الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هذا المبلغ كافي للدراسة في الهند لمدة 6 اشهر ؟

استفسار هل هذا المبلغ كافي للدراسة في الهند لمدة 6 اشهر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي السعودي
    تركي السعودي

مبتعث مستجد Freshman Member

تركي السعودي السعودية

تركي السعودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى [ البكالوريوس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • [ البكالوريوس
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 10th, 2012, 03:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

اشكر جميع الاخوه على جهودهم الطيبه هنا و استفدت كثير من بعض الاستفسارات و بعض المواضيع القيمه

انا طالب في جامعة الملك فيصل -تعليم عن بعد - الان ادرس تخصص لغة انجليزية و الان انا بالمستوى الرابع -السنة الثانية- ولا تزال لغتي ضعيفة " واني كثير القواعد اللي احفظها ماعرف ليش! "

بالاضافة إلى دراستي بالجامعة ادرس بالمركز السعودي البريطاني بعد العصر لمدة ساعة ونصف يومياً
    ( بحيث اتقوى اكثر باللغة ) - بصراحة استفدت منه -
    ابتديت من التأسيسي و الان وصلت المستوى الثالث ( درست اكثر من 90 ساعة )

ولكن تبقى مشكلتي الكبيره عدم الممارسه للغة !
    "وعندي الخجل و الخوف من التحدث ! "

و يعلم الله اني اكافح لتعلم هاللغة و عسى الله يوفقني ويوفق الجميع لكل مافيه خير ..

المطلوب :

هل مبلغ 20،000 الف ريال كافي للدراسة في بانجلور لمدة 6 اشهر ؟

هل اخذ فيزة سياحية او فيزة دراسية ؟

افكر بالبداية ادرس بـ قروبات ، وبعدها انتقل للدبلوم .. ايش رأيكم ؟

هل في بانجلور ايضاً معاهد لدراسة الجرافكس ديزاين ؟

دمتم بحفظ الله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu 3bady
    السلام عليكم
    اهلين اخوي انا ادرس بالفاليو بوينت اخر مستوى من الدبلوم
    الـ 20 الف تكفيك وتزيد بالرااحة
    وترى دراسة اللغة هنا لك عليها لو تقدر تروح نيوزيلاند مررة كويس
    والعرب هنا مررة كثبر
    هل المعهد اللي تدرس فيه كويس و مفيد ؟ - استفدت انت منه شخصيا ؟ -

كم مستوى و كم شهر انت درست فيه ، و كم دفعت المبلغ " بالريال او الدولار "

ليش قلت لي انه الدراسة لك عليها ؟ هل ما استفدت يا غالي ،

" افدني و الله العظيم اني متخوف و ضايع شوي "
    7 "
  3. من ناحيتي ما انصحك تسجيل بالدبلوم حق معهد الفاليو بيونت لانه بيجيك الفصل كله عرب

افضل لك تسجل لك كلاسات في معاهد اخرى انت والمدرسه لحالك دائم

افاليا بوينت صراحه صار مجرد سمعه انا اشوفه فقط لا غير

اما قوة في التدريس مافيه هذا رائي الشخصي فيه ومجربه قبل

تحيااتي
    7 "
  4. اخوى والله مانصحك فى معهد الفاليو بوينت نفس ماقلولك الشباب صار الحين سمعة انا اتكلم عن فرع كمن هلى ومانصح تجى الهند بالمرة لو تشوفلك مكان غير الهند احسلك

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوى والله مانصحك فى معهد الفاليو بوينت نفس ماقلولك الشباب صار الحين سمعة انا اتكلم عن فرع كمن هلى ومانصح تجى الهند بالمرة لو تشوفلك مكان غير الهند احسلك
    7 "
  5. شووف انا عن نفسي استفدت بس مو ذيك الاستفادة يعني قلتلك لو تروح نيوزيلاند اصرفلك

الدبلوم مو زي اول دحين اختلف الوضع العرب صارو ما يجو على فاليو بوينت اغلبهم تايلنديين الا الباتش حقي لانه اقدم باتش حاليا ولا الباقي اغلبهم اجانب
    انا حاليا في المستوى الرابع اشوف انو مو مفيد زي المستويات الثلاثة اللي راحت لانه ما فيه قرامر ابد

اذا مصمم تجي وعندك شوية لغة ممكن تروح غوا تدرس هناك احسنلك لان بنغالور البراكتس فيها ضعيف مررة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu 3bady
    شووف انا عن نفسي استفدت بس مو ذيك الاستفادة يعني قلتلك لو تروح نيوزيلاند اصرفلك

الدبلوم مو زي اول دحين اختلف الوضع العرب صارو ما يجو على فاليو بوينت اغلبهم تايلنديين الا الباتش حقي لانه اقدم باتش حاليا ولا الباقي اغلبهم اجانب
    انا حاليا في المستوى الرابع اشوف انو مو مفيد زي المستويات الثلاثة اللي راحت لانه ما فيه قرامر ابد

اذا مصمم تجي وعندك شوية لغة ممكن تروح غوا تدرس هناك احسنلك لان بنغالور البراكتس فيها ضعيف مررة
    اتفق معاك بان اللغه في جوا افضل من بانجلور والاستفادة من ناحية البراكتس بمراحل
    7 "
  7. اصعب فراق اشكرك على ردك يا غالي ..

عابر سبيل شُكراً من الاعماق على ردك الجميل .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu 3bady
    شووف انا عن نفسي استفدت بس مو ذيك الاستفادة يعني قلتلك لو تروح نيوزيلاند اصرفلك

نيوز لندا مو الان ، الان الهند بعون الله كـ بداية ، لاني انا بحاجة ( براكتس ) و نصحوني بالهند و لكن انا صدقاً [ جاهل بكل شيء بالهند ] فيه شباب قالو بانغلور و فيه اخرين قالو جوا افضل بكثير ..

هل جوا تعتبر ممتلئة بالاجانب ( هل فيه مدرسين بريطانيين و امريكان او اي مدرس لغته الام انجليزي ) ؟ ، و هل احتاج فيزه للدراسة لمدة 6 اشهر ؟

وهل نسبة الاجانب و السياح عاليه في جوا ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور الهندي
    اتفق معاك بان اللغه في جوا افضل من بانجلور والاستفادة من ناحية البراكتس بمراحل
    الله يسعدك على الرد مشرفنا العزيز و للعلم تراني استفدت كثير من بعض اجوبتك على بعض المواضيع و بعض مواضيعك المفيده اللي اطلعت عليها .

هل جوا تعتبر مفيده من ناحية البراكتس ؟ و هل الاجانب فيها كثير ؟

هل عندك علم عن معاهد او دورات -تعلم برامج الجرافكس ديزاين- ؟

و اكرر اقول هل الـ 20،000 الف كافية للدراسة في معهد او كلاسات + السكن + المعيشة و المواصلات ؟ (( طبعاً التذكرة برآ الحسبه ))

[[ اعذروني و الله متخوف و استفساراتي ممكن تتكرر بس زود حرص ]]

الله يسعدكم جميعاً و يجزاكم الجنه و تتسهل اموركم .. يا قدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.