الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول الدراسه في الهند ؟!

استفسار حول الدراسه في الهند ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Danger Design
    Danger Design

مبتعث جديد New Member

Danger Design الهند

Danger Design , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى ثانوي , بجامعة باقي مَ رحت : )
    • باقي مَ رحت : )
    • ثانوي
    • ذكر
    • الطايف, باقي مَ رحت : )
    • اليمن
    • Oct 2013
    المزيدl

October 2nd, 2013, 02:15 AM

السلام عليكم ورحمة منه وبركآتة ..
    وآخيرآ لقيت مجتمع يجيب عن استفسآرآتي ..
    يعلم الله اني تعبت تعب مَ بعدهه ..
    المهم عندي كم سؤال ..
    اول شي آلي بيروح يدرس انا ووآحد من اخويآي ..
    انا يمآني وخويي سعودي ..
    خويي يبي يدرس طب بشري او طب اسنان هو موجود ذا التخصص ولآلآ
    وكمان يسال كم سنة درآسه في هذا التخصص ..
    وكم الرسوم للجامعةة ..
    وهل الشهاده راح تكون معتمده في السعوديه ..
    انا ابي ادرس هندسه ..
    نفس الاسئلة الي فوق ..
    وبس لآني والله جاد خلاص الفلوس جاهزه .. بس باقي اطلع الفيزا وذي الشغلات وان شاء الله بروح
    بس حاب استفسر عن ذي الاشيآء اول ..
    آتمنى تردون علي بآسرع وقت ..
    تحيآتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danger Design
    السلام عليكم ورحمة منه وبركآتة ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وآخيرآ لقيت مجتمع يجيب عن استفسآرآتي ..
    يعلم الله اني تعبت تعب مَ بعدهه ..
    المهم عندي كم سؤال ..
    اول شي آلي بيروح يدرس انا ووآحد من اخويآي ..
    انا يمآني وخويي سعودي ..
    خويي يبي يدرس طب بشري او طب اسنان هو موجود ذا التخصص ولآلآ

موجود بس مو معترف لخوييك السبب إن وزارة التعليم العالي مو معترفة بدراسة الطب والتخصصات الطبية في الهند للطلبة السعوديين

وكمان يسال كم سنة درآسه في هذا التخصص ..

4.5

وكم الرسوم للجامعةة ..

الطب البشري من 90 إلى 115 ألف دولار طب الأسنان من 40 إلى 70 ألف دولار وتختلف الأسعار حسب مناطق الدراسة في الهند

وهل الشهاده راح تكون معتمده في السعوديه ..

لن توثق الشهادة للطالب السعودي في حالة دراسته في جامعة غير موصى بها

انا ابي ادرس هندسه ..

الهندسة على حسب الكليات .. الكليات الكبيرة من 7000 دولار أول سنة والسنوات الأخرى كل سنة من 6000 دولار عدد السنوات 4 سنوات
    الكليات الأخرى مابين 4000 إلى 5000 دولار تقريبا لكل سنة وتختلف الأسعار حسب المناطق

