الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد شبكات في حيدراباد

معاهد شبكات في حيدراباد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bigthug
    bigthug

مبتعث مستجد Freshman Member

bigthug الولايات المتحدة الأمريكية

bigthug , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ISE , بجامعة TN
    • TN
    • ISE
    • ذكر
    • ..., .......
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 14th, 2013, 11:36 AM

سلام عليكم اخواني انا قررت اروح لحيدراباد علشان ادرس شبكات من قبل البدايه الى اخر شي اقدر عليه
    ايش المعاهد المعترفه
    كنت مخطط على معهد نت مانريكس عند صديق بس طلع مش معترف وقلت اروح niit ولي يومين اكلمهم ساحبين علي
    فماني عارف وفرضا رحت لمعهد معترف اقدر ادرس عند صديق ولااصير مخالف للنظام
    العاده مده الفيزا كم وهل هي على حسب المعهد يعني لو ابغى كورسات مده سنه ونص ودخول متعدد يوافقون القنصليه في جده
    انا كنت في الهند في شهر 12 سياحه هل هذا يسوي مشكله في موضوعي وبرضوا درست ماستر في امريكا بس مامشيت فيه
    ارجو المساعده
    والله يعطيكم على قد نيتكم

2. طلع لك قبول من معهد زوم دوره شبكات لمده سنه و طلع لك اقامه بها و بعدين لو تحب تكمل في الزوم او تغير في نت ماتريكس او عند جاويد بعدين لو حبيت تمدد طلع لك افاده من اي معهد و روح الي البوليس تدفع حوالي 75 دولار و يعطوك فيزا جديده
    7 "
  3. دام الزوم موقوف من القنصليه روح الي القنصليه و اسأل ايش المعاهد المعتمده عندهم و طلع لك قبول.. في تمديد هنا من الهند و في حاله تبي تسافر تروح البوليس و طلع لك فيزا عوده تقدر تسافر و ترجع في حاله انه الفيزا حقك دخول مفرد بس في حاله كتبو في الفيزا دخول مرتين او متعدد يمديك تسافر و ترجع بدون اي معامله او اي مشكله
    7 "
  4. اخوي انا الحين برا السعوديه وماعندي احد يسالي
    طيب فرضا اخذت فيزا سنه اقدر امددها 3 شهور واسوي دخول ثالث ماعندي مشكله ادفع للمخلص
    ولو اخذت فيزا من معهد معتمد وبعدين حولت على نت ماتريكس هل اعتبر مخالف للنظام والمعقب يقدر يسوي تمديد في الحاله ذي وفي حاله التمديد هل جوازي لازم يكون باقي في سته شهور انا الحين جوازي باقي فيه سنه و 3 شهور
    معليش تعبتك
    7 "
  5. تقدر تمددها 6 اشهر بس اعمل حسابك التمديد راح يكون الي قبل انتهاء الجواز بشهرين ما راح يعطوك تمديد اكثر لو صارت معاك روح الي القنصليه في مومباي و اطلب منهم تمديد جواز سنتين و تقدر وقتها تقدر تمدد اكثر ... طلع لك قبول و سجل في البوليس با اسم معهد معتمد و بعدين ادرس وين ما تحب ما احد راح يركز معاك كل الطلاب يسونها اهم شي الاقامه حقك ما انتهت و تقدر تسافر كيف ما تحب بس مع كل سفريه اعمل لك فيزا رجوع
    7 "
  6. مافهمتك يعني عادي اقدر احول لمعهد غير معترف واقامتي تصير باسمه والخروج والعوده والتمديد باسمه ولا كيف
    شوف انا جوازي ينتهي بعد سنه وشوي رايح اجدده على رمضان او الحج في السعوديه هل كذا عادي لو طلعت جواز جديد وتاشيرتي لسه مانتهت طبعا رايح اكلم موظف الجوازات علشان مايخرم تاشيره الهند
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.