الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا عن طريق السفاره الهندية بالبحرين

فيزا عن طريق السفاره الهندية بالبحرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبيتان
    سبيتان

مبتعث مستجد Freshman Member

سبيتان الهند

سبيتان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى برمجه , بجامعة بنقلور
    • بنقلور
    • برمجه
    • ذكر
    • بنقلور, بنقلور
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 17th, 2008, 11:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

انا سعودي من الشرقيه هل استطيع ان استخرج فيزا من السفاره الهنديه بالبحرين

انا سمعت عن هالشي فيه احد مجرب ولا سامع يفيدني ووش طلباتهم لفيزا طالب

هل يطلبون مثل السعوديه ضمان مالي او لا ولكم جزيل الشكر

اخوكم سبيتان
  2. اخوي سبيتان البحرين والله ماعندي خبر عنها بس السفاره الهنديه في الرياض يطلبون منك ورقه قبول من الجامعه ويطلبون صوره الشهاده الثانويه مترجمه ومصدقه من وزاره التعليم والخارجيه ويطلبون ضمان بنكي ب7000 ريال ويطلبون ورقه من ابوك تقدر تكتبها انت وياخذون رسوم حقت الفيزا حوالي 280ريال
    والله يوفقك ويسر لك امرك
    7 "
  3. سلام عليكم
    وشلونك اخوي سبيتان ان شالله طيب
    بخصوص الفيزا نفس معاناتي فيه مكتب بالدمام مقابلالجوازات امه فيفا يطلع فيز بس عيبه انه يطلعلك فيزاة لمدة 3 شهور بـ 400 ريال
    انا دخلت موقع السفاره ولقيت الفزه لمدة 6 شهور بــ 245 ريال
    وامس سالت واحد قالي روح وطلعها من السفاره من البحرين ورحت امس البحرين بس لقيتهم مسكرين وان شالله بروح لهم اليومين هذي امس ما مداني لاني كان عندي شغله هناك وما مداني عسى الله يوفقك اخوي واتمنا افدتك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اهلا وسهلا بالجميع

انا بصراحه لم استخرج فيزا من البحرين ولكني استخرجتها من السفارة الهندية بدولة الكويت

بحكم اني كنت ذاهب لهناك احضر زواج وطرت علي فكرة ليه ما استغل الوقت واقدم من هناك والحمد لله خلصتها ولكن للأسف فيزا سياحه ولكن إن شاء الله بعد ان اصل لبنقلور واضبط جميع اوراقي ساعود لبلدي الحبيب واستخرج فيزا طالب

ادعو لي بالتوفيق

اخوكم سبيتان
    7 "
  5. نعم اعزائي
    حسب ما اشاهده تستطيع استخراج فيزا طالب وسياحه من البحرين حيث اصادف وجود سعوديين كثر في السفاره الهنديه لنفس لهدف

وطبعا رسوم الفيزا 16 دينار للسياحيه لمدة 6 شهور
    ورسوم فيزا الطالب 25 دينار لمدة سنه

والمتطلبات تملي الاستماره وجوازك وورقة القبول بس الاصليه ولو كانت نسخه لازم تكون وصلتهم نسخه اخرى مرسله من الهند من عند ربعك او الجامعه نفسها حتى يطابقون

فقط لا غير

وطبعا الفيزا تجهز بيوم واحد التسليم صباحا والاستلام عصرا
    لكن هالايام قانون جديد الاستلام بعد 3 ايام لكن لو حاولت معاهم ينفع في يوم واحد يسوها

اتمنى اني افدتكم

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.