الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الرد نظرا للضرورة القصوى

أرجو الرد نظرا للضرورة القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذات إرة
    ذات إرة

مبتعث جديد New Member

ذات إرة السعودية

ذات إرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • كيمياء
    • أنثى
    • الدمامالدمامل أدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 10th, 2013, 01:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني أخواتي..
    أنا عضوة جديدة في هذا الصرح الراقي, ناوية بإذن الله أكمل ماستر كيمياء عضوية أو غير عضوية في حيدر أباد بس قبلها آخذ سنة لغة انجليزية, ماني عارفة أي أجراء ممكن أعمله غير إني أجهز أوراقي ما أعرف كيف أتواصل مع الجامعات الي هناك, و ماهي الجامعة والمعهد الي فيها الأعتماد الاكاديمي أو المصرح فيها ؟
    وبالنسبة للفيزة كيف وضعها, وأمي بإذن الله راح ترافقني بعد مدري كيف وضع فيزتها؟

أتمنى منكم أخواني وأخواتي تتعاونون معي لأني ماأعرف شي بإجراءات الدراسة هناك
    الله يجيكم خير الجزاء ويبارك بأعماركم وأعمالكم

في انتظار ردودكم القيمة
  2. و عليكم السلام اختي

اولا من ناحيه الغه عليك بمدينه قوا هي الافضل و الانسب تواصلي مع المعاهد هناك و راح يعطوك قبول لمده سنه هذا القبول سلميه للسفاره و راح يعطوك فيزا اما با النسبه للوالده قدمي لها علي فيزا مرافق تكون مدتها علي حسب مده الفيزا حقك بعدين لما تخلصي سنه الغه قدمي علي الجامعه علي قبول ماجستير و به يمديك تحصلي علي فيزا طالب لمده سنتين و الوالده نفس الحاله تكون مرافقه لك تدخل بفيزا مرافق اما عن الجامعات الي تدرس كمياء عندك العثمانيه و جامعه حيدراباد .. اما عن الاعتماد عليك بموقع الجامعات الموصى بها من قبل التعليم العالي

با التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر يحيى
    و عليكم السلام اختي

اولا من ناحيه الغه عليك بمدينه قوا هي الافضل و الانسب تواصلي مع المعاهد هناك و راح يعطوك قبول لمده سنه هذا القبول سلميه للسفاره و راح يعطوك فيزا اما با النسبه للوالده قدمي لها علي فيزا مرافق تكون مدتها علي حسب مده الفيزا حقك بعدين لما تخلصي سنه الغه قدمي علي الجامعه علي قبول ماجستير و به يمديك تحصلي علي فيزا طالب لمده سنتين و الوالده نفس الحاله تكون مرافقه لك تدخل بفيزا مرافق اما عن الجامعات الي تدرس كمياء عندك العثمانيه و جامعه حيدراباد .. اما عن الاعتماد عليك بموقع الجامعات الموصى بها من قبل التعليم العالي

با التوفيق
    جزاك الله خير اخي
    كيف يتم التواصل مع المعاهد تقصد من موقعم الالكتروني؟
    وكيف اقدر اخذ قبول ؟
    هل يوجد ابتعاث للهند عن طريق حساب الحكومة، انا دورت في برنامج الملك عبد الله لكن ما حصلت من ضمن دول الابتعاث هند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات إرة
    جزاك الله خير اخي
    كيف يتم التواصل مع المعاهد تقصد من موقعم الالكتروني؟
    وكيف اقدر اخذ قبول ؟
    هل يوجد ابتعاث للهند عن طريق حساب الحكومة، انا دورت في برنامج الملك عبد الله لكن ما حصلت من ضمن دول الابتعاث هند
    التواصل اختي اما يكون عن طريق مواقعهم او هناك شركات متخصصة بهذي الامور وموجوده عناوينهم بالمواضيع المثبه
    اما موضوع الابتعاث فهذا عن طريق الوزراة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.