الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طب اسنان بالهند افيدوني الله يجزاكم خير

طب اسنان بالهند افيدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rami5
    rami5

مبتعث جديد New Member

rami5 مصر

rami5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى مصر , تخصصى طب اسنان ان شاء الله , بجامعة جامعة الاسكندرية ان شاء الله
    • جامعة الاسكندرية ان شاء الله
    • طب اسنان ان شاء الله
    • ذكر
    • الاسكندرية, الرياض
    • سوريا
    • Jul 2012
    المزيدl

October 26th, 2012, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل عام وانتم بخير اعاده الله عليكم بالمن والصحة والسلامة

انا طالب سوري الجنسية واريد ان ادرس طب اسنان بالهند

ولو سمحتو هل يوجد نسبة او معيار معين للقبول ؟؟ وهل القبول مضمون ؟

وكم تكاليف دراسة طب الاسنان في السنة ؟ يفضل في بانجلور

ارجو انكم تفيدوني والله يجزاكم كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل عام وانتم بخير اعاده الله عليكم بالمن والصحة والسلامة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا طالب سوري الجنسية واريد ان ادرس طب اسنان بالهند

أسأل الله أن يفرج عنكم وينصركم على من بغى عليكم

ولو سمحتو هل يوجد نسبة او معيار معين للقبول ؟؟ وهل القبول مضمون ؟

تقريبا لا توجد نسبة معينة ولكن يفضل تكون نسبة عالية أي فوق 50 درجة

وكم تكاليف دراسة طب الاسنان في السنة ؟ يفضل في بانجلور

على حسب الكليات هناك كليات درجة أولى تكاليف دراسة طب الأسنان فيها تقريبا حدود 21 إلى 23 ألف دولار
    كليات درجة ثانية حدود 16 إلى 20 ألف دولار

ارجو انكم تفيدوني والله يجزاكم كل خير
    أتمنى أكون أفدتك أخي الفاضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    كل السنوات عزيزي

.. اخي لو جيت الهند ودرست بمعهد لغة اقدر ادرس الترم الثاني ولا لازم السنة الجديدة ؟

وشو هي الجامعة والمدينة الي تنصحني فيها بالنسبة لتخصص طب الاسنان ؟ وتعرف كم هي عدد سنوات دراسة طب الاسنان بالهند ؟

وبالنسبة للفيزا اذا طلعت فيزا سياحية ووصلت الهند اقدر احولها لفيزا دراسية هناك ولا لأ ؟

معليش لاني غلبتك معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami5
    .. اخي لو جيت الهند ودرست بمعهد لغة اقدر ادرس الترم الثاني ولا لازم السنة الجديدة ؟

وشو هي الجامعة والمدينة الي تنصحني فيها بالنسبة لتخصص طب الاسنان ؟ وتعرف كم هي عدد سنوات دراسة طب الاسنان بالهند ؟

وبالنسبة للفيزا اذا طلعت فيزا سياحية ووصلت الهند اقدر احولها لفيزا دراسية هناك ولا لأ ؟

معليش لاني غلبتك معي
    للأخ العزيز اهلا وسهلا بك بخصوص طب الاسنان أنا أدرس ماجستير طب اسنان واي استفسار نحن بالخدمة الأخ العزيز وفقكم الله هناك عشرات الجامعات في بنجلور تخصص اسنان عندما تصل ترى بعينك والنسبة الفيزا لاتاتي بميزة سياحة انتبه لأنها لاتتغير تعال بميزة طالب لغة أفضل لك وفقكم الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahem matar
    للأخ العزيز اهلا وسهلا بك بخصوص طب الاسنان أنا أدرس ماجستير طب اسنان واي استفسار نحن بالخدمة الأخ العزيز وفقكم الله هناك عشرات الجامعات في بنجلور تخصص اسنان عندما تصل ترى بعينك والنسبة الفيزا لاتاتي بميزة سياحة انتبه لأنها لاتتغير تعال بميزة طالب لغة أفضل لك وفقكم الله
    سلام عليكم اخوي الكريم كيف حالك

انا طالب كنت ادرس انجليزي في الهند وخلصت اللغة وارغب في دراسة طب الاسنان في الهند في بنحلور علماً اني زرت بانحلور لمدة اسبوع عندما كنت ادرس في كيرلا ولكن ليس لدي ادنى فكرة عن افضل جامعات في الهند لطب الاسنان وماهي هي المتطلبات
    ارجوك ولو تكرمت تتواصل معي وتساب 00966559921049
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.