الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يالدكتور الهندي ادخل على موضوعي

تكفى يالدكتور الهندي ادخل على موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدنان العولقي
    عدنان العولقي

مبتعث جديد New Member

عدنان العولقي الكويت

عدنان العولقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه عدن
    • جامعه عدن
    • محاسبه
    • ذكر
    • الكويت, الرياض
    • الكويت
    • Jan 2013
    المزيدl

January 9th, 2013, 03:59 PM

تكفووووون ياشباب ويالدكتور الهندي افيدوني

انا لي شهر وانا متمرمط مرمطه على كيف كيفكم ويالله لقيت هذا المنتدى الطيب وابغى منكم تفيدوني

انا قررت اني ادرس لغه انجليزيه في الهند في مدينه جوا في منطقه بانجيم بالتحديد في معهد اسمه

universal institute المعروف باسم سمبدا وخلاص قررت اني اسافر رحت للسفاره الهنديه الموجوده بالرياض قالوا ماتطلع

الفيزه الدراسيه الا بورقه قبول من المعهد الورقه الاصل وانا اتوقهت المشكله اني ماعرف احد في جوا عندي اسئله كثيره تدور براسي

1-هل هذا المعهد عندهم موقع ويرسلوا لك ورقه القبول عن طريق النت؟
    2-هل هل هو عادي اجيب ورقه قبول من معهد ثاني ولمى اوصل اسجل في المعهد اللي ابغاه؟
    3-لمى اخلص من اوراقي وتجي ورقه القبول يمديني اسحب الضمان البنكي لان الميزانيه لك عليها؟
    4-لمى اسجل في المعهد وماعجبني عادي احول معهد ثاني ولا مايمديني؟
    5-انا سمعت انك لمى توصل هناك لازم تطلع ورقه منهم مثل الاقامه تثبت انك طالب كم تكلفتها؟

تكفوووووووووووووووووون ابغى الرد سريع
  2. حبيبي اذا قدرت تتواصل مع المعهد قولهم ابغى رقمكم ولمن تكلمهم قولهم ابغى طالب عربي اتكلم معاه وتكلم معاه وخله يرسلك ورقة القبول الاصليه عن طريق الفيديكس او اي شى

ايه تقدر تجيب قبول من اي معهد تبغاه وتدرس في معهد ثاني بس لازم تكون مسجل في نفس المعهد الي جبت منه ورقة قبول اصليه تدرس معاهم اقل شى كلاس واحد او كلاسين

للاسف الضمان البنكي ما يمديك تسحبه الا لمن ترجع من الهند وتخلص دراسه وتقولهم خلاص ابغى اكنسل فيزتي وابغى الضمان حقي البنكي

بالنسبه للاقامه ايه لازم لمن توصل تسجل عندهم كلاس اقل شى او كسلاين وتاخذ ورقة منهم تثبت انك سجلت عندهم ودفعت لهم الفلوس عشان تطلع فيها الاقامه

اتمنى اني افدتك

بالتوفيق لك ان شاء الله
    7 "
  3. الله يسعدك ياخوي عدنان والله سئلت كل الأسئله اللي في بالي جبلي نفسيه هالقبول
    وننتظر دكتورنا ينورنا الله يجزاه خير ويقولنا ايش نسوي
    وياليت نتواصل ياعدنان اذا حاب لأني رايح لنفس المدينه ونفس المعهد خل نستفيد من بعض في البدايات
    اخوك
    عبدالكريم العتيبي
    7 "
  4. الله يسعدك ياخوي عدنان سئلت كل اللي في بالي وربي تعبت من سالفة القبول ذي وجابتلي نفسيه لاكن دكتورنا الله يجزاه خير مو مقصر هو وباقي الأعضاء وبيدلونا كيف ان شاء الله نجيبه
    وياليت نتواصل انا وانت لأني رايح نفس المدينه ونفس المعهد ان شاء الله متى ماظبط القبول عشان نستفيد من بعض فالبدايات
    اخوك
    عبدالكريم العتيبي
    7 "
  5. تسلم اخوي بد يحيى بس المثل يقول خير البر عاجله يعني لاتبخل علينا بالمعلومات اللي عندك
    طيب عادي اطلع فيزا سياحيه واروح ادرس بمعهد هل يكون في تشديد من البوليس او المعهد مايعطوك شهاد الا اذا كانت فيزه دراسيه ؟
    7 "
  6. ومعي رقم سمبدا لو تبيه برسله لك وهي تفهم عربي .

1-هل هذا المعهد عندهم موقع ويرسلوا لك ورقه القبول عن طريق النت؟

لا , بس سمبدا راح ترسله بالدي أتش أل او ارامكس بس اول شيء توال معاها .

2-هل هل هو عادي اجيب ورقه قبول من معهد ثاني ولمى اوصل اسجل في المعهد اللي ابغاه؟

لا , هناك لازم تدرس من المعهد اللي جبت منه القبول وهذي الأيام مشددين المره .

3-لمى اخلص من اوراقي وتجي ورقه القبول يمديني اسحب الضمان البنكي لان الميزانيه لك عليها؟

لا , الضمان ما تسحبه الى لما ترجع , لكن تقدر تصرف الشيك قبل السفر .

4-لمى اسجل في المعهد وماعجبني عادي احول معهد ثاني ولا مايمديني؟

خليك مسجل كلاس واحد على الأقل في سمبدا وأدرس في أي معهد ثاني .

5-انا سمعت انك لمى توصل هناك لازم تطلع ورقه منهم مثل الاقامه تثبت انك طالب كم تكلفتها؟

بلاش , س أنت أدفع حق 3 كلاسات + 1000 روبيه رسوم تسجيل وراح يطلعوا لك الورقه = 6400 روبيه = 450 ريال

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.