الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المشورة يا اخوان(خصوصاً جماعة الكمبيوتر)

المشورة يا اخوان(خصوصاً جماعة الكمبيوتر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr. Student
    Mr. Student

مبتعث جديد New Member

Mr. Student الهند

Mr. Student , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى الهند , تخصصى له علاقة بالحاسوب , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • له علاقة بالحاسوب
    • ذكر
    • يمكن بنقلور, حيث تقع المدينة
    • ليبيا
    • Aug 2013
    المزيدl

August 5th, 2013, 09:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله,
    إخواني انا عندي باكالوريوس علوم حاسوب 2008, وبإذن الله ناوي اسافر للهند اكمل ماجستير. لفيت المنتدى المبارك واجد وطلعت بمعلومات كتيره(الله يرحم ولديكم), لكن لسه عندي كم سؤال, والبركة في سعة صدركم ان شاء الله.

اللغة:
    اللغة عندي معقولة, بس راح اخد كم كورس هناك وأحضر للأيلتس او أحد امتحانات كامبردج المتقدمة.
    إخترت معهد يورو لينقوا(غوا), فأيش نظام الكورسات الي المفروض ادرسها؟ وكم تنصحوني المدة تكون؟

ما في مكتب يتمملي الامور هنا. فهل يمكن اراسلهم مباشرة؟ وإيش طريقة الدفع؟

أبي فيزا قابلة للتجديد وما اضطر اسافر وارد تاني لما ابي ابداء الماجستير او اغير معهد اللغة, إيش نوع الفيزا الي المفروض اطلبها؟؟

الماجستير:
    هنا المعضلة يا اخوان, الحقيقة انا ايام الجامعة كنت استمتع بالبرمجة وأغلب مواد التخصص ما كان عندي معاها مشكلة, لكن لما تجي سيرة الرياضيات شعر راسي يوقف, المهم انا ابي اكون بعيد عن الرياضيات بقدر الامكان(أساساً انا ما ادكر منها اي شيء), المهم المدة الماضية درست منهج الــCCNA واشيا تانية ومرة مستمتع بشغل الشبكات, وقررت ابي اتجه للشبكات, فبحت عن ماستر شبكات وما لقيت شيء يبشر!! كل المسترات الي شفتها لازم يكون فيها رياضيات ومواد مدري وصفها يشيب الراس, ف وانا اخوكم ويش تنصحون في هالخصوص؟؟ لأنه خايف اختر شيء واتعب معاه واجد(ويصير غربة وحالة نفسيه مو حلوة ), مع العلم اني مجتهد وما عندي كسل إن شاء الله .

شيء تاني انا متخرج لي فوق الـ 4 سنوات, وما اذكر اشياء واجده من منهج الجامعة, فأبي اعرف الاخوان الي يدرسون هناك وهم خريجين من مدة(مثلي كدا) كيف يدرسون ويستذركون الي فاتهم ويتأقلمون؟ هل مثلاً يدرسون كورسات خاصة؟؟ ولا هي بس توكل وحط جهدك وتمشي الامور؟

مازال عندي كم سؤال, لكن لو بس تريحولي بالي فيما يخص الماجستير والله يسعدكم ياااااااااا رب.
  2. و عليكم السلام

من ناحيه الغه هو في النهايه تعتمد عليك اغلب الجامعات الهنديه ما تطلب ايلتس و لا كورس لغه لكن ادرس حتي تشوف حالك متمكن من الغه كويس فوق المتوسط

قدم علي فيزا طالب لانه الجامعات تطلب فيزا طالب يمديك تجددها و تعمل لها تمديد و ايضا تخرج و ترجع براحتك

علي موضوع الماجستير مافي تخصص ماجستير شبكات معظم التخصصات فيها رياضيات لكن اكثر الشباب و الاخص مثل حالتك لهم فتره طويله من التخرج يدرسو دروس خاصه في معاهد المواد الي يشوفو حالهم غير متمكنين فيها و تمشي امورهم با الاجتهاد

الله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم,
    الله يبارك فيك على الرد يا أخ بدر. طيب أنا دورت هنا وهناك ولقيت البرامج دول, تظن يصلحون لي؟؟ والا التخصص ما بيكون معتمد؟؟

1- M.Sc. - Network Technology & Management
    Amity University

2- Computer Networking
    3- Network & Internet Engineering*
    PG Courses Scheme & Syllabus wef from 2008-2009

4- ME (Computer Networking)
    Banglore University-Department of Computer Science Engineering

بخصوص المعاهد الي الشباب يدرسو فيها كورسات التقوية, بتكون في نفس الجامعة والا بتكون معاهد خاصة والا ايش؟

يا ليت الي عنده اي معلومة لا يبخل علي يا شباب.
    7 "
  4. السلام عليكم,
    إخواني, أشوف عدد المشاهدات معقول, بس ما احد يعلق؟؟ يا ليت ما تبخلو على اخوكم ولو بكلمة او نصيحة.
    هل البرامج الي حطيته فوق مو تمام؟ والجامعات هل فيها مشكلة؟؟ والا كل شيء تمام؟
    أتمنى لو اي احد يضيف لو في اي خيارات ثانية, لإني ابحت ومو لاقي غير دول الجامعات والمعاهد الي تتبعهم, وحتى المعاهد مو عارف ايش افضلهم.
    7 "
  5. التخصصات الي كتبتهم اولا تأكد من اعتراف الجامعه الشي الثاني الجامعات في مناطقه غير متطوره فقيل جداااا من الطلاب يدرسو هناك و ايضا معظهم اول مره يسمع عنهم التخصصات تماام الاول و الثاني راح يقبولك لو البكلوريس حقك علوم حاسوب اما الثالث فهو تبع الهندسه لو البكلوريس حقك هندسه حاسوب راح يتقبل
    7 "
  6. السلام عليكم,
    أخواني حبيت أسأل إيش الــ E q u i v a l e n c e Certificate بالظبط؟

جامعة أميتي تطلبها :

Admission Application Form of Foreign / NRI
    students must have an E q u i v a l e n c e Certificate from
    the Association of Indian Universities (AIU),
    Your Page Title

أتمنى الافادة, شكراً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.