الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات جامعية في باكستان او نقل من اي دولة الى جامعة لاهور

قبولات جامعية في باكستان او نقل من اي دولة الى جامعة لاهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ulahore
    ulahore

مبتعث جديد New Member

ulahore باكستان

ulahore , ذكر. مبتعث جديد New Member. من باكستان , مبتعث فى باكستان , تخصصى مدير العلاقات الدولية في الجامعة , بجامعة جامعة لاهو الطبية
    • جامعة لاهو الطبية
    • مدير العلاقات الدولية في الجامعة
    • ذكر
    • لاهور, بنجاب
    • باكستان
    • Apr 2013
    المزيدl

April 16th, 2013, 07:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    تقوم جامعة لاهور في دولة الباكستان بنقل اي طالب من اي دولة بنفس الاختصاص والعام الدراسي الى جامعة لاهور وبدون اي عمولة مجانا ...
    اي شخص عنده استفسار يستطيع مراسلتنا عن طريق الايميل :

علما انه يوجد العديد من الطلبة والطلابات السعوديات في الجامعة وبامكانكم التواصل المباشر معهم ... ونحن من ادارة الجامعة ..

ارجو من اخي العزيز مدير المنتدى عدم اعتبار الموضوع اعلان تجاري وانما هو مساعدة لجميع الاخوة الطلبة ممكن لديهم مشاكل في جامعات اخرى ....

جزاكم الله خيرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ulahore
    تقوم جامعة لاهور في دولة الباكستان بنقل اي طالب من اي دولة بنفس الاختصاص والعام الدراسي الى جامعة لاهور وبدون اي عمولة مجانا ...

علما انه يوجد العديد من الطلبة والطلابات السعوديات في الجامعة وبامكانكم التواصل المباشر معهم ... ونحن من ادارة الجامعة ..

ارجو من اخي العزيز مدير المنتدى عدم اعتبار الموضوع اعلان تجاري وانما هو مساعدة لجميع الاخوة الطلبة ممكن لديهم مشاكل في جامعات اخرى ....

جزاكم الله خيرا
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته....
    جزاك الله خير اخوي ,
    بس ممكن توضح لنا اكثر ؟؟
    من انتم وليش يسون كذا مجانا ؟
    7 "
  3. اخي العزيز ...نحن من ادراة الجامعة مسؤول العلاقات الدولية ... النقل مجانا بدون رسوم ولكن يوجد رسوم سنويا مثلها مثل اي جامعة في باكستان ولكن رسوم الجامعة مخفضة للعرب حيث قمت بهذا العمل لفائدة اخوتي وايضا لايصال اكبر فائدة لاخوننا العرب ... الموقع الرسمي للجامعة University of Lahore كما انه يوجد لدينا العديد من الطلبة العرب بامكانك التواصل معهم ان احببت لترى رقي الجامعة وبامكانك السؤال الشخصي عني ... شكرا لكم ولردكم الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ulahore

جزاكم الله خيرا
    كيف ممكن احصل قبول في الجامعاة لاهور
    اريد ان ادرس الماجستير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.