الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة في حيدر اياد ارجو المساعدة من الدكتور الهندي و الأخ بدر يحيى وباقي أهل الخبرة

استفسار الدراسة في حيدر اياد ارجو المساعدة من الدكتور الهندي و الأخ بدر يحيى وباقي أهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salim alio
    salim alio

مبتعث جديد New Member

salim alio الهند

salim alio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى IT , بجامعة ربك ييسرها
    • ربك ييسرها
    • IT
    • ذكر
    • جـــدة, جـــدة
    • اليمن
    • Jun 2012
    المزيدl

July 30th, 2013, 04:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    يا أخواني انا ان شاءالله الشهر الجاي معزم على السفر للهند -بالتحديد- حيدر اباد انا مخطط إن آخذ كورس لغة وبعدها ادخل الجامعة
    كثير الي كلموني عن جامعات حيدر اباد ومدحو فيها خاصة العثمانية وجواهر لال نهرو وصاحب بابا
    انا قريت في اغلب المواضيع هنا في المنتدى ان افضل مكان لتعلم اللغة في قوا او بنجلور ولكن انا مالي إلا حيدر اباد
    فأرجو منكم ان تدلوني على معهد زين وسعره معقول
    وبالنسبة للجامعة ابيكم تقولو لي ايش في رايكم افضل جامعة في حيدر اباد مع ان التخصص الي ابغى ادرسه هو الـ IT
    وياريت ترفقو معه رسوم دراسة التخصص للسنة الواحدة

يا اخوان ساعدوني وافيدوووني بالردود
    ومنتظر ردودكم بفاااارغ الصبر
    وبالتوفيق للجميع
  2. و عليكم السلام

اولا عن معاهد الغه في حيدراباد ثلاثه معاهد كويسه هي -spoken english- british counsil-russle institute المعاهد راح تعلمك كيف تتكلم و تكتب ما يعطوك قواعد كثيره لكن راح تمشي الامور معاك

من ناحيه دراسه الاي تي بصراحه ما فرقت الجامعات في النهايه انت في الهند تعتمد الدراسه في الاول و الاخير علي مجهودك الشخصي .. اكثر الشباب يعتمد علي دراسه المواد في معاهد او مع مدرسين و البعض يقدر يفهم نفسه الاختلاف فقط في الاسم و في رسوم الدراسه في العثمانيه في السنه 3500 دولار في جواهر 6000 دولار في الكليات التابعه لجواهر ما بين 1000-2000 دولار اما بابا صاحب هي في منطقه اسمها اورنج اباد و ليست في حيدراباد و ما عندي فكره عن الرسوم هناك

با التوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور على الرد الله يسعدك
    لكن هل فيه فرق لو درست في اي كلية تابعة لجامعة جواهر عن المبنى الرئيسي ؟
    لإن فارق الرسوم كبير
    وسؤال ثاني من فضلك .
    ايش رايك في جامعة بابا صاحب من ناحية قوة التعليم
    و هل هي قوية مثل جواهر و العثمانية ؟
    7 "
  4. لا مافي فرق لانه في الاخير الشهاده تخرج من المبنى الرائيسي الفرق يكون في مكان الدوام و التسجيل كل كليه يتم التسجيل و الدوام في مبناها

التعليم في بابا صاحب كويس بس العثمانيه و جواهر اقوي انت ادخل علي موقع UGC و شوف تقيم الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.