الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد فاليوبوينت

استفسار عن معهد فاليوبوينت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الشرقيه
    محمد الشرقيه

مبتعث جديد New Member

محمد الشرقيه الهند

محمد الشرقيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 13th, 2013, 08:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    صبحكم الله بالخير شباب وش جنسية اساتذة المعهد ؟
    كم قيمة الدراسه في المعهد ؟
    ماودي آخذ دبلوم مكثف .. ابغى ساعتين بالمعهد وساعتين مدرس خصوصي ..

واحد من الشباب مدح لي معهد بميسور استاذه بريطاني وممتاز وسعره رخيص بس قال المنطقه ريفيه وبنقلور اكثر حضاره وافضل
    والشباب بالمنتدى يمدحون معهد فاليوبوينت ومن زمان وانا ابي اسافر الهند بس مو معوقني الا ورقة القبول شلون اطلعها ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشرقيه
    السلام عليكم ورحمة الله

صبحكم الله بالخير شباب وش جنسية اساتذة المعهد ؟
    كم قيمة الدراسه في المعهد ؟
    ماودي آخذ دبلوم مكثف .. ابغى ساعتين بالمعهد وساعتين مدرس خصوصي ..

واحد من الشباب مدح لي معهد بميسور استاذه بريطاني وممتاز وسعره رخيص بس قال المنطقه ريفيه وبنقلور اكثر حضاره وافضل
    والشباب بالمنتدى يمدحون معهد فاليوبوينت ومن زمان وانا ابي اسافر الهند بس مو معوقني الا ورقة القبول شلون اطلعها ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الدبلوم بـ 2200 دولار 6 أشهر 5 ساعات في اليوم 5 أيام في الإسبوع .
    بس للأسف بما إنك ناوي تأخذ ساعتين في المعهد ما أتوقع راح يعطوك ورقة قبول لأن أقل مدة 6 أشهر
    ميسور طيبة ولا بأس بها .. أنا أنصحك تطلع لك قبول من أي معهد رخيص وتروح تدرس في فاليوبوينت كما خططت .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... الدبلوم بـ 2200 دولار 6 أشهر 5 ساعات في اليوم 5 أيام في الإسبوع .
    بس للأسف بما إنك ناوي تأخذ ساعتين في المعهد ما أتوقع راح يعطوك ورقة قبول لأن أقل مدة 6 أشهر
    ميسور طيبة ولا بأس بها .. أنا أنصحك تطلع لك قبول من أي معهد رخيص وتروح تدرس في فاليوبوينت كما خططت .
    اتفق اتفاق كلي بما قاله الاخ البشر , لان الفاليوبوينت يعتبر الافضل في مدينه بنجلور
    7 "
  4. ماقصرتو شباب بدخل موقع المعهد واحاول اطلع ورقة قبول لان المكاتب عندنا بالشرقيه ماعاد تتطلع للهند .. حتى الفيفا الي طروه الشباب بالمنتدى ،
    المهم لو آخذ دبلوم بالفاليوبوينت 6 شهور هل كافي انه يأهلني لدخول احد جامعات الهند وانا ماعندي لغه ؟؟
    وهل اساتذة المعهد بريطانيين ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشرقيه
    ماقصرتو شباب بدخل موقع المعهد واحاول اطلع ورقة قبول لان المكاتب عندنا بالشرقيه ماعاد تتطلع للهند .. حتى الفيفا الي طروه الشباب بالمنتدى ،
    المهم لو آخذ دبلوم بالفاليوبوينت 6 شهور هل كافي انه يأهلني لدخول احد جامعات الهند وانا ماعندي لغه ؟؟
    وهل اساتذة المعهد بريطانيين ؟

أخي العزيز يعتمد هذا الموضوع عليك أنت .. أعرف شباب جو للهند What is your name ? ما يعرف وش معناها ومن دون مبالغة والله ومن دون مدح للمعهد ولا أي شي درسوا في المعهد 6 أشهر ولم يعتمدوا فقط على ما درسوه في المعهد والله كنت أزورهم ألقاهم يقرون جرايد يتفرجون برامج بالإنجليزي بعد 6 أشهر صار يتكلم وينطلق في الكلام معك .. وأعرف شباب درسوا في نفس المعهد وأعادوا الدبلوم مرة ثانية ويادوب خرجوا بفائدة بسيطة .. الرابط في هذا الكلام هو أنت أخي العزيز فعلى قدر ما تبذل من جهد سوف تجد ثمرت تعبك في النهاية ... بالنسبة لأساتذة المعهد هنود وليسوا بريطانيين .. ولكنهم ذو كفائة وخبرة
    7 "
  6. السلام عليكم انا درست في هذا المعهد 6 شهور مكثفه + كلاسات ساعتين =استفدت ولله الحمد اقدر اتكلم اقدر اكتب افهم على الناس لما يتكلمو بس نصيحه غلطه كبيرة تدرس عندهم اكلمك من واقع تجربه لئن لو رحت تدرس بال((((((( 9000)))))))ريال طبعا تقدر تدرس حق سنه كامله ومكثفه وكمان مدرس خاص لك او مدرسه على اختيارك والوقت الي تبغاه ويعطونك شهادات لكل كلاس اخذته افضل شي انت والمدرس تدخل المعلومه صح ورواقه اما فاليو قلق واكبر غلطه انك تدخل الدبلومه ولا انت عارف شي لزم قبلها بيسك (اول مشاركه) 125 الف روبيه هذا سعرهم الجديد يقولون الضريبه زادت 75000 واشوفه تبذير فما بالك ب9000
    7 "
  7. في معهد اسمه رتش الظاهر بحي كمن هلي يطلعلك قبول ببلاش لمده سنه واذا وصلت الهند ياخذ حق شهرين 500 ريال وتدام عندهم ولا بكيفك اما فاليو يلزمك انك تدفع كامل المبلغ 9000ولا ما يعطيك اقامه يستهبلون عليك بما انك جديد ملاحظه اذا كنت من اهل الرياض او الشرقيه روح طلع القبول من جده عشان يعطوك سنه الرياض والشرقيه 6 اشهر بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اليافعي
    في معهد اسمه رتش الظاهر بحي كمن هلي يطلعلك قبول ببلاش لمده سنه واذا وصلت الهند ياخذ حق شهرين 500 ريال وتدام عندهم ولا بكيفك اما فاليو يلزمك انك تدفع كامل المبلغ 9000ولا ما يعطيك اقامه يستهبلون عليك بما انك جديد ملاحظه اذا كنت من اهل الرياض او الشرقيه روح طلع القبول من جده عشان يعطوك سنه الرياض والشرقيه 6 اشهر بس
    اتفق معاهـ جملة وتفصيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.