الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم حاسب الي بالهند

علوم حاسب الي بالهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almalk alhzen
    almalk alhzen

مبتعث مستجد Freshman Member

almalk alhzen السعودية

almalk alhzen , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب OR حاسب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب OR حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

June 1st, 2013, 10:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا افكر ادخل بكالريوس علوم حاسب آلي بالهند و سالت احد الاعضاء عالخاص بس بعد يكون كويس عالعام عشان يستفيد غيرنا

ابغى جامعة بمدينة راقية او عادية لا يوجد فيها فقر وتشرد - معترف بها - سريعة القبول - لها معهد لغه تابع لها - قوية دراسيا تدرس تخصص بكالريوس علوم حاسب آلي

بالنسبة للجامعات هل تشترط اختبار توفل او ايلتس و هل بالجامعات يوجد معهد لغة تابع لها

سمعت ان بامريكا و ماليزيا ان الجامعة تعفي عنك اختبار التوفل و الايلتس بشرط انك تدخل معهدها و تدرس لغه فيه هل موجود نفس ذا الكلام بالهند

انا بروح على حسابي بعدين بلتحق كم الفترة اللي بجلسها على ما التحق يعني زي امريكا 4 شهور واقدم طلب التحاق يلحقوني ولا كيف

هل تنصحوني ادرس علوم حاسب الي بالهند ولا بماليزيا

وشكرا لكم
  2. اذا يهمك الاتخاق في الهند اضن وقفووه ماعاد فيه التحاق

لانه الوزاره ما تعطي الحين للهند دراسه للحساب الخاص عشان تفتح ملف في الملحقيه

وكمان مدينه مافيها فقر وتشرد صعبه ههههههه في امريكا وكندا وانا في ايرلندا حاليا يوجد الفقر والتشرد

ننصحك اذا عندك ميزانيه 50 الف وفوق اطلع امريكا ادرس اربع شهور لغه في معهد تجاري رخيص لمده اربع شهور وتنضم بعدها باذن الله

موفق حبيبي
    7 "
  3. اخوي دخلت على موقع الوزارة صفحة طلب دراسة على الحساب الخاص و الهند من ضمنهم تأكد من معلوماتك اخوي او وضحلي ان كنت ما فهمت عليك
    ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي دخلت على موقع الوزارة صفحة طلب دراسة على الحساب الخاص و الهند من ضمنهم تأكد من معلوماتك اخوي او وضحلي ان كنت ما فهمت عليك
    http://safeer.mohe.gov.sa/sites/student/sinterested/pages/specialaccount.aspx
    7 "
  4. ادري انه موجوده في موقع الوزاره

لاكن الي قصدته انه حتى لو قدمت ما تعطي موافقه للدراسه على الحساب الخاص

لانه قبل فتره واحد في المنتدى تكلم وقال انه رفضو يعطونه دراسه على الحساب الخاص في الهند الوزاره

ومافي مانع انه يجرب اذا يبغى

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.