الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه ومادراك مالملحقية

الملحقيه ومادراك مالملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KoBrA
    KoBrA

مبتعث جديد New Member

KoBrA الهند

KoBrA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى موظف , بجامعة جامعة بنقلور
    • جامعة بنقلور
    • موظف
    • ذكر
    • بنقلور, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

February 28th, 2008, 05:50 AM

السلام عليكم

شباب انا عندي كم سوال كذا انا اخذت القبول من المعهد الى بدرس فيه لغة والحمد الله اخذت الفيزا طالب من القنصلة وان شاء لله رايح يوم الاربعاء بس حبيت استفسر

ابغى عنوان وارقامهم الملحقية الثقافية في الهند في بنجلور او في اي منطقة في الهند .

السوال الاول :- انا بقدم على البعثات من هناك هل يحتاجون قبول الجامعة ولى خلاص يكفي قبول الغة ؟

السوال الثاني :- ايش الوراق الى اجيبها معايه على شان افتح ملف هناك في الملحقية ؟

السوال الثالث :- هل لازم ادرس في معهد لغة معترف من التعلم العالى مع انه المعهد الى الان مسجل فيه تابع لكليه يعنى قوى كمان ؟

السوال الرابع :- متى التسجيل في الجامعات الهنديه يعنى لو طلبوا منى الملحقية قبول ولى من هذا الشي ؟

ياليت تجاوبوني ياشباب ومشكوووووووووورين كثييييييييير
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    هذا رقم الملحقية في الهند نيودلهي 00911126155118
    اول شي راح ترد عليك موضفة الريسيبشن (ما تتكلم عربي ) قول لها انا ابغا ثمامة راح تحولك علية وكلمة عن سالفتك راح يعطيك كل المعلومات
    واذا تبغا اي خدمة مني تامر وان شا الله ماحنا مقصرين عندك الايميل وارسلي رسالة وراح ارد عليك
    OK
    تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.