الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااار عااجل

استفساااار عااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhwiadi
    alhwiadi

مبتعث جديد New Member

alhwiadi السعودية

alhwiadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب أسنان , بجامعة كلية الفارابي
    • كلية الفارابي
    • طب أسنان
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • اليمن
    • Nov 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 01:19 PM

السلامـ عليكمـ ..
    اخوتي الدارسون في الهند أود ان استفسر عن شركات الشحن الجوي والبحري إلى السعودية ؟

معي أغراض تزن 60 - 70 كيلوو .. للي عنده معرفه بالموضوع رجااء ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhwiadi
    السلامـ عليكمـ ..

وعليكم السلام

اخوتي الدارسون في الهند أود ان استفسر عن شركات الشحن الجوي والبحري إلى السعودية ؟

معي أغراض تزن 60 - 70 كيلوو .. للي عنده معرفه بالموضوع رجااء ..

أخي العزيز الخطوط السعودية عادة ما تعطيك 50 كيلو مجانا من السعودية إلى الهند .... بس لو إنت بجده في محلات شحن بالشرفية وأيضا عنيكش وبني مالك ... محلات رخيصة جدا الكيلو تقريبا 3 ريال أو أقل تزيد أو تنقص ... بس تأخذ مدة لحد ما توصل 15 يوم إلى شهر إنت روح وإسأل بنفسك .. عندهم إن شاء الله يفيدوك
    7 "
  3. أخي العزيز البشر شكررا جزيلاً لمرورك ..
    أنا استفسر عن شركات الشحن الجوي او البحري اللي بالهند أبغى ارسل اغراض من الهند إلى السعودية .. انا سألت عند محلات الشحن اللي بالشرفيه قالو لي نرسل من جده بس .. ما نجيب اغراض من الهند ..

شكرا اخي العزيز .. ياليت تفيدني بأي معلومه تعرفها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhwiadi
    أخي العزيز البشر شكررا جزيلاً لمرورك ..
    أنا استفسر عن شركات الشحن الجوي او البحري اللي بالهند أبغى ارسل اغراض من الهند إلى السعودية .. انا سألت عند محلات الشحن اللي بالشرفيه قالو لي نرسل من جده بس .. ما نجيب اغراض من الهند ..

شكرا اخي العزيز .. ياليت تفيدني بأي معلومه تعرفها ..
    أخي العزيز أذكر أن لدي أحد الأصدقاء ذهب إلى مطار بنغلور قسم الكارجو والشحن الجوي وسألهم هناك وكانت الرسوم جدا ممتازة تقدر تمر عليهم إذا أنت من بنغلور وتسألهم وراح يفيدوك أما عن مكاتب الشحن في الهند فاولله ما عندي خلفية عنها كثيرا سوا العالمية منها كأرامكس وفيدكس و DHL
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.