الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المعاهد في حيدر اباد .. ارجو الرد بأسرع وقت

استفسار عن المعاهد في حيدر اباد .. ارجو الرد بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث تكنولوجي
    مبتعث تكنولوجي

مبتعث جديد New Member

مبتعث تكنولوجي المملكة المتحدة

مبتعث تكنولوجي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة ,,,
    • ,,,
    • هندسه
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 07:12 PM

شكرا ، ارجو الحذف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث تكنولوجي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب مبتعث في استراليا ، تخصص هندسه كمبيوتر وامن معلومات في السنه الثانيه الحمدالله ، والامور ماشيه تمام ،

سمعت من صديق لي ومن مدرس يدرسني ان بالهند في دورات للحاسب الالي ، وخصوصا الشبكات وامن المعلومات وهالدورات رخصيه مررررره مقارنه بأستراليا ، لاني حاولت ادور دورات باستراليا ومالقيت الا الدورات الغاليه ، ولما دورتها بالنت لقيت بالهند نفس الدوره بالظبط بفرق سعر لا يصدق ( من جد لايصدق ). عندي اجازه شهرين وقلت استغلها في كم دوره استفيد منها في دراستي ، وخصوصا ان الدورات اللى لقيتها نفس المواد اللى اخذها بالظبط.

عمومــــا ، بما انكم اهل خبره ، ارجو منكم انكم تعطوني الاجابات الكافيه والوافيه لأسألتي التاليه :

1- قررت اجلس في الهند ( حيدر اباد ) شهرين ، كم الميزانيه المطلوبه للفتره هذي ؟

2- هل فيه معاهد افضل من زوووم قروب ، واذا كان فيه ، هل اسعارها مثل زوم ولا لا ؟

3- اقدر اروح بفيزا سياحيه ( علما بأني راح اقدم على الفيزا من استراليا ) ؟ وهل فيه مشاكل اذا رحت على فيزا سياحيه وانا أبي ادرس ؟

4- راتبنا في استراليا 3000 دولار استراليا ، مايقرب 12 الف ريال سعودي ، هل تعتقدون انها تكفي لمده شهرين ؟

5- كم اسعار السكن والمعيشه ، الانترت ، الجوال ، و و و الخ من هالامور ؟

6- مستوى الاستفاده من معهد زوم قروب ؟ وهل يعطونك شهاده على هالدورات ؟

7- وأخيرا ، وش ارخص شركات الطيران ؟

شكرا لكم ..

أخوكم مبتعث تكنولوجي ..

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

راح اجاوبك باللي اقدر عليه

1- الميزانية بما انك جاي شهرين فراح تسكن في فندق. اسعار الفنادق ما اعرفها. بالنسبة لمصاريفك اليومية مثل الاكل و المواصلات فما تعدي 1500 بالشهر و طبعا ممكن اقل بكثير
    و اسعار الكورسات اللي راح تدرسها انت شايفها زي ما تقول. يعني اللي راح يفرق معاك هو السكن فقط.

2- ممكن تكون في معاهد افضل لكن بما انك جاي شهرين من الافضل انك تروح على المضمون و ما تخاطر بتجربة معاهد ثانية بما ان معهد زووم هو الاشهر و الاكثر تجربة من الشباب

3- ممكن تروح بفيزا سياحة لكن المشكلة بالفترة. بالعادة فيزا السياحة شهر فقط و انت محتاج شهرين. لكن انت ممكن تشوف السفارة الهندية في استراليا و تسألهم عن مدة فيزا السياحة لأن مدة الفيزا في السفارات الهندية ممكن تختلف من بلد لآخر
    قانونيا ممنوع تدرس اذا جيت بفيزا سياحة لكن عادي مافي اي مشاكل (ما احد حولك)

4- تكفي انشاء الله
    لو الكورسات تكلف 2500-3000 ريال. راح تبقى 9000-9500 ريال يعني 4500 في الشهر للسكن و المصاريف.

5- السكن مو غالي لكن هذا الغير مفروش. السكن المفروش نادر هناك و اذا لقيت شي تلقى اغلبه مو نظيف. بما انك جاي لفترة قصيرة فالافضل انك تسكن قريب من المعهد على الارجح راح تلاقي فنادق. ممكن تسوي بحث على النت و تشوف الفنادق الموجودة في منطقة المعاهد Ameerpet راح تلاقي حتى الاسعار

6- ما درست في هذا المعهد فما اقدر افيدك كثير عنه لكن بالنسبة للشهادة فاكيد يعطون شهادة إكمال للدورة فقط

7- اسعار الطيران تختلف من بلد لبلد. ابحث على النت لأن اكيد في استراليا في شركات طيران مختلفة او شركات تقدم عروض افضل على رحلات الهند

نصيحة لا تعتمد على اجابات اوالمعلومات من الاعضاء في المنتدى, يمكن تجلس شهور ولا احد رد عليك او تلاقي رد مختصر جدا, فلا تضيع وقتك بالانتظار و حاول تبحث بنفسك على النت و لا تسافر قبل ما تعرف كل شي عن المعهد, الكورس, السكن و الاسعار عشان ما تضيع اجازتك وفلوسك على الفاضي

بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا لك اخوي احمد ، انا انتظر اهل الخبره ويعلومنا تجربتهم .. صراحه ما ودي اخاطر وبنفس الوقت ودي اخذ هالدورات ولو بكيفي اخذت اكبر عدد ممكن من الدورات لان الدورات هذي تضمن لي وظيفه في استراليا خلال فتره دراستي على نفس تخصصي ..

