الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نوروني الله ينور عليكم قبل ما اتهور

نوروني الله ينور عليكم قبل ما اتهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح بن ناصر
    صالح بن ناصر

مبتعث جديد New Member

صالح بن ناصر غير معرف

صالح بن ناصر , تخصصى عاطل , بجامعة ولا جامعة
    • ولا جامعة
    • عاطل
    • غير معرف
    • الدمام, الدمام
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 24th, 2008, 01:25 PM

سلام عليكم كيفكم يا شباب
    يعطيكم العافيه والله على المنتدا الحلو بجد يستاهل الواحد يدخل ويسجل فيه
    اخواني ما ابي اطول عليكم عندي كم استفسار وتمنا تنوروني با تجربتكم الله لا يهينكم
    انا ابي ادرس على حسابي لان معدلي بالثانويه طايح من جد حتى نظام البعثات ما يقبل نسبتي
    المم انا قرت ادرس وابي مشورتكم وابي اعرف افضل معهد في بونا للغة الانجليزيه و للحاسب الالي وغير كذا انا اذا جازلي الوضع ابدرس الجامعه بس ابي اعرف وش اجي فيه فيز ساجح او فيزة طالب وكم اخذ معاي مبلغ لاني سمعت انها ارتفعة الاسعار وكم اسعار لمعاهد هناك
    اتمنا الافادة الله لا يهينكم ويعطيكم العافيه ويوفقكم ان شالله

اخوووكم
    صالح
  2. السلام عليمك ورحمة الله
    من ناحيتك في الهند يقبلوا وما يهتمو في المعدل
    الفيزة :لابد كمن وجود قبول الجامعة عشان يعطوك فيزة
    بس نصيحة لا تتهور اطلع بفيزة سياحية اطلع شوف الهند من ناحية الجو والطبيع الله اعلم ممكن الهند ما تناسبك او شي
    ملحوظة :الهند يا اخوية تبغالها صبر و تحمل خاصة ان في اختلاف كبير بين الهند و السعودية
    الاكل ما هو زي السعودية
    راح تحس بقرف في الهند خاصة انة شعب زبالة بس لا تهتم والله يعينك و يثبتك

هذا كل ما اريد ان اقولة لك وعسا الله ان يقدرني لما فية الخير
    تقبل مروري
    7 "
  3. اخوي صالح الهند في الدراسة قوية جداً
    و عندهم سلبيات و ايجبيات و لكن هذي لا يعني ان شعبهم زبالة
    لان الزبالة في وطنا العربي و السعودي بشكل خاص أكثر مما لديهم
    الزبالة لا تعني أن لديهم فقر نحن دولة قوية و لكن ليس لدينا القوة قوية بنفطها فقط لا غير ...
    نعيب الهند و العيب فينا
    7 "
  4. السلام عيكم ورحمة الله وربركاتة
    انا يا اخوي s-v2 ما اجيب كلام من راسي انا الان متواجد في الهند من سبغة شهور وعارف الهند تمام
    من ناحية كلامك صحيح هي متطورة في التكنلوجيا بس الشعب فيها باردين ,ما يهتمو في النظافة كثير ’ وثيقت التخرج تحتاج الى شهرين حتا تستلمها
    بعدين انا قلت له يطلع بفيزة سياحية يشوف الوضع ادا ناسب يتوكل على الله ويدرس واذا ما نا سب ينهي الموضوع من بدري بلا ما يكلف نفسة خسارة
    الدراسة باقي عليها حوالي اربع شهور عشان تبدء يعني يمدية يجي ويشوف الوضع ومنها ياخذ قبول
    وانا ان شاء الله ماني مقصر معة يراسلني على الايميل ومافي اشكل راح اسوي الي اقدر علية
    تقبل مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوايس
    السلام عيكم ورحمة الله وربركاتة
    انا يا اخوي s-v2 ما اجيب كلام من راسي انا الان متواجد في الهند من سبغة شهور وعارف الهند تمام
    من ناحية كلامك صحيح هي متطورة في التكنلوجيا بس الشعب فيها باردين ,ما يهتمو في النظافة كثير ’ وثيقت التخرج تحتاج الى شهرين حتا تستلمها
    بعدين انا قلت له يطلع بفيزة سياحية يشوف الوضع ادا ناسب يتوكل على الله ويدرس واذا ما نا سب ينهي الموضوع من بدري بلا ما يكلف نفسة خسارة
    الدراسة باقي عليها حوالي اربع شهور عشان تبدء يعني يمدية يجي ويشوف الوضع ومنها ياخذ قبول
    وانا ان شاء الله ماني مقصر معة يراسلني على الايميل ومافي اشكل راح اسوي الي اقدر علية
    تقبل مروري
    ومين اللي غصبك على الهند, ترى الهند شعبها كثير ومومتحمل زياده ,فياريت اللي موعاجبه الوضع في الهند ينزل على اول طياره
    7 "
  6. اضن يا اخ ان ما احد جاب طاريك واذا تبغا تتكلم تكلم بادب واذا احد غلط عليك لا تجي تفرد عضلاتك علي
    ثانين يا اخ صالح بن ناصرفكر في الموضوع ولا تاخذ قرار بسرعة انا ما اقل لك لا تطلع اسئل واستفسر شوف الوضع بنفسك واستخر الله ولا تصدق اي كلام يجيك
    تقبل مروري
    7 "
  7. مشكور على اهتمامكم لا عدمناكم ان شالله انا ابي ادرس انجليزي اول شي واكثر الناس هنا نصحوني اروح قوا بفيزة سايك مثل ما ذكر اخوي طوايس يطولي بعمره بس ابي اعرف وشلون المعيشه هناك ناس قالولي 1500 تكفيك هل هي تشمل السكنوالدراسه او 1500 مصروووفي الخاص وانا ان شالله طالع باذن الله لاني استخرت والحمد لله كلو تمام بس ابي اعرف معهد معترف فيه هناك او اي شي اهم شي ارجع وانا توب انجلش مابي يروح تعبي خساره وهل 6 شهور تكفي ما عليكم امر
    واحب اشكر اخوي طوابيس على اهتمامه واي شي تامر فيه والله رقبتي سداده امر امر بصراحه كلامه اشوفه صحيح ولا فيه اي غلط مثل ما نصحوني بعض الشباب الله يجزاهم خير

ومشكورين كلكم والله لا يهينكم ويعطيكم الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.