الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يعرف عن الهند ! مدينه بونا؟

لمن يعرف عن الهند ! مدينه بونا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tareq002010
    tareq002010

مبتعث جديد New Member

tareq002010 الهند

tareq002010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى خريج ثانويه , بجامعة ثانوية الفاروق
    • ثانوية الفاروق
    • خريج ثانويه
    • ذكر
    • عدن, ابين
    • اليمن
    • May 2013
    المزيدl

May 10th, 2013, 01:57 PM

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

لمن يعرف !عن مدينه بونا
    انا مسافر ان شاء الله بعد اسبوع ورايح على بونا ناوي ادرس معهد انجليزي واذا تكرمتو الي يعرف اسعار المعاهد هناك ومعلومات عنها وعن السكن وكل شي بمدينه بونا وكم تكلف صرفيتي بالشهر ياريت تفيدوني ولكم جزيل الشكر
    :
  2. انا ما اعرف كثير والله عن بونا بس قد رحت لها مرتين اذكر اسعار المعاهد فيها من 35 الف روبيه الى 40 الف روبيه لمده اربع شهور بالنسبه للمدينه انا اشوفها حلوة ومرتبه وصرفيه يبغالك فيها من الف ريال سعودي الى 1700 ريال سعودي سكن واكل وشرب ومواصلات موفق حبيبي ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq002010
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

لمن يعرف !عن مدينه بونا
    انا مسافر ان شاء الله بعد اسبوع ورايح على بونا ناوي ادرس معهد انجليزي واذا تكرمتو الي يعرف اسعار المعاهد هناك ومعلومات عنها وعن السكن وكل شي بمدينه بونا وكم تكلف صرفيتي بالشهر ياريت تفيدوني ولكم جزيل الشكر
    :

وعليكم السلام
    من افضل المدن لدراسة اللغه الانجليزية بنجلور وجوا ومن ثم بونا , بونا تعتبر دراسة اللغه الانجليزية ضعيفه جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.