اتمنى من الشباب الخبره اللى مره بالتجربه هذي يفيدونا ،

شكرا لك اخوي احمد ثاني مره ويعطيييك العافيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث تكنولوجي

انا طالب مبتعث في استراليا ، تخصص هندسه كمبيوتر وامن معلومات في السنه الثانيه الحمدالله ، والامور ماشيه تمام ،

سمعت من صديق لي ومن مدرس يدرسني ان بالهند في دورات للحاسب الالي ، وخصوصا الشبكات وامن المعلومات وهالدورات رخصيه مررررره مقارنه بأستراليا ، لاني حاولت ادور دورات باستراليا ومالقيت الا الدورات الغاليه ، ولما دورتها بالنت لقيت بالهند نفس الدوره بالظبط بفرق سعر لا يصدق ( من جد لايصدق ). عندي اجازه شهرين وقلت استغلها في كم دوره استفيد منها في دراستي ، وخصوصا ان الدورات اللى لقيتها نفس المواد اللى اخذها بالظبط.

عمومــــا ، بما انكم اهل خبره ، ارجو منكم انكم تعطوني الاجابات الكافيه والوافيه لأسألتي التاليه :

١- قررت اجلس في الهند ( حيدر اباد ) شهرين ، كم الميزانيه المطلوبه للفتره هذي ؟
    ميزانية ايش بالظبط سكن او معيشة او معاهد ؟؟؟

٢- هل فيه معاهد افضل من زوووم قروب ، واذا كان فيه ، هل اسعارها مثل زوم ولا لا ؟
    بجانب معهد زوم معاهد كثيرة بنفس الشارع
    ٣- اقدر اروح بفيزا سياحيه ( علما بأني راح اقدم على الفيزا من استراليا ) ؟ وهل فيه مشاكل اذا رحت على فيزا سياحيه وانا أبي ادرس ؟
    تقدر تقدم على سياحية لكن معهد زوم يرفض الا تكون بفيزا بنفس المعهد
    ٤- راتبنا في استراليا ٣٠٠٠ دولار استراليا ، مايقرب ١٢ الف ريال سعودي ، هل تعتقدون انها تكفي لمده شهرين ؟
    تكفيك بإذن الله وبالراحه
    ٥- كم اسعار السكن والمعيشه ، الانترت ، الجوال ، و و و الخ من هالامور ؟
    سكن ومعيشة اعمل حسابك من ٢٠٠٠ الى ٣٠٠٠ ريال بالزيادة كمان
    ٦- مستوى الاستفاده من معهد زوم قروب ؟ وهل يعطونك شهاده على هالدورات ؟
    معهد ممتاز وقوي جداً من أقوى المعاهد بالهند
    ٧- وأخيرا ، وش ارخص شركات الطيران ؟
    طيران العربية أرخص طيران

شكرا لكم ..

أخوكم مبتعث تكنولوجي ..

مرحبا بك اخوي مبتعث وعلى الرحب والسعه وتحت أمرك باي استفسار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث تكنولوجي

1- قررت اجلس في الهند ( حيدر اباد ) شهرين ، كم الميزانيه المطلوبه للفتره هذي ؟
    ميزانية ايش بالظبط سكن او معيشة او معاهد ؟؟؟

2- هل فيه معاهد افضل من زوووم قروب ، واذا كان فيه ، هل اسعارها مثل زوم ولا لا ؟
    بجانب معهد زوم معاهد كثيرة بنفس الشارع
    3- اقدر اروح بفيزا سياحيه ( علما بأني راح اقدم على الفيزا من استراليا ) ؟ وهل فيه مشاكل اذا رحت على فيزا سياحيه وانا أبي ادرس ؟
    تقدر تقدم على سياحية لكن معهد زوم يرفض الا تكون بفيزا بنفس المعهد
    4- راتبنا في استراليا 3000 دولار استراليا ، مايقرب 12 الف ريال سعودي ، هل تعتقدون انها تكفي لمده شهرين ؟
    تكفيك بإذن الله وبالراحه
    5- كم اسعار السكن والمعيشه ، الانترت ، الجوال ، و و و الخ من هالامور ؟
    سكن ومعيشة اعمل حسابك من 2000 الى 3000 ريال بالزيادة كمان
    6- مستوى الاستفاده من معهد زوم قروب ؟ وهل يعطونك شهاده على هالدورات ؟
    معهد ممتاز وقوي جداً من أقوى المعاهد بالهند
    7- وأخيرا ، وش ارخص شركات الطيران ؟
    طيران العربية أرخص طيران

شكرا لكم ..

أخوكم مبتعث تكنولوجي ..

مرحبا بك اخوي مبتعث وعلى الرحب والسعه وتحت أمرك باي استفسار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.