الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري عن حيدراباد

استفسار ضروري عن حيدراباد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـ ــ حـ ـ ائـ ـرهـ
    الـ ــ حـ ـ ائـ ـرهـ

مبتعث جديد New Member

الـ ــ حـ ـ ائـ ـرهـ الهند

الـ ــ حـ ـ ائـ ـرهـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى طــالبهـ , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طــالبهـ
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

March 27th, 2013, 03:36 AM

السلام عليكم عندي استفسار اتنمى احد يساعدني أنا ناويه أدرس لغة بحيدر آباد ومااقدر اروح لمنطقه ثانيه ابي افضل المعاهد والجامعات اللي تدرس اللغة وابي بالضبط مكانها وكيف اجيب قبول اراسل المعهد في معهد اسمه برتش كنسل هل هو معتد شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ــ حـ ـ ائـ ـرهـ
    السلام عليكم عندي استفسار اتنمى احد يساعدني أنا ناويه أدرس لغة بحيدر آباد ومااقدر اروح لمنطقه ثانيه ابي افضل المعاهد والجامعات اللي تدرس اللغة وابي بالضبط مكانها وكيف اجيب قبول اراسل المعهد في معهد اسمه برتش كنسل هل هو معتد شكرا

لالالالالا اختي انتبهي تغلطين وتروجي حيدر اباد وكمان عشان تدرسين لغه والله ماينفع انا رحتها وشفت المدينه ماتصلح الا لدراسة الكمبيوتر فقط غير كذا ماتصلح
    روحي مدينه قوا افضل بكثير من حيدر اباد
    7 "
  3. و عليكم السلام

زي ما قال اخي قبطان الصحراء حيدراباد ليس جيده لدراسه الغه و لكن لو كان سفرك الي حيدراباد اضطراري ما عندك خيار غيره احسن المعاهد هي البرتش كنسل موجود جنب بحيره حسين سقر قرب المكتبه البريطانيه و هو معتمد و افضل المعاهد ايضا معهد اسمه spoken english له عده فروع في المدينه و ايضا جامعه الايفلو تدرس كورسات لغه دبلوم ثمانيه اشهر و ايضا سنه هي قرب الجامعه العثمانيه
    7 "
  4. يعطيكم العافيه للاسف حاليا ماقدر اروح اله حيدر أباد عشان السكن متوفر في حال كنت بحول لقو او بونا كيف يكون النظام كيف اجيب القبول اراسل المعهد ايش الافضل المعهد او الجامعة ابي اعرف تكاليف الجامعة شكراا
    7 "
  5. في حاله كونك في حيدراباد و تبغين تحولين جيبي قبول و القبول اما عن طريق مراسله المعهد او عن طريق مكتب او عن طريق شخص يطلع القبول و يضبط السكن و الاقامه و تقدمي اوراقك في مكتب البوليس مع احضار صوره من القبول حق المعهد الجديد و ايضا شهاده عدم ممانعه بعدها بفتره يتم تحويل الملف الي المنطقه الجديده اما بونا او قوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.