الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أدرس هندسة ميكانيكيا, لكني متخوف كثيير من الهند

أدرس هندسة ميكانيكيا, لكني متخوف كثيير من الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maleek919
    maleek919

مبتعث مجتهد Senior Member

maleek919 ماليزيا

maleek919 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علمي , بجامعة multimedia
    • multimedia
    • علمي
    • ذكر
    • الشرقيه, kuala lumpur
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

May 15th, 2013, 11:05 AM

السلام عليكم ,, ياااخووان كيف الحال انشاء الله بخير ؟!!

يااخوان انا امنيه حيااتي اني ادرس هندسه ميكانيكيااا ,,,,, لاكني متخووف كثيير من الهند لاني احس ان الهند شعبها همجي ووصخ لابعد درجه فما ادري هل صحيح ؟؟
    وكيف الشعب والمناطق الي فييها والله يسعدكم لو تعرفووولي جااامعه كويسه وبمنطقه كوويسه ,,,,

انا نسبتي 73 وعندي لغه متوسطه وابغى جامعه مو مره معقده ومعترف فيييها ,,,ويااليت الاسعاار المعيشه وكيف نظام السكن وكم اسعار الجامعات
    تكفوووون الي عنده اي معلوومه لاتبخلوو علي الي بيسااعدني ماراح انسى له الجميله طول عمري وله دعوه بظهر الغيب
    لاني والله ياجماعه جالس بالبيت صارلي فترره والله اني كاااره حيااااتي ودي اطلع وودي ادرس وودي اصير شيء بالمجتمع بدال قعدتي كذا
  2. و عليكم السلام

يا الغالي الشعب هو صح هنجي بس للامانه للي يسبب مشاكل معاهم كن في حالك مالك علاقه با اي شي و لا تظهر نفسك مثل بعض الشباب انا ولد فلان راح تتعايش معاهم في طلاب لهم اكثر من 6 سنه درسو هندسه بكلوريس و ماجستير و ماشيه حياتهم تعلم لك كم كلمه هندي راح تصير امورك تمام يحسو انك هندي او تفهمهم و ما راح يتعبوك

من ناحيه الجامعات الاسعار تختلف انا بقول لك عن حيدراباد العثمانيه مقفله الهندسه و جامعه جواهر رسوم الدراسه 4500 دولار و مالهم شروط و جامعه حيدراباد يطلبو التوفل او الايلتس و الرسوم 2000 دولار و الدراسه سهله تمشي معاك و في مدرسين و معاهد ممكن تدرس عندهم المواد حقك و المعيشه تحتاج في الشهر 500 دولار تكفي مصاريفك كامل
    7 "
  3. الله يسعدك يااخوي بدر يحيى ,,, جامعه جواهر معترف فيها بالسعوديه وانا اخوك ؟؟؟ 4500 دولار رسووم حقت كم ؟؟؟ سنه او شهر او كامله ؟؟؟ياليت توضح
    والمنطقه الي فيها هالجامعه كيف ؟؟؟ وهل بالجامعه طلاب عرب ؟؟ وهل يقبلووو نسبتي 73 بالهندسه ولا لازم سنه تحضيريه ؟؟؟ ياليتت تووضح اكثر وانا اخوووك
    والله يووفقك ويبيض وجهك
    7 "
  4. اصعب فراااق الا الله يحفظك ,,, تووني فااتح على موقع الملحقيه الثقافيه بالهند وشاايف الجامعات وشايف التخصصات ومن ضمنها الهندسه

مثال :: جامعه حيدر ابااد مكتووووب جميع التخصصات العلمية والهندسية عــدا الطب وطب الأسنان والتخصصات الطبية المساعدة والتخصصات النظرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.