرب من حياتي للمعلومية انا لسه بأخذ لي دبلوم لغة يعني لسه ماخشيت الكولج ممكن اي اي مدرسة لغة لغة انجلزية تدرسني الكتاب ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحدي أنصاري
    يعطيك العافية والله اخوي البشر ,,, صراحة ابغة اطلع العرب من حياتي للمعلومية انا لسه بأخذ لي دبلوم لغة يعني لسه ماخشيت الكولج ممكن اي اي مدرسة لغة لغة انجلزية تدرسني الكتاب ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هههه لماذا يا أخى العرب .... .. ما أنصحك بمدرس لغة إنجليزي إبحث عن مختص خل أصحابك يفيدووووك اللي يدرسون في الكليات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.