الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسعفوني ياشباب الخير (الدراسة في الهند)..

مساعدة اسعفوني ياشباب الخير (الدراسة في الهند)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hani baeisa
    hani baeisa

مبتعث جديد New Member

hani baeisa الهند

hani baeisa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى mechatronics engineering , بجامعة لا ادري بعد
    • لا ادري بعد
    • mechatronics engineering
    • ذكر
    • بنقلور, بنقلور
    • اليمن
    • Jun 2013
    المزيدl

June 15th, 2013, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انا اريد الدراسة في الهند وللأسف توني عرفت قبل اسبوعين ان التسجيل بينتهي في شهر 6 انجليزي وباقي 15 يوم ..

وانا اتصلت على كم جامعة مثل vtu في بنقلور .. وجامعة srm بس للأسف طلعة غالية

اريد ادرس mechatronics engineering (ميكاترونيك) ... فأ اطلب من الله ثم منكم المساعدة

يستحسن ان تكون الجامعة في بنقلور .. واذا مافي في بنقلور مو مشكلة أي منطقة ثانية

وارجو منكم ان تكون الجامعة قوية ...

وللعلم انا في الدمام

انا في انتظاركم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani baeisa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انا اريد الدراسة في الهند وللأسف توني عرفت قبل اسبوعين ان التسجيل بينتهي في شهر 6 انجليزي وباقي 15 يوم ..

وانا اتصلت على كم جامعة مثل vtu في بنقلور .. وجامعة srm بس للأسف طلعة غالية

اريد ادرس mechatronics engineering (ميكاترونيك) ... فأ اطلب من الله ثم منكم المساعدة

يستحسن ان تكون الجامعة في بنقلور .. واذا مافي في بنقلور مو مشكلة أي منطقة ثانية

وارجو منكم ان تكون الجامعة قوية ...

وللعلم انا في الدمام

انا في انتظاركم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حياك الله أخي .. لا يوجد هذا التخصص في بنغلور ومعظم الجامعات اللي فيها هذا التخصص غير معترف بها من قبل الملحقية السعودية .. انا أنصحك تدرس ذا التخصص في ماليزيا عندك الجامعة الإسلامية
    7 "
  3. اخوي اشكرك على الرد السريع ..واسف اني تأخرت بالرد .. انا جيت من ماليزيا قبل 5 شهور وفكرة اني ادرس هناااك الوالد رافضها .... اخوي الله يسعدك انا كلمت صاحبي هنا قالي هاذا التخصص موجود في بنقلور ..انا ماعندي مشكلة معتمدة ولا غير معتمدة ..اهم شي تكووون قوية .... اخوي انا اعتمد على الله ثم عليك قبل لا يخلص الوقت ..ارجوكم ..

انا في انتظاركم..
    7 "
  4. اخوي هاني كم قعدت بماليزيا وكم تكلفت بالشهر و باي جامعة او معهد وكم رسومهم وين قعدت باي مدينة و كيف الشعب والمعيشة والاجواء
    و السبب الاهم اذا لم يكن عائلي ليش الوالد رفض

رجااااء ساعدني لاني قريب بروح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani baeisa
    اخوي اشكرك على الرد السريع ..واسف اني تأخرت بالرد .. انا جيت من ماليزيا قبل 5 شهور وفكرة اني ادرس هناااك الوالد رافضها .... اخوي الله يسعدك انا كلمت صاحبي هنا قالي هاذا التخصص موجود في بنقلور ..انا ماعندي مشكلة معتمدة ولا غير معتمدة ..اهم شي تكووون قوية .... اخوي انا اعتمد على الله ثم عليك قبل لا يخلص الوقت ..ارجوكم ..

انا في انتظاركم..

بعد البحث والتدقيق حصلت لك هذا التخصص في كلية Acharya Institutes في بنغلور ويوجد التقديم اونلاين على هذا الرابط ..
    Acharya Institutes -
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030

بعد البحث والتدقيق حصلت لك هذا التخصص في كلية Acharya Institutes في بنغلور ويوجد التقديم اونلاين على هذا الرابط ..
    Acharya Institutes -

ايوا الله يزااك الخير خلاص انا كلمتهم اليوم وانشاء الله خير و وفقني في الدراسة فيها ... وهاذا موقع بحث في كل الجامعات الي بالهند بس عليك تحط اسم التخصص فوق وراح احط موضوع عن هذا الموقع اتمنى من الجميع الاستفادة من ...ولاتنسوني من دعاكم ...

http://www.school2college.com/mechat...-course-1.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almalk alhzen
    اخوي هاني كم قعدت بماليزيا وكم تكلفت بالشهر و باي جامعة او معهد وكم رسومهم وين قعدت باي مدينة و كيف الشعب والمعيشة والاجواء
    و السبب الاهم اذا لم يكن عائلي ليش الوالد رفض

رجااااء ساعدني لاني قريب بروح
    اخي الكريم .. انا قعدت في ماليزيا 10 شهور .. اول شهرين على ماظبط وضعي تعرف لاني رحت ولا اعرف احد ونهاية الشهرين فرفرة شوي نعرف المنطقة الي حولنا ..و 8 شهور دراسة ... كلفتني الدراسة حق 8 شهور 11625 الف ... هذا اسم المعهد Westminster International College in Malaysia وهاذا رابطهم بالفيس .. https://www.facebook.com/WicMalaysia

المعهد بريطاني يستاهل المبلغ الي فيه ..ميزة المعهد البريطاني عن الامريكي العرب فيه قليل يعني اذكر فصلنا كان في 5 عرب والباقي اجانب من كل مكان لاتستغرب اذا صومالي درس جمبك ههه .. وميزة ثانية انا ارتحت لها فترة الدراسة طويلة يعني 8 شهور تقريبا سنه.. في بعض الناس تحب وفي بعضهم يكره الفترات ..لان الفتراات الطويلة تخليك تدرس وكل ماطولت الفترة بتختطلت مع ناس اكثر ..طيب وميزة ثالثة البريطاني عدد الليفلات 4 وكل لفل الدراسة تكون فيه 3 شهور و10 ايام ..يعني اذا وصلت لـ لفل 4 يعتبر انت توب في الانجليزي .....

المدينة الي قعدت فيها اسمها سوبنق جايا ..والشعب ولا احلى منه ..بس انتبه ذي المنطقة فيها عرب بس انت خلك مثلي ابعد عنهم .. مو مرة يعني لاتكلم احد ..خفيف.. الجو يااخي ولا احلى منه مايمر يوم الا وفيه مطر بإذن الله .. عاد انا لحقت على موسم الامطار ....السبب عشان الوالد رفض .. احنا نمر في اوقاات صعبة خلها على ربك ...واذا تبي اشوفلك احد يستقبلك في المطار ويشوف لك سكن كلمني .. واي خدمات انا حاضر ... اتمنى ماكون طولت عليك ....لاتنسانا من دعاك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani baeisa
    ونسيت اقلك عنا اسعار السكن تبدا الاسعار من من 600 ريال وان طالع ...اكيد بتسأل عن المصاريف ..هذا شي يعتمد عليك انت ..انا الوالد كان يرسل 2000 .. ونقول حمدلله
    مثل ماقالو الاخوان... يعتمد المصروف عليك . ولكن متوسط صرف شهري متكامل مابين ال2000 الى 3000 الالاف شهريا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.