الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش رايكم في السعر

استفسار وش رايكم في السعر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرجوج الحربي
    مرجوج الحربي

مبتعث مستجد Freshman Member

مرجوج الحربي السعودية

مرجوج الحربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • السعوديه, جدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 30th, 2013, 03:30 AM

السلام عليكم

اليوم اتصلت ع مكتب وقلت له ابي قبول معهد لغه في قوا؟

قال لي انا ماجيب الا في بنغلور قلت مو مشكله كيف الاسعار؟

قال رسوم الدوره 2500دولار مدة 6 شهور اربع مستويات ومده تقريبا 630 ساعه والدوام من يوم الاثنين الى الجمعه

من 11 الى 5 عصرا وساعه توقف للغدا

وسالته عن السكن وقال السكن قريب من المعهد لان مافي عوائل نظام غرف مع حمام بس نحاول نحصل لك

ومصروفك الشخصي يمكن يكلف 1500 او 1600 ريال بالشهر وممكن تختصر

وش رايكم ياخوان في اللي قاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجوج الحربي
    السلام عليكم

اليوم اتصلت ع مكتب وقلت له ابي قبول معهد لغه في قوا؟

قال لي انا ماجيب الا في بنغلور قلت مو مشكله كيف الاسعار؟

قال رسوم الدوره 2500دولار مدة 6 شهور اربع مستويات ومده تقريبا 630 ساعه والدوام من يوم الاثنين الى الجمعه

من 11 الى 5 عصرا وساعه توقف للغدا

وسالته عن السكن وقال السكن قريب من المعهد لان مافي عوائل نظام غرف مع حمام بس نحاول نحصل لك

ومصروفك الشخصي يمكن يكلف 1500 او 1600 ريال بالشهر وممكن تختصر

وش رايكم ياخوان في اللي قاله
    تقريبا في حالة إن هذا المبلغ يشمل أتعااااب المكتب .. لأن أعلى سعر للمعهد هو فاليو بوينت ب 2200 دولار 6 أشهر خمس ساعات في اليوم 5 أيام في الإسبوع
    كما يمكنك التقديم على المعهد من دون اللجوء للمكتب وهم يوفرون لك خدمة التوصيل من المطار + السكن طبعا برسوم + مساعدتك في إنهاء إجراءات الإقامة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    تقريبا في حالة إن هذا المبلغ يشمل أتعااااب المكتب .. لأن أعلى سعر للمعهد هو فاليو بوينت ب 2200 دولار 6 أشهر خمس ساعات في اليوم 5 أيام في الإسبوع
    كما يمكنك التقديم على المعهد من دون اللجوء للمكتب وهم يوفرون لك خدمة التوصيل من المطار + السكن طبعا برسوم + مساعدتك في إنهاء إجراءات الإقامة .

ماقصرت اخوي ع الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_bashr3030
    يعطيك العافية اخوي البشر على الافاده ..................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.