الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبات السفارة الهندية في اليمن لإستخراج فيزه دراسية

طلبات السفارة الهندية في اليمن لإستخراج فيزه دراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محبوب العالم
    محبوب العالم

مبتعث جديد New Member

محبوب العالم الإمارات العربية المتحدة

محبوب العالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى يوتيوب , بجامعة جامعة دبي
    • جامعة دبي
    • يوتيوب
    • ذكر
    • دبي, ابوظبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Mar 2013
    المزيدl

September 10th, 2013, 12:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي انا يمني بس مقيم في جدة كل شي تدبر الا الضمان البنكي 7 اللاف كبير عليا

معاي ورقة قبول من المعهد <السفارة هناك تقبل اي معهد ؟

على حسب ماسمعت انه هناك الضمان البنكي 1500 ريال سعودي وكم تاخد وقت الفيزه

ولو ارسلت لواحد اعرفو في صنعاء الطلبات يقدر يطلع الفيزه وانا في جدة؟

اتمنى احد يفيدني الي طلعوها من اليمن

انتظر ردكم تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته للأسف لا تستطيع عزيزي والأمر الاخر السفارة الهندية بصنعاء لا تقبل سوا معهد واحد على حسب علمي اسمه فوكس وسمعت ايضا ان الفاليوبوينت تقدر تستخرج فيزة عن طريق السفارة اليمنية بصنعاء باسم المعهد غير ذلك لا يوجد
    7 "
  3. و عليكم السلام

اخي العزيز مثل ما قال اخي البشير السفاره الهنديه في صنعاء ما تقبل الا اسماء معاهد معينه و في بعض المعاهد مقبوله في السعوديه و مرفوضه في اليمن اما من ناحيه احد يقدم لك علي الفيزا مو مشكله يمديك ترسل اوراقك الي اي شخص و يقدم لك .. و من ناحيه الضمان فهو قليل 75 الف ريال يمني

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوب العالم
    حبيايببي ايش المعاهد الي معتمده في السفارة الهندية في اليمن انا عندي ورقة قبول من معهد انرتش

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    معهد ابتك
    وال NIIT
    هذي المعاهد المعتمده في صنعاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara224420
    مافهمت القصة يعني انا اختار معهد واقدم له في السفارة ع طووول
    ولا ضروري اراسل المعهد وهم بالاول بيقبلوني واذا كان كذا ف ع اساس ايش يتوقف قبلوهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو الرد وشكككككككككككرا
    اولا تراسل المعهد و يعطوك ورقه تفيد با انك مقبول عندهم بعدين تروح السفاره تقدم علي الفيزا و عن شروط القبول معاهد الغه لا يوجد لديها معاير معينه تقبل فيه الطلاب اي طالب ممكن يسجل الشرط ان يكون لديه جواز ساري المفعول مو اقل من 6 اشهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara224420
    مافهمت القصة يعني انا اختار معهد واقدم له في السفارة ع طووول
    ولا ضروري اراسل المعهد وهم بالاول بيقبلوني واذا كان كذا ف ع اساس ايش يتوقف قبلوهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو الرد وشكككككككككككرا

مثل ماقلنا مسبقا لكل دوله نظامها وسفارة الهنديه في صنعاء لديها معاهد معتمده بالهند , عشان كذا في معهد معهد تختاريه وضحي لهم انه التقديم
    بيكون بالسفارة الهنديه في صنعاء وسلامتك....
    7 "
  7. هل الفيز الدراسيه للهند شغاله حاليا بصنعاء؟ أم أنه العلاجيه فقط؟ وماهي الشروط أو الضمانات المطلوبه؟فمثلا التقديم من السعوديه يتطلب اداع مبلغ 3100 لحساب القنصلية الهنديه. وخطاب ضمان بقيمة 7000 ريال سعودي. هل هي نفس الشروط باليمن ايضا؟أم أنها تختلف؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.