نفس الاسئلة الي فوق ..
    وبس لآني والله جاد خلاص الفلوس جاهزه .. بس باقي اطلع الفيزا وذي الشغلات وان شاء الله بروح
    بس حاب استفسر عن ذي الاشيآء اول ..
    آتمنى تردون علي بآسرع وقت ..
    تحيآتي
    أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  3. الله يسسعدكك آخوي آشكرك على ردكك ..
    بس عندي كمان كم سؤال لا هنت الله يسسعدكك ..
    اليوم وانا احوس بذا القسم .. لقيت صوره فيها رسوم الجامعة العثمانية ..
    بسس مَ ني عارف وين التخصص حق الهندسه او انه مَ فيه هندسه مَ ني داري .. والرسوم الي كاتبين عليها في الصوره بالروبيه ولآ بالدولآر ..
    انا اشوف كثير يمدحون هذه الججامعة وكمان انهه العيشة هناك رخيصه .. فآيش تنصحني ..
    لكك دَعوه في ظهر الغيب آخوي الله يسسعدك ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danger Design
    الله يسسعدكك آخوي آشكرك على ردكك ..
    بس عندي كمان كم سؤال لا هنت الله يسسعدكك ..
    اليوم وانا احوس بذا القسم .. لقيت صوره فيها رسوم الجامعة العثمانية ..
    بسس مَ ني عارف وين التخصص حق الهندسه او انه مَ فيه هندسه مَ ني داري .. والرسوم الي كاتبين عليها في الصوره بالروبيه ولآ بالدولآر ..
    انا اشوف كثير يمدحون هذه الججامعة وكمان انهه العيشة هناك رخيصه .. فآيش تنصحني ..
    لكك دَعوه في ظهر الغيب آخوي الله يسسعدك ..~
    حياك الله عزيزي .. نعم العثمانية من الجامعات القوية والمرموقة جدا .. ولها سمعة .. وتعتبر مدينة حيدر أباد من المدن الرخيصة معيشيا ..
    طبعا مواعيد التسجيل للجامعات يبداء شهر 3 من كل سنة ويستمر لمدة 3 أشهر تقريبا .
    بالنسبة للغة لا أنصح بدراستها إطلاقا في حيدر أباد
    7 "
  5. الله يسسعدكك آخوي ردكك مرهه رَيحني ..
    آمممم بسس سآلتكك عن الصوره اذا تعرفها ولآلآ حقت الجامعة الي فيها التخصصات ..
    رفت لكك الصوره ..http://im42.gulfup.com/4NWhN.jpg
    هذه الصوره بالله ابغغاك تشوف لي وين تخصص الهندسه أو هندسه شبكات اي شي فيه هندسه .. كلهه اختصارات مَ فهمت شي ..
    وذا كمان فيه ثلاث أعمده في بعد التخصص لآهنت اذا تعرف وش معناها .. وكمان الرسوم الي مكتوبة بالدولآر ولآ بالروبيه : )
    معليش يالغآلي تعبتكك معي الله يعطيكك الف الف الف عآفيةة ..
    لكك وَدي ~
    7 "
  6. رقم 23 ( طبعا كل سنة راح تدفع 189 ألف روبية أي مايعادل 3044 دولار حسب سعر العملة الحالي ) علما بأن الدولار يساوي حاليا 62 روبية
    + 400 روبية رسوم اصدار + 12 الف روبية رسوم تسجيل هذين الاخرين يدفعان مرة واحده فقط ..
    7 "
  7. والله مره غالي .. يعني راح ادفع 11000 ريال كل سنه وهذا غير المعيشة والسكن وذي الشغلات ..
    طيب يَ الغآلي تعرف لي تخصص حلو ورخيص في نفس الوقت وراح القى لي وظيفة حلوه .. مع اني والله كان ودي بهندسه شبكات
    وكمان لاهنت ابيك تقولي وين الهندسه المعماريه كم رقمها في الصوره ..
    وربي اني حآيسس .. الله يسسعدكك ويسر لكك أمورك وين مَ كنت ..
    تعبتكك مَعي والله ~
    7 "
  8. الهندسة سعرها واحد تقريبا لجميع التخصصات الهندسية ... بالنسبة للوظيفة والتخصص وما الى ذلك يا اخي العزيز خذ الشيء الذي انت مقتنع به وتراه مناسبا لك ولشخصيتك وميولك وقدرتك ..وباذن الله الرزق المكتوب لك راح تناله باذن الله .. التخصصات الرخيصة عادة هي تخصصات العلوم مثل علوم الحاسوب وادارة الاعمال وما الى ذلك.. تجد بعض الكليات كامل الدراسة 3 سنوات تكلفك من 6000 الى 7000 دولار تدفع على مراحل ..وهناك كليات اخرى من 4000 الى 5000 دولار ... وهكذا .
    7 "
  9. والله يآلغآلي انا ميلوي للحاسب والهندسه وذي الشغلات انا عندي خبره صغيره وودي اكبرها وكذا ..
    طيب يالغلا انت قلت لي الكليه رسوماتها كذا اسعارها حلوه .. طيب يعني فيه فرق ببين الكليات والجامعات ..
    يعني الكليات فيها هندسه وشهادتها معتمده انا الي سمعتة اني ادرس في الكليات وتطلع لي الشهاده من نفس الجامعة يعني كانه لها فروع وكذا
    والله اني عارف اني تعبتكك وآعذرني .. بسس مَ رآح انسآك من الدعاء ..
    يعطيك آلف عافية ..~
    لَروحكك النَقية * باقة جوري *
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danger Design
    والله يآلغآلي انا ميلوي للحاسب والهندسه وذي الشغلات انا عندي خبره صغيره وودي اكبرها وكذا ..
    طيب يالغلا انت قلت لي الكليه رسوماتها كذا اسعارها حلوه .. طيب يعني فيه فرق ببين الكليات والجامعات ..
    يعني الكليات فيها هندسه وشهادتها معتمده انا الي سمعتة اني ادرس في الكليات وتطلع لي الشهاده من نفس الجامعة يعني كانه لها فروع وكذا
    والله اني عارف اني تعبتكك وآعذرني .. بسس مَ رآح انسآك من الدعاء ..
    يعطيك آلف عافية ..~
    لَروحكك النَقية * باقة جوري *
    الجامعة يا أخي الدراسة عادة لا تكون فيها ولكن تكون ضمن كلياتها التي تتبع للجامعة وبالنسبة للتخصصات الهندسية كما ذكرت لك ووضحت لك أسعارها .. أما التخصصات الأخرى فهي رخيصة مقارنة بدراسة الهندسة

خذ راحتك عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.