الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الرد في اسرع وقت ممكن

استفسار ارجو الرد في اسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.zoz
    Eng.zoz

مبتعث جديد New Member

Eng.zoz السعودية

Eng.zoz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • لايوجد, مكة المكرمة
    • الهند
    • Nov 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 08:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... واما بعد,,اعزائي الطلبة انا اتخرجت من الثنوية العامة الحمدلله بمعدل طيب عام 1432 - 1433 وحاليا مابدرس بس ابى ادرس هندسة كهربائية باذن الله لكن لا اعلم ان كانت الهند دولة ممتازة ام لا علما اني اذا ذهبت للهند ساخذ اول سنتين هناك وبعد ذلك سانتقل الي اي دولة اوربية وهل ذلك ممكن ام لا ؟ وكيف ذلك الامر هل هوا السهل ام الصعب وهل الهند دولة ممتازة في هذا المجال ؟ ارجو الرد عليا في اقرب فرصة ممكنة... للمعلومية انا اجنبي بس من مواليد مكة وتربية مكة بالعربي مكاوي .. ودمتم سالمين
  2. الهند اشوفها كويسه بالهندسه بس للاسف مهي معترف فيها بالسعوديه شهادى الهندسه من الهند

وما ادري هل قصدك انه تخلص سنتين بالجامعه في الهند وبعدها تكمل في دوله اوربيه ؟

ما ادري عن الشى هذا بس اذا الجامعه اعطتك كشف بالمواد الي درستها خلال السنتين وحصلت جامعه في اوربا تعادل لك المواد الي درستها كذا تقدر تكمل من محل ما وقفت

بالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. ايوا ياغالي الص سنتين في الهند واروح اكمل في اوربا..

بس والله خايف ادرس في الهند وبعد كدا اروح اوربا الاقى نفسي ماكاني سويت شي اباك تقولي كيف اقدر اكمل في دولة اووربية من محل ماوقفت كيف طرقتها خايف اروح هناك وابدا ايد من جديد ياليت تفيدني انا احتمال اروح اكمل في كندا
    7 "
  4. أخى الهند متفوقه جدا فى البرمجيات والزراعه ومجالات الحاسب الالى لدرجه ان فى اوربيون بيدرسوا فى الهند زراعه واعتقد انها فى باقى التخصصات افضل بكثير من الدول العربيه اذا تبغى الدراسه فى الهند انا ممكن اساعدك فى اختيار الجامعه والكليه المناسبه والمدينه المناسبه لانى لى أصدقاء هناك إذا تبغى أى مساعده أنا تحت أمرك تستطيع التواصل معى
    7 "
  5. تستطيع ان تدرس هنا في الهند لمده سنه او سنتين بعد كل ترم راح يعطوك شهائده اسمها memo يكون مكتوب فيها المواد و الدرجات في اثناء عمليه التحويل روح الي قسم الامتحانات و اعطيهم هذه الشهائد يعملو لها تصديق و تعميد و يكتبو لك رساله انك درست كذا و كذا و هذه قائمه المواد بعد ما تسافر و تحصل قبول في دوله اوربيه او حتي كندا عطي الجامعه الشهائد مع الرساله يعملو لك مقاصه با المواد و تكمل بعدها ما يحتاج ترجع من جديد لدي اصدقاء كذا عملو و حولو من الهند الي امريكا

با التوفيق
    7 "
  6. وتمدنى ببعض المعلومات ثم نختار الكليه أو المعهد المطلوب الدراسه فى ثم نتبع بقيه الخطوات تواصل معى فقط فى أقرب وقت لأنى لن سأكون مشغول بعد فتره بسبب الامتحانات

تنبيه اخيررررر ممنوع طرح الايميلات يااخ كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.