الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووكم اخبروني ما الحل

ارجوووكم اخبروني ما الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل 9292
    امل 9292

مبتعث جديد New Member

امل 9292 السنغال

امل 9292 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى السنغال , تخصصى no , بجامعة no
    • no
    • no
    • أنثى
    • رياض, لا يوجد
    • العراق
    • Jun 2013
    المزيدl

June 4th, 2013, 01:31 AM

سلام عليكم ... انا اكثر من 9 شهور فارة في هالنت ابغى حل لمشكلت هذه
    انا الان في الممكله امتحنت في السودان ثلاث مرات ونسبتي ف يالسعينات واختبارت قدرات وجبت 75 %
    قبل مده التقيت بصاحب مكتب تقديم قبلولات في الجامعات اسمه صفي الدين اخبروني ان كل السودانيين الموجودين في باكستان بعرفونه شجعني على باكستان وان ادرس الصيدله فيها لانها رخيصه واقوى جامعات فيها واخبرني ان المعيشه فيها راقيه ورخيصه وانا فتاه لذلك لا استيطع السفر لوحدي الا اذا كان شخص مسؤول عني وهذا المكتب سيكون مسؤول عني في كل شئ يتقبني من الماطار الى ان ادخل الجامعه وكل شئ ارديه يصلني الى مكاني وفي السكن الطالبات قيل لي ان الدتورة تسكن معا وان الطلبه في باسكتان عموما ف الجامعات متشددين جدا جدا عليهم كلهم
    وان هناك معظمهم مسلمين
    هل مكاتب التقديم موثوق بها واذا احد هنا يعرف هذا الشخص ارجو ان تخبروني لانها فرصتي الوحديه
    ايضا عرض علي السفر لتركيا
    هل توجد مكاتب اخرى موثوق بها هل توجد ول اخرى تعطي منح غير باكستان وتكون رخيصه جدا ويكون اسافر مع مجموعه طلبه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل 9292

انا الان في الممكله امتحنت في السودان ثلاث مرات ونسبتي ف يالسعينات واختبارت قدرات وجبت 75 %
    قبل مده التقيت بصاحب مكتب تقديم قبلولات في الجامعات اسمه صفي الدين اخبروني ان كل السودانيين الموجودين في باكستان بعرفونه شجعني على باكستان وان ادرس الصيدله فيها لانها رخيصه واقوى جامعات فيها واخبرني ان المعيشه فيها راقيه ورخيصه وانا فتاه لذلك لا استيطع السفر لوحدي الا اذا كان شخص مسؤول عني وهذا المكتب سيكون مسؤول عني في كل شئ يتقبني من الماطار الى ان ادخل الجامعه وكل شئ ارديه يصلني الى مكاني وفي السكن الطالبات قيل لي ان الدتورة تسكن معا وان الطلبه في باسكتان عموما ف الجامعات متشددين جدا جدا عليهم كلهم
    وان هناك معظمهم مسلمين
    هل مكاتب التقديم موثوق بها واذا احد هنا يعرف هذا الشخص ارجو ان تخبروني لانها فرصتي الوحديه
    هل توجد مكاتب اخرى موثوق بها هل توجد ول اخرى تعطي منح غير باكستان وتكون رخيصه جدا ويكون اسافر مع مجموعه طلبه
    اهلا بك اختي امل....
    للاسف تواجد الاخوان المبتعثين في باكستان ضعيف جدا ولايكاد يذكر.,,,,
    لكن هناك روابط ومواضيع قديمه بخصوص باكستان سوف ارفقها لك بالموضوع

والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل 9292

وان هناك معظمهم مسلمين
    اهلا بك اختي امل....
    للاسف تواجد الاخوان المبتعثين في باكستان ضعيف جدا ولايكاد يذكر.,,,,
    لكن هناك روابط ومواضيع قديمه بخصوص باكستان سوف ارفقها لك بالموضوع

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.