الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي معاهد اللغه المعترف فيها - بنجلور

ماهي معاهد اللغه المعترف فيها - بنجلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhlaly
    alhlaly

مبتعث مستجد Freshman Member

alhlaly الهند

alhlaly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة دراسه bca
    • دراسه bca
    • طالب
    • ذكر
    • بنغلور -- الهند, بنغلور
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 4th, 2013, 07:18 PM

السلام عليكم....
    ماهي معاهد اللغه المعترف فيها في مدينه بنجلور لاستخراج فيزا طالب..
    وهل معهد فوكس معترف به؟
    وجزاكم الله خير
  2. و الله ياخوي في معاهد صارت تطبق نظام الدبلوم الاجباري و تستغل العرب و من ضمنها معهد بال
    لكن فوكس يوم جيت قبل 7 شهور بس اخذ 5000 روبية و الـ5000 هذي حق كلاسين ماديك تاخذ فيها فوكابلري
    لكن ما ادري اذا النظام تغير لأني شايف طلاب الدبلوم زادوا شوية هاليومين في المعهد

و اذا تبي نصيحتي ابعد عن الهند كلها و الله لا لغة و لا هم يحزنون .. اقسم بالله ناس هنا راضية عن نفسها بشكل خيالي و لو تسأله كيف لغتك يقولك الف على ميه و هو ما عنده ما عند جدتي
    اقسم بالله اني لي 7 شهور هنا و حتى لحظة كتابتي لهذا الرد ما شفت و لا طالب عربي يقدر يتحدث انجليزي بطلاقة حتى طلاب الجامعات اكرر و لا واحد
    الهند كااااانت بلد كويس في التعليم لكن و الله هنا ملياااااان عرب و عرق السرقة عند ابو هنود معروف من الازل
    عوائل تحطلك طلاب بـ3 و 4 في غرفة واحدة و تاخذ على كل واحد 7 او 8 الف في الشهر و تلاقي اجار الشقة كاملة 7 و لا 8 الف اقسم بالله كلام ما رح تقدر تتخيله لكن و الله شاهد على ما اقول انه حقيقة و شبه مستحيل تلاقي غرفه لوحدك
    اما المدرسات و ما ادراك ما معنى المدرسات في المعاهد .. وظيفة من لا وظيفة له لاهم دارسين الانجليزي تخصص و لا شي و على فكره ترى ما تلاقي مدرسة شاطرة في معهد الا نادراً .. اقسم بالله اني كنت اطلع اخطاء كثيرة من وراهم
    ممارسة لغة هنا مافي الا قرقرقرقرقر لغة القرود .. تلاقي واحد يتكلم صح من 1000 واحد >>> حقيقة

اقسم بالله اني ابغى الخير لكل واحد و انا مستعد ارد و اناقش اي شخص اخر ينكر كلامي
    الكلام اللي انا كتبته اليوم كتبوه غيري بالامس و ما صدقتهم لكن ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masternet
    و الله ياخوي في معاهد صارت تطبق نظام الدبلوم الاجباري و تستغل العرب و من ضمنها معهد بال
    لكن فوكس يوم جيت قبل 7 شهور بس اخذ 5000 روبية و الـ5000 هذي حق كلاسين ماديك تاخذ فيها فوكابلري
    لكن ما ادري اذا النظام تغير لأني شايف طلاب الدبلوم زادوا شوية هاليومين في المعهد

و اذا تبي نصيحتي ابعد عن الهند كلها و الله لا لغة و لا هم يحزنون .. اقسم بالله ناس هنا راضية عن نفسها بشكل خيالي و لو تسأله كيف لغتك يقولك الف على ميه و هو ما عنده ما عند جدتي
    اقسم بالله اني لي 7 شهور هنا و حتى لحظة كتابتي لهذا الرد ما شفت و لا طالب عربي يقدر يتحدث انجليزي بطلاقة حتى طلاب الجامعات اكرر و لا واحد
    الهند كااااانت بلد كويس في التعليم لكن و الله هنا ملياااااان عرب و عرق السرقة عند ابو هنود معروف من الازل
    عوائل تحطلك طلاب بـ3 و 4 في غرفة واحدة و تاخذ على كل واحد 7 او 8 الف في الشهر و تلاقي اجار الشقة كاملة 7 و لا 8 الف اقسم بالله كلام ما رح تقدر تتخيله لكن و الله شاهد على ما اقول انه حقيقة و شبه مستحيل تلاقي غرفه لوحدك
    اما المدرسات و ما ادراك ما معنى المدرسات في المعاهد .. وظيفة من لا وظيفة له لاهم دارسين الانجليزي تخصص و لا شي و على فكره ترى ما تلاقي مدرسة شاطرة في معهد الا نادراً .. اقسم بالله اني كنت اطلع اخطاء كثيرة من وراهم
    ممارسة لغة هنا مافي الا قرقرقرقرقر لغة القرود .. تلاقي واحد يتكلم صح من 1000 واحد >>> حقيقة

