الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي افضل المعاهد في بنجلور

ماهي افضل المعاهد في بنجلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله غازي
    عبدالله غازي

مبتعث جديد New Member

عبدالله غازي الإمارات العربية المتحدة

عبدالله غازي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الأردن
    • Nov 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 11:35 PM

السلام عليكم
    كيفكم شباب
    انا الان في مدينه بنجلور في كمن هلي
    وسجلت في معهدين الاول اسمه بال واداوم فيه لي 3 ايام والثاني فاليو بوينت وبداوم فيه من 10 ديسمبر
    هل المعهدين ذولي كويسين وهل في افضل منهم وقريب وهل اقدر القى لي سكن مع عائله قريبه من الفاليو بوينت لانه الحاره ذيك المسجد قريب وكل شي قريب عليك

وشكرا لكم
  2. حبيبي
    انا سبق وان درست فالهند
    وتحديداً فاليوبوينت اللي في بنغلور ( صدا شفا نيقا ميركل سيركل اب ) ض2
    كويسين مرررررره وسكنت مع عايلةة بالشهر 300 ريال
    قريب من المعهد وعنده صرافات وقريب من محلات وكذا
    وفيه سكن طلاب بس بعيد شوي ولا هضمته بصراحه
    7 "
  3. من رايي الشخصي افضل طريقه لدراسه اللغه الانقليزيه

لا معهد فاليا بونينت ولا غيره

افضل طريقه تشوف مدرسه خصوصيه كويسه تعلمك اساسيات اللغه وثلاث ساعات مع مدرس خصوصي او ساعتين اقل شى كلها محادثه

وباقي الوقت تقضيه في القراءة قراءة قصص اطفال مثلا وبعدها تطلع لقصص اصعب الى الاصعب

بكذا بتشوف نفسك تعلمت اللغه اكثر من الي له بمعهد سنه او سنه ونص يدرس كله قرامر وغيره

من رايي الشخصي وتجربه شخصيه وسلامتكم
    7 "
  4. ماقصر اخوي اصعب الفراق عنده خبره ماشاء الله
    وافضل حل اللي قالك بس رح تتعب اخوي كثير من مدرس الى اخر لأن المدرسين المتقنين في التدريس يكونون مزحومين هالايام مع كثرة العرب
    بس ا>ا كنت مجتهد ومن قلب تبي تتعلم لغة فما في حل احسن من اللي قاله لك اخوي اصعب الفراق بس اعقب ع كلامه بعد تحتاج تشوف مقاطع فيديو تتكلم عن الانقليزي وتقوي الاستماع عندك

القاعده تقول (تبي تكتب اقرا وتبي تتكلم اسمع) وحاول كل كلمه تبي تحفظها تسمعها كذا مره عن طريق المترجم لأن الاكسنت الهندي تعب بس الاكسنت تجيبه عادي بعد اللغه بالتوفيق يارب
    واذا تحتاج اي شي راسلني راح احاول اكون موجود كل فتره هنا وانا حالياً في بنجلور في عايله قريب من المعهد ابشر
    7 "
  5. نسيت انصحك فاليوبوينت انصحك نصيحه لوجه الله انك لاتدفع لهم مبلغ الدبلوما كامل ادفع مودل مودل عشان اذا حسيته ما فادك تقدر تطلع منه تروح معهد ثاني لأنه مو كل الطلاب يمشي معاهم المعهد انا واحد من اللي درسوا مودل واحد وطلع لمعهد السي اكادمي ولحسن الحظ اول ماجيت الهند قابلت واحد له خبره 4 سنين بالهند ونصحني ادفع مودل مودل احلى شي في الفاليو اذا القروب الاجانب تقدر تتكلم معاهم بس اعتبر تدريسهم مو مكثف وماديييييييييييين جددددداً بالتوفيق يارب المعهد حلو بس اللي يبي يطور نفسه في مده قصيره جداً يذاكر في البيت ويقرا ويسمع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.