الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انسب جامعات لدراسة ماستر IS او SE -|| معاهد لدراسة دورات SAP او Oracle

انسب جامعات لدراسة ماستر IS او SE -|| معاهد لدراسة دورات SAP او Oracle

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Samuri Leader
    The Samuri Leader

مبتعث جديد New Member

The Samuri Leader السعودية

The Samuri Leader , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information Technology and Computing , بجامعة الجامعة العربية المفتوحة
    • الجامعة العربية المفتوحة
    • Information Technology and Computing
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Feb 2014
    المزيدl

February 2nd, 2014, 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لي رغبة قوية بدراسة ماستر في نظم المعلومات او هندسة البرمجيات بالاضافة الى دراسة كورسات SAP او Oracle ERP

اتمنى من ذوي الخبرة او اللي عنده خلفية عن المعاهد في الهند يعطينا فكرة عن جودة الدراسة فيها..

لاني سبق ودرست في معهد له اسمه في السعودية ودفعت مبلغ وقدره لكن بصراحة جودة التعليم كانت ضعيفة الى اقل من المتوسط

طبعا اكيد ان اي معهد بيكون له هدف مادي لكن اللي اقصد هل هناك مردود قوي من الدراسة فيها؟

عموما حسب ما بحثت حتى الان وجدت :

بنقلور وحيدر اباد افضل مكان لدراسة الكورسات والماستر، طبعا بنقلور اللي فهمته انها معيشيا افضل لكنها اغلى من حيدر اباد

لذلك ارجو منكم افادتي باسماء بعض الجامعات + المعاهد حتى اتمكن من التواصل معهم واخذ التفاصيل.

عندي استفسار اخير .. طبعا حسب ما فهمت انه من شروط الفيزة اني اجيب قبول من معهد وبناء على مدة الدورة يعطوني الفيزة

السؤال لو كنت ارغب في دراسة دورات في اكثر من معهد هل ممكن اني اسافر على فيزة معهد وبعدين اكمل في معهد اخر؟

اعتذر عالاطالة وجزاكم الله عني خير الجزاء..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.