اقسم بالله اني ابغى الخير لكل واحد و انا مستعد ارد و اناقش اي شخص اخر ينكر كلامي
    الكلام اللي انا كتبته اليوم كتبوه غيري بالامس و ما صدقتهم لكن ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل

انا يا حبيبي واحد من الي درسو في الهند وجبت درجه كويسه في الايلتس الحمدالله وانا في الهند

وطلعت ادرس في اوربا جامعه على طول

استفدت كثير من الهند في اللغه واتحدث بكل طلاقه ولله الحمدالله وجيت اوربا وطلاب هنا لهم سنتين لغتي احسن منهم بالف مررره هذا وهم باوربا

اللغه تعتمد على الشخص وجهده وكيف يجيبها يعني يوم كنت بالهند انا كنت اتعرف على هنود واجلس اعزمهم على عشى على حسابي او كافيه صحيح كانو يبو مصلحه مني بسب ذا الشى لاكن انا استفدت منهم الانقليزي

اما تجلس وتقول مافي انقليزي زيك زي الي في امريكا وكندا وغيرها الي ما يتعلم اللغه يقول مافي لغه ولا ممارسه

فترجع للشخص وجهده وكيف بيتعلم اللغه

موفق ان شاء الله
    7 "
  4. اخوي اصعب .. معليش انا في الهند الآن
    انا اكتب هذا الرد من بنجلور الآآآآآن .. اللي بعض الاعضاء الله يهديهم صوروها لنا على انها قطعة من اوروبا
    اكيد اللغة تعتمد ع الشخص .. لكن و حتى اللحظة لم اجد شخص عربي واحد يتحدث انجليزي بطلاقة !!
    اصلاً الهنود هنا لغتهم مضروبة الا من رحم ربي و انت عارف هذا الكلام لأنك عشت في بنجلور
    الهند لم تعد المكان المناسب لدراسة الانجليزي و بس ربما كانت كذلك قبل سنوات قليلة ماضية لكن الآن لا لا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masternet
    اخوي اصعب .. معليش انا في الهند الآن
    انا اكتب هذا الرد من بنجلور الآآآآآن .. اللي بعض الاعضاء الله يهديهم صوروها لنا على انها قطعة من اوروبا
    اكيد اللغة تعتمد ع الشخص .. لكن و حتى اللحظة لم اجد شخص عربي واحد يتحدث انجليزي بطلاقة !!
    اصلاً الهنود هنا لغتهم مضروبة الا من رحم ربي و انت عارف هذا الكلام لأنك عشت في بنجلور
    الهند لم تعد المكان المناسب لدراسة الانجليزي و بس ربما كانت كذلك قبل سنوات قليلة ماضية لكن الآن لا لا لا

انا رجعت من بنجلور قبل شهرين ونص وكلآمك 100%
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roooka
    اخوي دامك كنت فالهند بالله اعطيني كل تفاصيل المعاهد الي هناك
    وايش احسن المعاهد
    ودا موضوعي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread411919.html

ولو تتصفح بالمنتدى وخاصة المواضيع المثبتة تأكد راح تستفيد الكثير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roooka
    اخوي دامك كنت فالهند بالله اعطيني كل تفاصيل المعاهد الي هناك
    وايش احسن المعاهد
    ودا موضوعي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread411919.html

ولو تتصفح بالمنتدى وخاصة المواضيع المثبتة تأكد راح تستفيد الكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.